You are currently viewing شركة ترميم واجهات بتبوك
شركة ترميم واجهات بتبوك

شركة ترميم واجهات بتبوك

شركة ترميم واجهات بتبوك، نحن نعمل على الواجهات الخارجية المميزة والمصنعة من المواد الجديدة مثل مادة ال جي آر سي التي تكون عبارة عن خليط ممزوج من الأسمنت والرمل والألياف الزجاجية أو الفايبر جلاس، وهذه المادة تستخدم في واجهات الفلل الحديثة والمنازل العصرية وهي التي تستخدم لعمل كافة الديكورات الخارجية للفلل والعمائر والقصور، وبالأخص التي يكون تصميمها جذاب وفريد من نوعه، وهي تعد عبارة عن قطع ديكورات يتم استخدامها للديكور الداخلي والخارجي وهي قد تشبه إلى الجلي وقد يتم استخدامها بشكل كبير في الواجهات وفي الأعمال الفنية الحديثة المتطورة وقد انتشرت مادة ال جي أر سي بكثرة في هذه الفترة.

وقد ظهرت مادة GRC بين الكثير من مواد البناء للديكور الخارجي، وتم الإنتشار لها بالأخص في الشارع الخليجي على كافة المستويات لأنها واحدة من المواد المهمة في المباني بأنواعها بحيث كانت حديثة أو كلاسيكية، وكثر استخداماتها في تكسية وزخرفة الحوائط والأعمدة والتطوير من الأبواب والنوافذ والشرفات، بحيث أنها تستخدم في الديكور الداخلي للمبنى وعمل منها كورنيش أو أرش أو كابولي أو أعمدة ديكورية داخلية، شركتنا تقدم لكم أفضل عمالة تقوم بهذا العمل بشكل خاص ومميز للغاية ويتم الحصول على أفضل النتائج من خلال التعامل مع شركتنا.

ما هي الاستخدامات التي تتم من خلال مادة ال جي أر سي GRC ؟

انتشرت هذه المادة بشكل كبير في العديد من أعمال الديكورات والتشطيبات بحيث كانت داخلية أو خارجية، وفيما يختص بأعمال الواجهات للمباني والفلل والمنشآت الصناعية وغيرها الكثير والكثير.

أفضل الطرق التي تتم في عملية ترميم واجهات المنازل

تعد المنازل والفلل في حالة تعرضها للتلف قد تحتاج إلى عملية الترميم الجيدة، شركتنا متطورة بشكل كامل فى العمل على واجهات المباني وقد تميزت في جميع أعمال ترميم واجهات المباني كلها وبشكل خاص في ترميم واجهات الفلل والمباني وهذا عن طريق وضع طرق ومحترفة في عملية ترميم جميع المنازل والفلل وهذا يتم في حالة تعرضها للتلف.

مع التقدم فى عالم التكنولوجيا في مجال البناء تم إنتاج المباني العصرية بأحدث الطرق التي تم اكتشافات في الوقت الحالى بسبب تكنولوجيا البناء من خلال الألياف الزجاجية التي تجمع بين جمال الشكل المعماري وخفة الوزن والعزل الحراري المميز والمتانة، كما أن يتم سرعة الإنشاء ويكون لها أطول عمر افتراضي وهذا من خلال المواد اللازمة في العملية المبسطة من الأسمنت و الرمل بنسبة أسمنت عالية يضاف إليها الألياف الزجاجية المقاومة على شكل خصلات.

مميزات العمل مع شركتنا

ترميم واجهات بتبوك
شركة ترميم واجهات بتبوك

تحرص شركتنا الحرص الشديد على حماية واجهات المباني من خلال أعمال الديكور الجديدة العصرية وتقوم بالعمل الجيد على التطوير الحديث والتطلع كل ما هو جديد في عالم البناء.

وهذا يتمثل فى تطوير واجهات المباني من خلال الوحدات التشكيلية عن طريق مادة ال جي أر سي.

كما أن يمكن استخدام تصميم واجهات منازل الجميلة والرائعة ويكون لها أعمال فنية وحريصة للغاية في أعمال التشطيب، كما يمكن تصميم الأعمدة من خلال وحدات قشرية تتناسب مع طراز الأعمدة الكلاسيكية ذو التصاميم المتنوعة.

كما أن لدينا أيضاً تصميم واجهات من الكرانيش أو الكوليسترا أو القباب أو ولها عدة تشكيلات متطورة بحيث كانت من الزخارف الدقيقة ليتم تركيبها كوحدات وتجميعها لتكون واجهات متكاملة ويكون أيضا شكلها مميز للغاية.

ومن أهم مميزات العمل عن طريق مادة الـ جي ار سي أنها لا تشكل أي خطورة أو تمثل الحمل الإنشائي على المبنى إطلاقاً بل هى مادة مميزة وفعالة في عملية الترميم، كما أنها جيدة للغاية فى جميع أعمال الديكور الداخلي والأسقف المعلقة بشكل عام ويمكن العمل من خلال مادة ال جي أر سي في التجميل والتطوير مع بعضهم لكي تعطي شكل راقي للغاية يجذب العين، ويبهر الجميع عن طريق شركتنا فى العمل على ترميم واجهات المباني.

الطرق المستخدمة في تطوير عمليات الصيانة والترميم

  • يتم استبدال الأجزاء القديمة بأجزاء أخرى جديدة مماثلة لها بشكل تام.
  • نحن نقوم بالعمل على قص الأجزاء التالفة والقضاء عليها بطرق صحيحة تكون جيدة وفعالة وتكون متينة بشكل قوى.
  • يتم حفظ القوالب داخل المستودع ويتم استخدامها حين الحاجة إليها.

ماهي مميزات مادة ال جي أر سي لتكون من أفضل مواد التكسية؟

  • مرنة للغاية.
  • لها إمكانية فى الدهان والتلوين.
  • تمتلك القوة والمتانة العالية
  • لها سهولة فى التشكيل وإمكانية تنفيذ كافة المقاسات والمساحات.
  • تستخدم في عمل الكرانيش والإطارات الخارجية وأعمدة الديكور المميزة.
  • تستخدم في صناعة الإطارات والنوافذ والشبابيك التي قد تحتوي على زخارف أو نقوش يصعب تنفيذها بشكل يدوي.
  • خفيفة الوزن.
  • لها مقاومة للتآكل والعوامل الجوية مثل الحرارة والرطوبة والأجواء الساحلية.
  • عازلة للحرارة والصوت.
  • مقاومة للحريق.
  • تمنع تسريب المياه.
  • غير قابلة لتكاثر الحشرات ونمو الفطريات.
  • عمرها الافتراضي طويل للغاية.
  • هذه المادة عملية للغاية وقابلة لإعادة الإنتاج والصيانة والترميم.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً