You are currently viewing أفضل شركة فحص فلل

أفضل شركة فحص فلل

أفضل شركة فحص فلل، شركة واى چى للمقاولات العامة تعد من أفضل وأهم الشركات الرائدة في مجال فحص الفلل على الإطلاق، نحن نقوم بهذا العمل على أكمل وجه ويمكننا عمل كل هذا من خلال أكفأ مهندسين فى كافة المجالات الخاصة بالفحص كما أنهم لديهم القدرة الكافية في هذا المجال، نحن نضمن لكم أفضل عملية فحص فلل وسوف تحصل على شراء منزل أو فيلا آمنه تماماً بعد إتمام عملية الفحص الكامل للمنزل أو الفيلا، يوجد لدينا خط ساخن بين الشركة وبين العملاء لكي تسهل عملية التواصل لبدء عمليات الفحص الفني والهندسي.

كما تقوم شركتنا عقب إتصالك بإرسال أكفأ مهندس فحص فلل متخصص وقت الشراء، للتأكد التام من مطابقة المبنى للمواصفات ومعايير الجودة العالمية وكل شروط السلامة والأمان بحيث لا يقع العميل فى أى خطأ فى الشراء، بدون الإطمئنان على جودة المبنى فى فحص الحمامات والمطابخ، بحيث أنها تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض إلى مشاكل تسربات المياه، وقد تتسبب في مشاكل كبيرة على المبنى بالكامل، كما أننا نقوم بالتأكد التام من سلامة المباني لأننا لا نأخذ بالشكل الخارجي فقط وإنما الداخلي أيضاً يكون على يد مهندس الفحص بإستخدام أفضل الأجهزة الإلكترونية، التى تعمل على كشف تسرب المياه والغاز والكهرباء والهبوط والبحث عن أي مشكلة تتواجد بالفيلا، كل هذا لضمان سلامتها وتجنب العميل أى خسائر مادية فيما بعد.

المميزات التي سوف تحصل عليها من خلالنا

نحن نقوم بكافة أعمال الفحص بالجودة العالية والسعر الملائم التى يتناسب مع جميع العملاء.

كما أننا نوفر لكم العمالة المدربة وهم على أعلى مستوى والخبراء المتخصصون وهم لديهم الخبرة العالية فى فحص الفلل والمنازل وجميع أنواع المباني من الداخل والخارج.

نحن نستطيع القيام بجميع أعمال الترميمات عندما يحدث مشاكل داخل المباني، عن طريق أكفأ فريق عمل متخصص في جميع المجالات.

لأننا نقوم بتدريب العمالة لدينا على إستخدام أحدث النظم والتقنيات الحديثة المتطورة، ويتم كل ثلاثة أشهر.

نستخدم أفضل أنواع الخامات في عمليات الترميم ومواد عزل الفوم إذا إحتاجنا لها.

نحن نقوم بإستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة، التي عن طريقها نتعرف على المشاكل التي تواجه العملاء أثناء عملية الفحص.

كما أن الأسعار لدينا في متناول الجميع بالمقارنة مع الشركات الأخرى التى تقدم الأسعار الرخيصة ولكن بالخدمات غير الجيدة.

شركة واى چى تعمل من خلال نظام جديد يناسب متطلبات جميع العملاء، وهو نظام التقسيط مع دفع مقدمة لكى تناسب جميع العملاء.

كما يوجد لدينا قسم خاص للشكاوى والمقترحات ومتطلبات العملاء نقوم بالرد عليها في أسرع وقت ممكن.

نحن قادرين على إصلاح جميع الشروخ والتصدعات التي قد تحدث فيما بعد، سواء كانت فى الحائط والجدران من خلال قسم الترميمات داخل المكتب الخاص بنا.

خدمات الفحص الجيدة التي نقوم بها

نحن نقوم بفحص صنابير المياه وتغييرها في حالة إكتشاف عدم جودتها.

التأكد الجيد من سلامة البانيوهات وعدم حدوث أى تسرب للمياه بالحمامات والمطابخ.

كما يتم فحص شبكات الصرف الصحي والبيارات، لنطمئن على نظافتها وسلامتها مع تقديم نصائح لحل مشاكل إنسداد مواسير الصرف الصحي للبدء الصحيح بعمليات تسليك المجاري للفيلا.

كما نفحص تركيب الأرضيات والسيراميك الجيدة وبالأخص جودة خامات الرخام وجميع أنواع البلاط والأرضيات.

فحص تركيب المواسير الخاصة بالمياه المصنوعة من البلاستيك، بحيث لا تتعرض إلى التلف عند إستلام الفيلا قبل الشراء.

فحص تركيب السباكة من خلال كشف عزل مواسير المياه أو الصرف، لتفادى أي خطأ يمكن أن يحدث بعد ذلك، وبالأخص لمنع إنتشار الحشرات الزاحفة الضارة بالفيلا أو المنزل الجديد.

فحص تركيب الأكواع المصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ، لأنها تعتبر حلقة الوصل بين المواسير، لكى نضمن فحص جيد لجميع شبكة المياه بالفيلا من خلال أفضل شركة معتمدة ومتخصصة فى هذا المجال.

يتم فحص شامل على تركيب المحابس والصنابير بعد أن نجربها، بحيث نتأكد من أنها ليس بها أى عيوب تصنيع فتنشأ تسرب بعد ذلك، وفى النهاية نعطيك تقارير هندسية وفنية كاملة عن حالة شبكة المياه بالفيلا.

عملية فحص المباني

بالتأكيد قد يختار العملاء المناطق التى تكون من الطين وهذه النوعية من المباني قد تحتاج إلى الفحص الجيد، لتتلائم مع المناخ والتغيرات الجوية المحتملة، ويتم فحص هذه النوعية من المباني بنفس الطريقة التي يتم بها فحص المناطق الأثرية.

نحن نوفر لكم أفضل شركة فحص فلل، يمكننا أن نقوم بعمل فحوصات لجميع نوعية المناخ في المنطقة التي بها المبني وقدرة المباني على تحمل هذا النوع من المناخ ونوعية المواد المستخدمة التي تحيط بالمبنى وهل هي من المواد المستخدمة في المبنى أم لا.

كما يتم فحص تركيب المواد الفيزيائية والكيميائية المصنوع منها المباني الطينية، لأنها تعد الخطوة الضرورية للعملاء فيما بعد، بحيث لا يتعرضون لخطر إنهيار المباني أو المنزل.

خطوات الفحص التي يقوم بها الخبراء والمتخصصين لدينا

نحن نقوم بإرسال مندوب خاص بنا إلى العميل عقب التواصل معنا، لكى يتم التعرف على الأماكن التي قد تحتاج إلى فحص داخلي للمباني والفلل والقصور.

ثم بعد ذلك يقوم المندوب بعد التعرف على أماكن الفحص والمواد الخام التي يحتاج إليها فريق العمل فيما بعد.

بعد ذلك يقوم المندوب الخاص بشركة واى چى بالإتفاق مع العميل على أسعار خدمات الفحص، مع تقديم أرخص أسعار الفحص.

بعدها يقوم فريقنا بعمل زيارة للعميل لمعرفة الأماكن التي قد تحتاج إلى فحص والأماكن والتي بها مشاكل، وتحتاج إلى حلها ثم بعدها يتم الإتفاق على أسعار هذه الخدمات.

بعد ذلك يقوم فريق العمل بالتعرف على الخرائط الخاصة بالمباني لمعرفة نوعية المواد والخامات المستخدمة في أعمال الترميمات، وبالأخص مع المباني القديمة أو الفلل.

ثم يقوم فريق العمل بالكشف الجيد على تسربات المياه بإستخدام الأجهزة الحديثة المتطورة والحساسة، وهى التي تقوم بعملية الكشف بدون أن يحدث تكسير عن طريق جهاز الكهرومغناطيسي أو جهاز الميكروفون.

مهام مهندس واى چى المحترف

عندما يتم الكشف عن تسربات المياه يقوم على الفور فريق العمل الخاص بنا، بإصلاح كافة عيوب الحائط وتركيب العوازل الخاصة بها على حسب نوعية الحائط والأرضيات.

كما يتم إصلاح جميع أنواع أعطال صنابير المياه وشبكات الصرف الصحي.

الكشف عن المشاكل والعواقب المتواجدة في شبكات الكهرباء وإصلاحها مع إستخدام أفضل المواد والخامات وإستخدام الأسلاك الألمانية، وهى معها شهادة ضمان على جودة الخامات بعد التركيب.

ويوجد الفحوصات التي نقوم بها في الخارج المتعلقة في الشكل الخارجي للمبنى وطرق تركيب الواجهات الحجرية.

الإهتمام الجيد بتركيب الواجهات الزجاج لأنها من النوعية الجيدة العازلة للصوت والأتربة.

قبل أن يغادر فريقنا من مهندسين الشركة، يقومون بالتأكد التام من جودة خدمات الفحص والترميم.

من الضروري أن يقوم فريق العمل المختص بفحص البنية التحتية للمباني.

كما يتم فحص الأسقف الخاصة بالمنازل والفلل والتأكد التام من جودة الخرسانة المسلحة.

ونقوم بعمل إختبار على صلابة المواد الخاصة بالتسليح داخل معامل شركتنا من خلال أكفأ مهندس متخصص في عملية الفحص.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً