You are currently viewing مهندس فحص فلل بالخبر

مهندس فحص فلل بالخبر

مهندس فحص فلل بالخبر، إلى كل من يحتاج إلى إستشاري محترف وخبير قبل البدء في مشروعه، نحن نقدم لكم اليوم هذه الخدمة لكى لا تتردد في الشراء والتأكد التام والسليم من البيت أو الفيلا أو الشقة، لأننا نمتلك أكفأ مهندسين وهم يقوموا بهذا العمل بكل كفاءة وجودة عالية وخبرة طويلة فى هذا المجال، كما أن يمكنهم تقييم حالة الفلل أو الشقق والمباني التي تفكر في شرائها، لأنك سوف تدفع مبالغ باهظة مقابل هذا المكان، بحيث يطمئن قلبك لا تترد في تقييم حالة العقار والكشف التام عليه وبالأخص إذا كنت مقبلا على حياة جديدة، يجب على الفور أن يتم فحص هذا العقار عن طريق الكشف عليه من خلال أكفأ مهندسين وهم لهم كفاءة عالية ويتم تقديم كافة الإستشارات التى توضح حالة هذا المبنى، نحن نقدم لكم الخدمات الرائعة في مجال تقديم الفحص على العقار قبل الشراء ويتم له فحص كامل لأننا نقوم بعمل فحص جيد على منزلك، سواء كان للسباكة والحالة العامة التى بها المكان، والكهرباء أيضاً ومدى خطورتها على منزلك فيما بعد، ويتم فحص الأعمدة الخرسانية والعمر الإفتراضي لها وعلى الدهانات ونوعها وجودتها والأثاث فى المنازل الجديدة قبل شرائها، لا يكلفك الكثير قبل إتمام الشراء يجب أن يتم فحص البيت بشكل كامل لضمان سلامته وضمان حقك، يمكنك الآن التواصل بنا ونحن نقوم بعمل اللازم بالفحص الكامل على هذا البيت أو الفلل أو العقارات نحن نمتاز بأننا الأوائل في هذا المجال.

ما أهمية فحص العقار قبل إتمام عملية الشراء

في بعض الأحيان قد نحتاج لشراء فيلا والكثير منا مما يقعون في العديد من الأخطاء عندما يتم التعاقد على شراء الفيلا دون القيام بعملية الفحص الأساسية في عدم التعرض لحالات النصب عند الشراء من خلال المقاولين.

وهذا مما جعل العملاء يبحثون بشكل دائم عن خدمة فحص الفلل قبل إتمام عملية الشراء، لكي يتم ضمان الحصول على مبنى ليس به أى شئ وخالي من الأضرار التى تتم فيه فيما بعد وعلى العيوب الإنشائية.

كما أن يتم فحص الفلل بشكل محترف ودقيق لأنها مهمة في أول مهام شركتنا وتقدم هذه الخدمة من خلال أجهزة الفحص الإلكترونية الحديثة لكى يتم إكتشاف العيوب والمشاكل بكل دقة وحرص شديد.

كما أن خدمات فحص الفلل من خلال المهندس المحترف تعرفك على كفاءة وجودة الهياكل الإنشائية وقوة تحملها وما يحدث لها بالتفصيل الكامل.

كما يتم فحص الكهرباء والتأكد التام من سلامة التوصيلات لكى يتم الحفاظ صحة الأفراد من شدة التيار الكهربائي.

ويتم أيضاً فحص شبكات الغاز لعدم التعرض للإنفجارات والرائحة النفاذة التى تؤدى إلى الوفاة.

ويتم فحص شبكات المياه للحماية من مخاطر التسرب المائي ومقاومة عوامل الرطوبة والفيروسات.

فحص الخزانات والتأكد التام من جودتها وعمرها الإفتراضي ودرجة نقاء الماء بها.

كيفية فحص وترميم تشطيبات الفلل ؟

نحن نمتلك أكفأ فريق من المهندسين المقاولين في عملية فحص الخرسانات والتشطيبات بالفيلا، لكى يتم فحص أماكن التعشيش و الضعف والتآكل الذي يتعرض له المبنى لمنع حدوث أضرار فيما بعد.

كما يجب أن يتم فحص الجدران من خلال الأجهزة الحديثة المتطورة التي تحدد أماكن الضعف والشقوق والتصدعات وهل تتعرض للرطوبة فيما بعد أم لا.

كما يتم فحص البنية التحتية والأرضيات والتأكد التام من عدم وجود مياه جوفية أو رطوبة لكى يتم الحفاظ على البلاط.

ترميم الدهانات وتركيبات الجبس بورد التالفة وإعادة تصميمها بأفضل صورة ممكنة.

كما أننا نعمل على تقوية الأماكن المعششة بالخرسانات عن طريق الحقن بمادة الإيبوكسي لإعادة تقوية الخرسانة لكى تكون متينة وقوية.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً