You are currently viewing شركة ترميمات بالمنطقة الشرقية

شركة ترميمات بالمنطقة الشرقية

شركة ترميمات بالمنطقة الشرقية، نحن نقدم لكم أفضل خدمات الترميم وقد تكون على أعلى مستوى وتتم خدماتنا بأقل الأسعار وأعلى جودة ممكنة لجميع المباني والفلل والشقق السكنية والعمارات والمنشآت المعمارية بكل أنواعها، نحن نستطيع تقديم كافة خدمات الترميم لجميع المباني بدقة عالية وحرص شديد ومتناهي لكى يتم الحفاظ على العمر الإفتراضي للمباني و الفلل و الشقق والعمارات والزيادة فيها، لأن المباني هى التي تمتلك عمر إفتراضي وقد تتعرض إلى التلف، ولا يمكنها أن تبقى سليمة في أفضل أحوالها إلى الأبد بدون أن يتم ترميمها بشكل مستمر وايضاً من خلال الطريقة الصحيحة، كما يوجد عدد كبير من العوامل التي تؤثر على عمر المبنى وتقلل منه أو تعمل على إنتهائه قبل وقته، ولا شك أن المناخ الغير مستقر قد يؤثر بشكل سلبى على الفلل والمنازل وهو من أهم العوامل التي تسبب حدوث تلف في المباني والعقارات في المملكة العربية السعودية، لذا يجب أن يحرص السكان على البحث الجيد عن أفضل شركة تقوم بعمل ترميمات للمنازل السعودية بشكل إحترافي وممتاز، مثلنا نحن نقوم بهذا العمل على أكمل وجه وبشكل جيد للغاية.

ترميمات عامة بالمنطقة الشرقية

تعد البيوت السكنية بكل أنواعها من فلل والشقق والعمارات والقصور.

وأيضاً المنشآت التجارية مثل المصانع والشركات والمزارع والحقول والمؤسسات والهيئات الحكومية.

كما الفنادق بكل أنواعها والأماكن الخدمية مثل المطاعم والمحلات التجارية والمباني العامة والمكتبات والمصالح الحكومية وشركات القطاع الخاص والعام.

وايضاً المدارس والمستشفيات والمعاهد الحكومية والخاصة، والمساجد ودور التعبد وبيوت الذكر.

ترميمات عامة

عند المباني من أكثر الأماكن التي تستفيد من خدمات شركتنا لأنها تكون متنوعة وعديدة لأن جميع المباني السكنية والغير السكنية تعاني من العوامل الكثيرة التي تؤدي إلى حدوث أضرار مع مرور الوقت بالمبنى مثل حدوث تصدعات الجدران، الشروخ، تشققات الجدران، هبوط حوش البلاط، والمنزل هو يعد المكان الهادئ والأمن الذي يسكن به أصحابه لذا يجب أن يتم الإهتمام بصحة المبنى وشكله وأن يكون على ما يرام دائماً.

كما تختلف نوعية الخدمات التي تقدمها شركتنا للمنازل بحيث أنها تختلف بين عدد من الأعمال الخدمية وهي :

ترميم شبكات المياه والسباكة لأنها تتضمن خدمة الكشف عن التسريبات وكافة الأعطال في نظام توصيل المياه للمنزل من خلال مواسير ومحابس وأشياء كثيرة أخرى.

بالإضافة إلى شبكة التصريف للمياه من داخل المنزل ومياه الأمطار، ويتضمن عمل كشف لتسربات المسابح والخزانات أيضاً، وبعد أن نقوم بعمل ترميمات عامة بالكشف يتم عمل اللازم من إصلاحات وإستبدال الأجزاء التالفة بأخرى جديدة ويتم عمل ترميم الأجزاء التي بها ضررا بسيط ويمكن إصلاحه، ويتم من خلالها عمل عزل مائي على المسابح والخزانات لتجنب أي ضرر ممكن أن يحدث له.

كما أننا نقوم بترميم وإصلاح الهندسة الكهربائية بالكامل، لأن من المعروف أن أي مبنى يحتوي على شبكة كهربائية كبيرة تعمل على إضاءة المكان وتوصيل الكهرباء لجميع الأجهزة الكهربائية فيه عن طريق مجموعة من المقابس الموزعة إلى جميع جوانبه.

وعدم توفير الصيانة اللازمة والإهمال فينا بعد قد تتعرض شبكة الكهرباء لبعض الأضرار التي تحتاج إلى إصلاح، والتي يمكن أن يحدث عنها حرائق بسبب التلامس الكهربائي بين الأسلاك.

نحن نقوم بعمل ترميم المبنى وإعادته عن طريق الرجوع إلى المواد الأساسية التي تم بناءة بها والتصميم الهندسي الأصلي لها، وهذا عن طريق إعادة بناء الأسقف والحيطان والأرضيات وإرجاعها إلى حالتها الأولى منذ البناء، كما أننا نقوم بعمل تجديد الدهانات وسد الفتحات والتشققات الموجودة بالحيطان وترميم الديكورات وتصاميم الجبس الموجودة بداخل المكان.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً