You are currently viewing الهندسة و الحضارة
الهندسة و الحضارة

الهندسة و الحضارة

الهندسة و الحضارة ؛ مما لا شك فيه أن مهنة الهندسة هي أرقي المهن علي وجه الأرض ولا شك أن الهندسة هي العمود الفقري لنمو وازدهار وتطور أي دولة علي سطح الكرة الأرضية ولكي تنمو حضارة وتزدهر لابد أن يتوافر مهندسون علي أعلي مستوي فكري وذهني ليشاركوا في بناء تلك الحضارة.

ومن المعروف أن الهندسة المدنية هي أساس الهندسة وأساس التقدم فتخيل معي العالم بدون الهندسة المدنية.

  • هل كنت ستري العالم بهذا الجمال الذي تشاهده ؟
  • هل كنت ستري تلك المنشأت العملاقة التي تشاهدها يوميا ؟
  • هل كنت ستري تلك الأبراج التي تتباهي الدول أمام بعضها ؟
  • هل كنت ستري برج خليفة الذي يعتبره بعض أعظم منشأه هندسية في العصر الحديث ؟؟

أسألة كثيره سوف تطرحها علي نفسك ولكن محصلة الجواب ف النهاية تكون( لا ) و ايمانا منا بـأهمية الهندسة المدنية ودورها الفعال في رفعة الدول فقد قررنا أن يكون لنا دور ودور فعال جدا في التوعية و توضيح كل مميزات الهندسة المدنية والمعمارية بشكل عام لذلك قررنا انشاء شركة واي جي للمقاولات العامة هذه الشركة التي سوف يكون لها باع كبير في مجال الهندسة بصفة عامة ومجال المقاولات العامة بصفة خاصة هذه شركة واي جي التي ولدت عملاقة وسط أعظم الشركات داخل الوطن العربي بأكمله ولكن شركة واي جي للمقاولات العامة تختلف عن باقي الشركات حيث أنها تعتمد علي المجهود الذاتي والخبرات العميقة التي يتمتع بها مهندسونا.

فعلي سبيل المثال فأننا نمتلك العديد من المميزات التي تجعل كل العملاء يلجأون ألينا وهذه المميزات تحتاج ألي ساعات وأيام لشرحها بأيجاز تام نعد كافة العملاء بأننا سنحاول جاهدين أن نكون ف القمة وان نحاول الوصول ألي طموحاتكم و احلامكم نحو مستقبل أفضل فشعارنا دائما معا من أجل البناء والتنمية معا من أجل التعمير معا نحو غد أفضل واي جي القادم أفضل و أفضل في عالم الهندسة والمقاولات العامة.

by/ M.K

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً