You are currently viewing فحص المباني بالخرج
فحص المباني بالخرج

فحص المباني بالخرج

شركة مقاولات فحص المباني بالخرج

لشركات فحص المباني بالخرج أهمية كبيرة حيث انها تساعد في فحص كافة المباني سواء التجارية أو السكنية أو الفندقية، حيث انها تساعد كافة لعملاء في اكتشاف كافة العيوب والأخطاء الموجودة داخل المباني، ويتم ذلك على يد مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء وتحديد كل ما يوجد داخل المبنى وتساعد العميل في تحديد قراره لشراء المبنى أم لا.

فمن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركات لعملائها هو قيام المهندسين والخبراء المختصين الموجودين داخل الشركات بتحديد كلا العيوب والمميزات الموجودة في المبنى، وذلك عن كريق الفحص الكامل والشامل للمبنى من أجر التعرف على العيوب المستقبلية التي تحدث للمبني مع مرور الوقت وتقديم الصيانة الدورية لتلافي كافة العيوب كما تساعد هذه الشركات أيضا في مساعدة العملاء سواء في عملية الشراء أو البيع.

فحص العقارات قبل الشراء بالخرج

يعد فحص العقارات من أحدث المجالات المستجدة في عالم العقارات والتي لم تكن معروفة من قبل، ولكن لهذه الشركات أهمية كبيرة لان سوق العقارات يمثل فئة كبيرة من الدخل القومي وذلك لا نه يتم بيع وشراء العقارات بشكل يومي.

حيث يرغب العديد من الأشخاص شراء المباني ولكن لا توجد لديهم الخبرة الكافية للتعرف على ما بها من أخطاء واحيانا يخدعوا في الظهر الخارجي حيث يقوم أصحاب المباني بطلاء الحيطان ووضع العديد من الديكورات التي ينخدع فيها العملاء ، لذلك يلجأ من يقبل على شراء مبنى جديد للذهاب لهذه الشركات للتعرف ما بداخل المبنى من عيوب وذلك باستخدام أحدث الطرق التكنولوجية.

ومن الجدير بالذكر أيضا انه يوجد مجموعة من الشركات تتميز بسعر رخيص ويرجع ذلك الى عدم وجود لديها الإمكانيات الكافية من حيث الأجهزة والمعدات الحديثة، ولهذا يجب على العملاء عدم الانصياع وراء أي شركة إلا بعد معاينة ما بها من معدات والتعرف على فريق العمل وأيضا التعرف على الخطة الموضوعة للفحص.

مميزات شركة مقاولات فحص المباني بالخرج

لشركات مقاولات فحص المباني العديد من المميزات ، وذلك لقدرتها على فحص كافة أنواع المباني سواء الفلل أو المنازل أو القصور وذلك بشكل احترافي ، ونعرض لكم هذه المزايا فيما يلي:

  • تحتوي شرطيات فحص المباني على كافة الإمكانيات التي تساعد على فحص المباني بشكل كامل مهما كان شكلها.
  • من أهم ما يميز هذه الشركات انها توفر أموال عملائها وذلك عن طريق تحديد المبنى. المناسب لشرائه، وعدم إهدار أموالهم في مباني بها عيوب تكبدهم أموال طائلة في صيانتها.
  • تستخدم الشركات في الفحص أحدث الأجهزة التكنولوجية لتتم عملية الفحص بكل دقة، كما تقوم باكتشاف كافة العيوب والأخطاء التي تظهر على المدى البعيد.
  • تتم عملية فحص المباني على يد خبراء ومهندسين متميزين لديهم خبرة كبيرة في تنفيذ عمليات كافة عمليات الفحص .
  • كما تساعد هذه الشركات العملاء في اتخاذ قرارهم النهائي أثناء عملية الشراء.
  • ومن أهم ما يميز هذه الشركات ثقة العميل في كافة التقارير الفنية المقدمة من قبل الخبراء.

خطوات فحص المباني في الخرج

فحص مباني
فحص المباني الجاهزة في الخرج

تتبع شركة واي جي للمقاولات العامة مجموعة مو الخطوات الهامة والمنظمة لتقديم أفضل التقارير الفنية للمبنى، كما تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والمختلفة للتعرف على أدق تفاصيل عن المبنى، ونعرض عليكم خطوات الفحص فيما يلي :

الخطوة الاولى : فحص شروخ

يتم فحص الواجهة الخارجية للمنازل بشكل دقيق وكامل وذلك للتأكد من عدم وجود أيه تشققات بها أو تصدعات سواء كانت هذه التشققات ظاهرة أو خفيه وأيضا التعرف على مدى تأثيرها على المدى البعيد، وايضا تحديد أسهل الطرق للتخلص منها بأسهل الطرق وذلك لتأثيرها الكبير على المبنى.

الخطوة الثانية :فحص الكهرباء

يتم في هذه الخطوة فحص نظم الكهرباء الخاصة بالمنزل سواء النظم الداخلية أو وصلات كابلات الكهرباء  الخارجية، كما يتم فحص أسلاك الكهرباء والتعرف عل. مدى جودتها في إنارة المنزل، كما يقوم الخبراء في هذه الخطوة بفحص السطح بصورة كاملة ومعرفة إذا كان السطح معزول بصورة حيدة أم لا.

وذلك لأهمية عزل السطح بصورة جيدة لان العزل الجيد يدل على مدى قوة المنزل، وحمايته من العديد من الأضرار ، ويتم التعرف على ذلك عن طريق أحدث التقنيات التي توضح مى بداخل هذا الجزء من المبنى من عيوب.

الخطوة الثالثة : فحص منازل

  • تقوم الشركات في هذه الخطوة بفحص كافة الأبواب والبلكونات والنوافذ الخاصة بالمبنى وذلك للتعرف على ما حالاتها وتحديد ما بها من أخطاء ومشاكل وذلك لتأثيرها السلبي على المبنى، كما يتم تحديد الطرق التي تستخدم لحل هذه الأخطاء والتعرف على مدى تكلفتها.
  • وتعد من الخطوات الهامة ولكن يغفل عنها العديد من الناس على الرغم من أهميتها وهي معرفة مدى تهوية المنزل ودخول الشمس له، وذلك لان للتهوية دور كبير وتأثير واضح على صحة الإنسان وأيضا لان بعض المباني تكون لأغراض تعد للتهوية من العوامل الأساسية لها.

الخطوة الخامسة : فحص تسربات

يتم في هذه الخطوة فحص نظام السباكة والحمامات داخل المبنى والتعرف على حالاتها وهل يوجد بها تسريبات للمياه ام لا، والتعرف على كافة مشاكل الصرف والمواسير وذلك لأهمية السباكة ويعد فحصها من أهم النقاط المؤثرة في التقرير الفني للعميل.

أفضل شركة فحص فلل بالخرج

فحص المباني في الخرج
شركة فحص مباني بالخرج

حيث ان شركة فحص فلل بالخرج لا تعمل بصورة عشوائية ولكن تعمل بطريقة منظمة وتتم بكل احترافية وذلك باتباع مجموعة من الخطوات لتتم عملية الفحص بصورة ترضي العميل، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي :

أولا يتم التعاقد مع العميل الذي يرغب في شراء مبنى جديد حيث تقوم شركة فحص فلل بالخرج بمعرفة مجموعة من المعلومات وراء شراء المبنى ومنها التعرف على غرض شراء المبنى وذلك لان التعرف على غرض المبنى له أهمية كبيرة في تحديد خطة الفحص، وايضا للتعرف على مدى مناسبة سعر المبنى مع حالته.

بعد الاتفاق مع العميل تقوم الشركة بتحضير جميع الأدوات والمعدات المناسبة لعملية الفحص وتشكيل هيئة من أفضل المهندسين والخبراء لكتابة التقارير النهائية عن المبنى.

أسعار شركات فحص المباني بالخرج

عملية فحص المباني والتعرف على ما بها من أخطاء والتعرف على ما يوجد ما بها من عيوب وأخطاء يحتاج العديد من المعدات وايضة يحتاج الى نخبة كبيرة من المهندسين المدربين والخبراء ولهذا ترتفع تكلفة عملية الفحص ، وبالرغم من ارتفاع تكلفة عملية الفحص إلا انها توفر العديد من الأموال الطائلة على العميل في شراء مبنى لا يستحق سعره، ولكن رغم كل ما تقدمه شركات فحص المنازل في بالخرج الا ان بعض الناس تبعد عنها بسبب ارتفاع اسعارها.

التواصل والاستفسار مع شركات فحص المباني بالخرج

تسعى شركات فحص المباني بالخرج بتوفير كافة الخدمات لعملائها بأقل جهد ووقت مبذولين ولهذا وفرا الشركات خدمات الاتصال مع العملاء عن طريق أرقام خدمة العملاء والتي تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وايضا وغرت أيضا بريد الكتروني للشكاوى والاستفسارات، فعند الاتصال بخدمة العملاء والتعاقد مع الشركة يتم ارسال نخبة من المهندسين للمعاينة وتنفيذ عملية الفحص في أسرع وقت ممكن.

المقر الرئيسي / شركة فحص فلل بالرياض 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

This Post Has One Comment

Comments are closed.