You are currently viewing معلم تركيب كلادينج بالرياض

معلم تركيب كلادينج بالرياض

معلم تركيب كلادينج بالرياض، نحن نتميز عن الآخرين فى تركيب الكلادينج، وهو عبارة عن نوع من المواد التي تستخدم في تغطية الأسطح الخارجية، وقد يجمع بين الألومنيوم ومادة البولي إيثيلين أو البلاستيك ولها طبقات متعددة يتم تركيبها من الألومنيوم، وهو يستخدم فى واجهات المحلات و مطابخ الألوميتال وواجهة المباني، وله ألوان ورسومات كثيرة جداً، بحيث أننا نقدم لكم أسعار كلادينج الواجهات بشكل مخفض ومناسب، وايضا نقوم بتنفيذ كلادينج الواجهات للمحلات والعمائر السكنية والمولات وكافة المنشأت في داخل المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض بالأخص.

الكلادينج مع أفضل معلم من شركتنا

قد كثرت الشركات التي تقوم بتصنيع كلادينج في جميع مدن المملكة العربية السعودية، ولكن نحن من أفضل الشركات، بحيث أننا نقدم لكم تصميمات له جمال خاص عالي الجودة وبألوان كثيرة، كما نستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة في صناعة الألواح، ويتم تركيبها في تغطية المحلات والمنازل والمنشآت مما يوفر لكم الأمان التام ومنع إنتقال الصوت من الداخل إلى الخارج، كما يمنع تسرب الهواء.

ويعد الكلادينج هو إبتكار مميز من ألومنيوم رائع جداً، وهو يستخدم كطلاء واجهات المباني والمحلات وله خفة مميزة فى وزنه كما أنه عازل للحرارة ومقاوم عوامل الطبيعة.

كما أنه يتميز بألوان متنوعة لكى تعطي منظر جميل للمباني والمولات والمحلات التجارية، ويتم تركيبه عن طريق التعشيق دون ظهور أي فواصل بين الألوان مما يزيد من قوته مع جميع الإنشاءات.

وهو صديق للبيئة ويتم طلاؤه بمادة البي في دي إف والتي تقاوم جميع عوامل الطقس، ويتم تصنيعها بكل تميز ولها تشكيلات عالية وفقاً لإختيار العملاء، كما أننا نقدم لكم ضمان العملاء ممتد لـ10 سنوات.

الأماكن التي يتم تركيب كلادينج لها

واجهات المدارس والجامعات والمعاهد.

واجهات الفنادق.

واجهات الأسواق والمولات.

واجهات محطات الوقود.

واجهات العمائر.

واجهات أكشاك الهاتف.

واجهات قصور الأفراح.

واجهات المباني الحكومية.

الديكورات الداخلية.

الديكورات الخارجية.

يعد كلادينج من الألواح الحديثة التي تستخدم في الواجهات الخارجية، بحيث أن هذه المواجهات لها علامة من علامات الذوق العالى للقصور والفلل والمنازل والمباني، وهو مناسب بشكل رائع في المناسبات التي تتجمع فيها العائلات.

كما يوجد له العديد من الإستخدامات مثل الهياكل التي يتم منها إطارات من المعدن وايضاً البيوت الجاهزة التي تستخدم في مواقع العمل في المناطق الصحراوية.

نحن نمتلك فنيون وعمال يتمتعون بالخبرة العالية في التقطيع والتركيب، كما يتم تقديم خدمة للعملاء بالصورة التي يريدونها، ولدينا الأجهزة الحديثة المتطورة في عمل الكلادينج.

كما توجد قواطع آلية يمكن عن طريقها إنجاز أهم المهام في أقل وقت ممكن، كما أن المصداقية والأمانة في التعامل جعلتنا محل ثقة للعملاء، وجعلتنا نمتلك السمعة الطيبة بين الشركات الأخرى التى تعمل فى نفس المجال.

نحن نمتلك أفضل معلمين متخصصين في تركيب الكلادينج بالرياض، وهم يقدمون خدمات ليس لها مثيل في هذا المجال، كما أنهم لهم تاريخ طويل ومعروف منذ سنوات طويلة فى هذا المجال، بحيث أنهم يتطلعون على كل ما هو جديد وكل ما يتناسب مع رغبات وإحتياجات العملاء، كل هذا بفضل العمالة المتميزة التي تعتمد عليها شركتنا في العمل لكل هذه الأسباب أصبحت شركتنا من الشركات الرائدة التي لها أسم مميز في هذا المجال على مدار سنوات طويلة.

مواصفات تركيب كلادينج

قد تتميز ألواح الكلادينج بأن لها الكثير من المواصفات التي تميزها عن الواجهات الأخرى، ومن هذه المواصفات:

  • أن لها طبقتين الألومنيوم يوجد بينهما مادة البولي إيثيلين، بحيث يمكن تعديل سمكها لكى تتناسب مع طرق الإنشاءات الجديدة مثل الهياكل المعدنية والإطارات والطوب.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً