You are currently viewing شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض
شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض

شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض

شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض، تعد شركتنا هي من رواد هذا العمل لأنها تقوم بوضع خطط محكمة فى العمل وتقوم بها بشكل مميز ومحترف للغاية، كما أننا نقوم بجميع أنواع التركيبات الخاصة بأرضيات المنازل، كل هذا يتم بإتقان شديد على أعلى مستوى فى تركيب كل أنواع الباركية، بالإضافة إلى أننا نوفر لكم أجود أنواع الخشبية الموجودة لدينا فى تركيب الباركيه في الرياض، وهى قد تتناسب مع كل أنواع أرضيات المنازل والشركات وغيرها الكثير والكثير من الأماكن.

بالإضافة لتوافر الألوان المتنوعة والتصاميم والموديلات الحديثة الرائعة التى لا مثيل لها، وفقاً لأحدث التصميمات العالمية، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ونحن نعمل بشكل محترف فى خدمة توريد وتركيب الباركيه بالرياض.

أفضل شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض

قد يتميز الباركيه معنا بالكفاءة العالية والجودة الرائعة هذا ما يميزنا عن باقي الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، ويجعلنا الإختيار الأول لدى أهالي المملكة، بحيث أن يستخدم الباركيه لفرش الأرضيات لأنه يكون عبارة عن شرائح خشبية قد تعطي مظهر جمالي ومميز جدا للمكان، فيتم التثبيت عن طريق إستخدام غراء خاص معين بالباركيه.

ولكن عندما يتم التركيب يجب من وجود فريق عمل متخصص ومدرب بشكل محترف في هذا المجال لكى يتم تثبيت الباركيه بشكل صحيح، وأكثر ما يتميز به الباركيه هو إختلاف أشكاله المتعددة ويوجد منه الكثير من الألوان الجميلة المختلفة التي تتناسب مع كافة ديكورات المكان ويتم إختيار اللون والشكل من خلال العميل وما يريده.

ما هو الباركية

بما يعرف أن تركيب الباركيه على الصبه قد يكون عبارة عن شرائح خشبية تمتاز بالسماكة والقوة العالية، وهى تستخدم فى فرش الأرضيات وتتم هذه المرحلة من خلال التواصل مع شركات تركيب باركية قد تكون ممتازة وبها أفضل عمالة مثل شركتنا، بحيث يتم لصق ألواح الباركية ببعضها البعض بمادة الغراء أو طبقة من الفوم أو المسامير والباركيه كما هو المعروف أن له عدة أنواع وايضا له عدة ألوان وله أيضاً أذواق مختلفة على حسب رغبة العملاء.

مميزات شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض

نحن نعد من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تركيب الباركية على مستوى المملكة بشكل عام وفي الرياض بشكل خاص، بحيث أن يوجد لدينا أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات الحديثة المتطورة التي تستخدم لتركيب الباركيه فنحن نقوم بإسترادها من الخارج لكى نضمن لكم جودة وكفاءة المشاريع التى نقوم بها.

ونحن نعمل بشكل دائم ونسعى بأقصي جهدنا لنكون الأفضل ونبذل كل المجهود لتلبية إحتياجات العملاء بكل حب ومهارة وبإحترافية لا مثيل لها، فنقوم بالإطلاع على كل ما هو جديد في التطورات التي يشهدها هذا المجال للحصول على أفضل النتائج المضمونة لتركيب الباركية بشكل جيد جداً.

بحيث يعتبر الباركيه هو من أكثر الأنواع التى تستخدم بشكل مستمر في المملكة لتغطية الأرضيات، بحيث تعطي شكل مميز وأنيق ورائع للمنازل والفلل والقصور والشركات والفنادق والمطاعم وغيرها الكثير والكثير من الأماكن.

كيفية إختيار ذوق أو لون الباركيه فى تركيب الباركية في الرياض

نحن سنساعدكم من خلال التواصل معنا ونهتم بكم فى إختيار أحدث الصيحات فى مجال بيع وتركيب الباركية بالرياض ونقوم بكل إحترافية فى الإختيار لكى تكون مميز بالرقة والإبداع فى مكانك.

وكما نعرف أن تتجدد الألوان كل مدة وايضاً فى كل صيحة موضة أو ذوق لكل المنتجات بلا إستثناء، بحيث أنه فى كل زيارة إلى محلات الباركية في الرياض سترى الألوان الجديدة التى تنزل كل فترة، دائماً نحتاج إلى تغيير الألوان على حسب صيحة الموضة الجديدة، لذا كلنا نلجأ إلى شركات تركيب الباركية لأنها تعد المتخصصة وتدلك على كل ما هو جديد مثل شركتنا.

فنى تركيب أرضيات الباركية

تركيب ارضيات باركيه بالرياض
شركة تركيب أرضيات باركية بالرياض

كما نعرف أن يتميز الباركيه أنه يختلف كثيراًفىف أشكاله وألوانه لكى يتناسب مع جميع الأذواق وتناسب مع ديكورات كل مكان.

ونحن من خلالنا نتميز بتقديم لكم أفضل العروض والخصومات الهائلة التيلا ترى مثلها فى أى مكان آخر، وكل هذا نقوم به بأقل التكاليف التي توجد في السوق السعودية.

وهدفنا التى نسعى له بشكل دائم هو كسب ثقة العملاء من خلال تنفيذ المشروع في الوقت الذي تم الإتفاق عليه مع العميل، ونحن نمتلك مجموعة من أكفأ العمالة الفنية المؤهلة للعمل في هذا المجال.

ويتميز كل العمال بالتخصص في هذا المجال، وذلك لأن تركيب الباركية له طرق خاصة ومعاينة حتى يعطي مظهر رائع فهو يتميز بالسحر المميز للمكان الذي يوضع به.

كما أن تركيب الباركية مناسب للفصول الأربعة بشكل عام، وتركيب الباركية مناسب للغاية لجميع الأذواق خلال فصول السنة الأربعة، لأن فى فصل الصيف ستجدون أرضيات باركيه باردة ومعتدلة، وتركيب الباركية أيضاً على الجدران بالأخص إذا كان لون الباركية أبيض، أما فى فصل الشتاء يختلف هذا الأمر تماماً، بحيث نختار اللون البنى الخشبى أو اللون الأسود للباركيهة الذى سيعطيك شعور بالدفء أكثر من أى نوع أرضية أخرى.

يجب أن تعلم بأن الدول الباردة الطقس كالدول فى أوروبا و أمريكا و روسيا تكون بالتأكيد أغلب أرضياتهم تتبع نظام تركيب أرضيات باركية خشب فقط.

نحن نمتلك جميع أنواع أرضيات الباركية التى تتخيلها مثل الباركية الألمانى، والباركية البلجيكى، والباركية الوطنى، والباركية البولندى، وأيضاً الباركيه الصينى.

كيفية تركيب الباركية من خلال شركتنا

نحن نقوم بفرد اللباد على السيراميك بكل إحترافية وحرص شديد، ثم نقوم بلصقه بشكل جيد مع مراعاة عدم ترك أي فراغات حتى ولو بسيطة، لكى نضمن تثبيت وتركيب باركية رول بالشكل الأمثل والأنسب لكم.

كما نقوم بعمل دراسة مساحة الغرفة وشكلها، بحيث إذا كانت مستطيلة أو مربعة ومعرفة جيداً نوعية زواياها سواء كانت حادة أو منفرجة.

وبعدها نقوم بتركيب باركية وورق جدران من اليمين لليسار ونبدأ بالجانب الأطول، ويتم وضع الباركية من نقطة البداية حتى نقطة الوصول.

ثم يتم إكمال عملية التركيب بشكل ممتاز ويتم تركيب النعلة على جوانب الأرضيات كل هذا يتم عندما تتواصل معنا لتركيب باركية.

لماذا شركتنا تعد من رواد مجال تركيب باركية على الدرج في الرياض ؟

لأن شركتنا تعد هى الأفضل فى مجال تركيب الباركيات وهذا بشهادة الجميع الذين قاموا بالتعامل معنا قبل ذلك.

لأننا نملك السمعة الطيبة ما يكفينا لكى ننال رضاكم، وعليكم الإستعانة بخدماتنا ونقوم بها بشكل محترف ومميز للغاية.

أنواع الباركيه فى شركتنا

  • النوع الأول: باركيه طبيعي.
  • النوع الثاني: باركيه صناعى.
  • النوع الثالث: باركيه مقاوم للرطوبة.

وكل نوع من هذه الأنواع له استخدام معين وخاص به، ويتم إستخدام الباركية الذي يعمل على مقاومة الرطوبة في الحمامات والمسابح لأنه لا يتلف بسهولة ولكن قد يؤدي تعرضه للشمس لفترات طويلة إلى حدوث البهتان في لونه وهو يصدر صوت مزعج عند السير عليه.

نحن نقوم بحل هذه المشاكل بكل سهولة من خلال وضع طبقة فوق الباركية لمنع حدوث الصوت المزعج، ونعالج أيضاً مشكلة بهتان لونه ونقوم بعمل صيانة الباركية، للتأكد من جودته وسلامته، نحن نجتهد لتوفير أفضل الخدمات لنكون أفضل إختيار لكم على الإطلاق.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً