You are currently viewing شركة فحص عقارات بمكة

شركة فحص عقارات بمكة

شركة فحص عقارات بمكة، فى بعض الأوقات يحتاج الكثير من الأشخاص إلي شراء منزل مناسب لهم سواء إذا تم شراء هذا المنزل من مقاول أو من خلال التمويل العقارى أو البنكى، وفى هذه الحالة قد يقع البعض منهم فى خطأ كبير وهو أن يتم شراء المنزل بدون أن يقوم بفحصه جيداً عن طريق شركة متخصصة فى فحص المباني أو المنازل، بحيث أن الشركة تقوم بالتأكد من سلامة المبانى ولا تأخذ بالشكل الخارجى إطلاقاً، وفى هذا الوقت يأتي دور شركتنا لأن شركتنا هى الأفضل لك فى هذا المجال، فنحن نقدم لكم خدمة فحص المباني والمنازل على أيدى متخصصين ومهندسين لديهم خبرة كبيرة وطويلة فى مجال فحص المباني، بحيث أن تقوم الشركة بفحص المنزل وتحدد إذا كان على المستوى المطلوب أم لا، لأن نحن نقدم لكم خدمة فحص المنازل وايضاً فحص العقارات بالكامل بشكل محترف قبل أن يتم الشراء ويتم فحص فلل، من خلال مهندس مختص فى فحص مباني، كما أن فى الفترة الأخيرة ظهر العديد من المقاولين الذين يريدون العمل على الربح السريع وذلك عن طريق إستخدامهم للمواد التجارية رخيصة في عملية البناء والتشييد، وبسبب ذلك يقل العمر الأفتراضى للمبنى وقد يحدث به الكثير من المشاكل فى العديد من الأماكن مثل الجدران والسباكة والكهرباء وهذا مع مرور الوقت أو أقل من بدء دخول السكن فى المبنى، ويرجع كل هذا إلي رداءة المواد التي تم إستخدامها فى عملية البناء والتشطيب ومن أهم هذه المشاكل هي مشكلة تسربات المياه والتى قد تؤدي بشكل تام إلي سقوط المبنى بالكامل، نحن نوفر لكم خدمة فحص المبنى بالكامل مع إعطاء تقرير فني معتمد بأفضل وأقل الأسعار التى لن تتخيلها، فقط قم بالتواصل معنا لتحديد الموعد المناسب لك، ويصلك المهندس المختص فى الحال ويقوم بعمل اللازم.

أهمية فحص المباني قبل شرائها

على الرغم من أن شراء المنزل الكامل فى عملية البناء والتشطيبات قد يعد صفقة جيدة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وبالأخص من لا يملكون الوقت أو الخبرة اللازمة لمتابعة خطوات البناء بنفسهم، فإن شراء المنزل الجاهز قد يحتوي على جزء كبير من المخاطر التى يجب أن تعرفها قبل الشراء.

كما أن يستخدم بعض المقاولين مواد بناء رخيصة ورديئة في عملية إنشاء المباني والتشطيبات من أجل زيادة الربح الذي يحصلون عليه من خلال هذه العملية.

ولكن هذا قد يؤثر على العمر الإفتراضي للمبنى، فيضطر الشخص لإجراء الكثير من الإصلاحات وتغييرات باهظة الثمن بعد أن يتم الإنتقاله للمنزل بفترة بسيطة بالرغم من أن المنزل جديد بشكل كامل.

وقد يضطر الشخص إلى أن يشتري منزل مستخدم ليتم السكن بالفعل من مالكه الأصلي، وفي هذه الحالة في أساسات المنزل ومرافقه قد تعاني من سوء الإستخدام أو بالتأكيد إنتهاء العمر الإفتراضي للكثير من أجزائه.

وهنا تظهر أهمية الأستعانة بخبرة شركتنا لأنها تعد من أفضل شركات فحص العقارات المعتمدة للوقوف على حالة المنزل وتقدير قيمته الحقيقية وتحديد إن كان يصلح للسكن من الأساس أم لا.

مميزات أفضل شركة فحص فلل معتمدة

تقوم شركتنا بالعمل على فحص المنازل والفلل وجميع أنواع العقارات.

كما أن تمتلك الشركة فريق عمل متميز من المهندسين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال فحص المباني.

يقوم المهندسين المختصين بفحص المباني بإستخدام أحدث الأجهزة الهندسية والمعدات الإلكترونية المتطورة فى هذا المجال.

يفحص المهندسون المبنى فحص كامل ودقيق للغاية يشمل الأساسات والجدران والأسقف وتمديدات الماء والكهرباء والغاز والتشطيبات وغيرها الكثير والكثير من الكشف والفحوصات.

نحن نقدم لكم تقرير فني واضح ومفصل ومعتمدة بحالة المنزل وكل المشاكل الموجودة فيه وعرض تكلفة إصلاحها بالكامل.

تتمتع شركتنا بسمعة طيبة بين عملائنا ويشهد لنا العملاء السابقة.

المشاكل التي تواجه من يشتري منزل جاهز

يحدث هبوط فى الأساسات أو رداءة المواد المستخدمة وعدم تحمل الأساسات للمنزل مما قد يؤدي إلى الإنهيار التام له.

مشاكل كثيرة في الأسقف كضعف العزل مما يؤدي إلى تسرب مياه الأمطار.

وأيضاً يحدث مشاكل في تمديدات الكهرباء مما قد يتسبب في إشتعال الحرائق أو حدوث الإنفجارات أو صعق أحد السكان بالكهرباء.

مشاكل عديدة في التمديدات الصحية سواء السباكة الداخلية أو الخارجية للمبنى وأهم أخطارها تسريبات المياه التي قد تؤدي إلى إنهيار المبنى.

مشاكل كثيرة ومتعددة في التشطيبات كالدهان والسيراميك والأدوات الصحية في المطبخ أو الحمام.

وجود تسريبات في تمديدات الغاز والتي تسبب الحرائق أو خطر الإختناق.

يحدث ضعف فى التكييف المركزي وأعطاله ووجود خلل في فتحات التهوية.

ضرر كبير وعام فى كابلات الإنترنت وكاميرات المراقبة.

وهنا فى هذا الوقت يأتي دور شركتنا لأنها تعد معتمدة والتي تبحث عن وجود كل هذه المشاكل بكل دقة، وغيرها حتى لا يقع العميل ضحية للخداع أو سوء التقدير.

الخدمات الأخرى التي تقدمها أفضل شركة فحص فلل معتمدة لعملائها

لا تكتفى خدمات شركتنا لعملائها على فحص المنازل والفلل والمباني وتقدير تكاليف الإصلاحات والقيمة الحقيقية للمبنى، لأن شركتنا تعتبر هى من أكفأ الشركات التي تعمل على راحة العميل وتوفير له كافة سبل الراحة، بل إنها تتميز بالعديد من الخدمات الأخرى مثل:

  •  رش دفان بالرياض.
  •  إصلاح خزانات الفيبر والجلاس بالرياض.
  •  عزل فوم بالرياض.
  •  فحص فلل بالرياض.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً