You are currently viewing شركة صيانة خزانات بالرياض

شركة صيانة خزانات بالرياض


شركة صيانة خزانات بالرياض، نحن نعد من أكثر الشركات التى عليها الطلب والبحث الكثير بالمملكة العربية السعودية، بحيث أن بالسعودية يجب أن يتم تكرير المياه وتخليصها من جميع الأملاح الموجودة بها قبل أن يتم تناولها، لذا يقوم معظم الأشخاص بتركيب خزانات للمياه، لكى يتم تخزين المياه الصالحة للشرب والإستخدام المنزلي عن طريقها، ولكن من الضروري جداً أن يتم القيام يجب أن يتم عمل صيانة بشكل دوري على الخزان لكي يتم التأكد من سلامته ونظافته، بحيث لا يتسبب في تلف المنزل أو إصابة الأفراد بالأمراض في حالة تلوث المياه المخزنة به، ونحن نقوم بعمل مراحل تنظيف وصيانة خاصة به قد تكون على أكمل وجه.

ما هي مراحل صيانة الخزانات بالرياض؟

فى الأول أن يتم القيام بالكشف عن عن حدوث أي تسرب داخل الخزان عن طريق التواصل مع شركة متخصصة في هذا المجال للتأكد من سلامة جميع المواسير والوصلات المتصلة بالخزان لتوصيل المياه.

ثم يتم القيام بتنظيف الخزان بالكامل من الداخل والخارج، بحيث لا يحدث أي تعفن للمياه بداخله و لتجنب وجود الروائح الكريهة، بحيث يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل منتظم كل شهرين أو ثلاثة أشهر على الأقل.

أما المرحلة الأخيرة هى تكون عبارة عن ضرورة القيام بعمل عزل مائي للخزان لكي يتم تجنب تصدع المنزل عند حدوث أي تسرب للمياه منه إلى سطح المنزل، لذا من الضروري عمل العازل لأنه يعد من إحدى الخطوات الأساسية التي تتم مرة واحدة فقط.

كيفية القيام بالكشف عن التسرب للمياه بالخزان من خلال شركتنا ؟

  • الكشف العادي بالمنزل

من الممكن أن يقوم أي شخص بالمنزل بالكشف عن الخزان ومعرفة إذا كان يوجد به أي تسرب للمياه أو لا بكل سهولة.

لكى يتم القيام بعمل أول خطوة بالكشف عن تسرب المياه يجب أن نقوم بتفحص المحبس الأساسي للخزان المتواجد على سطح المنزل ويتم التأكد من أنه يتم إغلاقه بإحكام وأن عند فتحه لا يقوم بالتنقيط.

أما بعد ذلك يجب أن يتم القيام بفحص كل المواسير الموصلة بالخزان، حتى الوصلات الموجودة بالمطبخ والحمام لتجنب بشكل تام أي عملية تسريب، وفي حالة وجود أي ماسورة مكسورة أو مشروخة يجب العمل على تغييرها على الفور.

ثم نقوم بعد ذلك بالتأكد التام من عدم وجود أي شرخ أو كسر للخزان في حالة إذا كان الخزان مصنوع من مادة البلاستيك.

  •  كشف الشركة عن تسريب الخزانات

فهذه هو يعتبر الحل الثاني فهو التواصل مع شركتنا المتخصصة فى هذا المجال لضمان الحصول على أفضل كشف لتسرب المياه بالخزان الموجود بالمنزل.

لأن شركتنا تحرص جيداً على كشف تسرب المياه بالإبتعاد عن الطرق التقليدية في كشف التسريب وإستخدام التقنيات الحديثة المتطورة للحصول على أفضل نتائج ولمعرفة أماكن التسريب بدقة عالية وفي أقل وقت ممكن.

كما يتم إستخدام بعض الأجهزة المتطورة التي تقوم بإكتشاف أماكن التسريب مثل جهاز الذبذبات الترددي أو جهاز الحقل الكهرومغناطيسي أو جهاز قياسات الضغط أو جهاز الميكروفون الأرضي وغيرهم العديد من الأجهزة الحديثة.

عندما يتم إكتشاف أي تسريب للمياه بسبب كسر أو شرخ بماسورة أو إنتزاع موصلة من مكانها يتم إصلاحها أو تغييرها على الفور لضمان عدم حدوث تسريب للمياه مرة أخرى.

شركتنا تحرص جدآ على توظيف عدد كبير من الخبراء المحترفين والعاملين المتخصصين الذين يمتلكون شهادات خبرة موثقة بمجال صيانة وكشف تسرب المياه بالخزانات لتقديم أفضل خدمة للعميل.

نحن نقوم بعمل إستخدام مواد عازلة للمواسير لتجنب تصدع الجدران والحوائط عندما يتم حدوث أي تسرب للمياه التي ينتج من كسر أو شرخ مفاجئ بالمواسير.

كيفية القيام بتنظيف الخزان في الرياض؟

لكى يتم القيام بتنظيف الخزان يجب أن يتم التواصل مع شركة صيانة خزانات قد تكون متخصصة وممتازة مثل شركتنا، بحيث أنها تقدم الكثير من الخدمات المنزلية التي تتعلق بالخزانات بحيث كانت تركيب أو تغيير أو تنظيف خزانات والكثير من الخدمات الأخرى.

لكى يتم العمل على تنظيف الخزان يلزم القيام بتفريغ المياه منه بالكامل والتخلص من كافة الأوساخ والأتربة والرواسب التي تتواجد بقاع الخزان، بحيث أن يوجد هناك بعض الخزانات التي لا يحرص أصحابها على غلقها بإحكام.

ثم يتم بعد ذلك العمل بشكل جيد على تنظيف الخزان بإستخدام خراطيم ضخ المياه، بحيث أنها الوسيلة الأفضل للتخلص من جميع الأوساخ العالقة بالخزان، بالإضافة إلى أهمية اندفاع المياه في تسليك الخزان.

عندما يتم الإنتهاء من مرحلة ضخ المياه يتم إستخدام بعض المنظفات التي لا تترك أي رائحة بالخزان، بحيث يتم التنظيف من خلال جهاز يعمل على تنظيف جدار الخزان من الداخل والخارج لضمان عدم وجود شوائب.

ثم يتم تنقية الخزان وشطفه بشكل جيد بخراطيم المياه التي تضخ المياه بالخزان بقوة وتظل المياه مستمرة في الضخ عدة مرات، بحيث يتم التخلص التام من كافة آثار التنظيف بالخزان.

ثم يتم بعد ذلك ملء الخزان بشكل طبيعي ويتم التأكد تماماً بعد ملئه من عدم وجود أي تسريب، ثم بعدها يتم غلق الخزان بإحكام.

ضرورة القيام بعمل تنظيف على الخزان بشكل دوري لتفادي وجود أي شوائب بالخزان قد تتسبب في مرض الأشخاص الموجودين بالمنزل، بحيث أن يجب القيام بتنظيفه كل ثلاثة شهور على الأقل.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً