You are currently viewing مهندس فحص فلل بالقطيف

مهندس فحص فلل بالقطيف

مهندس فحص فلل بالقطيف، عندما تسكن في مكان فيجب عليك أن تقوم بعمل صيانة وفحص لهذا المكان بشكل ممتاز، سواء كان منزل أو فيلا أو بيت أو شقة، ويجب أن تتم عملية الفحص على يد أكفأ مهندس متخصص في هذا المجال، ومن خلاله سوف تأخذ التقرير الكامل حول حالة المكان بشكل مفصص وتفصيلى وأهم ما يميزه وعيوبه، ومن أبرز ما يقوم بهذه الخدمة، وبالتأكيد أن عملية شراء الفلل والمنازل تعد من أهم الأمور التى يجب أن تتخذ بكل حرص وبالشكل الجيد، بحيث أن من يقوم بعملية شراء الفلل يدفع فيها مبالغ كبيرة للغاية هذا بالإضافة إلى أن يجب أن يتم ضمان سلامة من يقيم فى هذه الفلل، لذا يجب التأكد التام من سلامة الفلل والمنازل قبل القيام بشرائها ولا يجب أبداً أن يتم الإعتماد على شكل المبنى من الخارج بل يجب القيام بالتأكد من كل ما به، وسلامة المنزل بشكل جيد ومن أنه يخلو نهائياً من جميع أنواع العيوب.

يوجد الكثير من المقاولين الأن يقومون بالغش فى أعمال البناء، بحيث أنهم يقومون بالبناء عن طريق إستخدام مواد ليس على مستوى وتكون رديئة للغاية، وهذا لرغبتهم التامة فى الحصول على المال وقد يأتى هذا على حساب جودة المبنى ومدى العيوب الموجودة به، مما يجعل المبنى دون المستوى كما يكون عرضة لكثير من المشاكل ومن أهمها أن يقل عمر المبنى الإفتراضى، مما أكثر عرضة للإنهيار بشكل كامل وسريع، لذا يقول جميع الخبراء والمتخصصين على أهمية القيام بعمل فحص كامل ودقيق للفلل والمنازل قبل شرائها من أجل أن تعرف كل ما يتعلق به من مميزات أو عيوب وأيضاً من أجل تحديد السعر المناسب له بشكل دقيق، ونحن لدينا أكفأ مهندس مختص يقوم بهذا العمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية.

مهام مهندس فحص الفلل المعتمد من شركتنا

يعد هو الشخص المناسب والمسؤول الذي يقدم النصيحة للعميل والمعلومات الصحيحة عن حالة الفيلا أو المنزل، ويقدم لك تقرير كامل عن حالته وأيضاً السعر المناسب له، ويوضح لك كافة ما به من العيوب الموجودة فيه.

ويعد هو الذي يحدد لكي يتم تقديم الإستشارة في حالات شراء المباني، وهو من يقول لك أنه يستحق المبلغ أم لا.

كما أنه يقوم بالكشف الكامل على جميع أنواع العوازل الموجودة بالمبنى بحيث كانت عوازل مائية أو حرارية أو عوازل الرطوبة، وهذا من أجل التأكد التام من جودة العوازل وايضا جودة المواد التى تستخدم به وأنها مواد مطابقة للمواصفات والمعايير، وكل هذا يتم ذلك من خلال إستخدام أجهزة حديثة ومتطورة ذو كفاءة عالية وشديدة التطور.

كما أنه يعمل على عمل كشف دقيق على جميع أعمال السباكة الداخلية والخارجية والتأكد التام من جودة المواد المستخدمة

فى أعمال السباكة، بحيث من الأمور المهمة أن يتم مراعاة إستخدام مواد ذو جودة عالية، من أجل تجنب مشاكل تسربات المياه والتى قد تؤدى إلى مشاكل عديدة قد تصل إلى إنهيار المبنى.

لذا من الضروري أن تطلب النصيحة من المهندس المختص فى عملية فحص الفلل قبل الشراء لأنه يعتبر من أكفأ المهندسين في هذا المجال منذ سنوات طويلة ولديه الخبرة الكافية لتقييم الفيلا أو المبنى بشكل مفصل.

ما أهمية فحص الفلل عن طريق مهندس

مهندس فحص الفلل هو من يمتلك الخبرة الكافية في جميع أعمال فحص الفلل قبل إتمام عملية الشراء، بحيث أن هذه الخدمة تعد من المهام الضرورية التي لا غنى عنها بحيث لا يقع فى فخ الإستغلال والنصب.

وتعد هى عملية ضرورية فى فحص الفلل قبل الشراء قد تحمي العميل من الوقوع فى أى خطأ، ويوفر الكثير من المال على العميل.

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً