You are currently viewing حل إرتفاع فواتير المياه بمكة المكرمة

حل إرتفاع فواتير المياه بمكة المكرمة

حل إرتفاع فواتير المياه بمكة المكرمة، بالتأكيد يوجد الكثير من شركات كشف تسربات المياه بمكة المكرمة، ونحن نعد من أفضل شركات التسربات التى تحدث من إرتفاع فواتير المياه في مكة، شركتنا تعد من الشركات المعتمدة التي تقدم خدمات مميزة فى الكشف عن تسرب المياه، ويتم من خلالها تقديم خدمة إصلاح تسريب المياه بدون أن يحدث تكسير في الحوائط مع تقديم ضمان على جودة الإصلاح التى نقوم به، هذه المشاكل تعد من الأمور الهامة التي يجب أن نهتم بها داخل الشركة ونقدم كل ما هو متميز في مشاكل كشف تسربات المياه في المنازل بمكة، مهمتنا وهدفنا هو المحافظة على سلامة المبني ومن بداخله فى الأول وإطلاع العميل على ما وجدنا في منزله من تسربات للمياه بكل شفافية، ويتم توضيح حجم المخاطر التى تنتج عن هذه التسربات سواء كانت تسربات مياه ظاهرة أو غير ظاهرة خلف الجدران و الحوائط، ويتم تقديم أنسب الحلول فى حل مشكلة تسربات المياه الموجودة كل هذا فى أسرع وقت ممكن، بحيث لا تزيد هذه المشكلة وتسبب الكثير من الخسائر.

المشاكل التى تواجه العملاء عندما يحدث تسريب المياه

قد يؤثر بالشكل السلبي جداً علي سلامة الهيكل الإنشائي للمبني، ويجب أن يتم الكشف عن تسربات المياه من داخل الحمامات والمطابخ وبالأخص فى الأدوار السفلية قد تتسبب في ضرر خطير على سلامة الهيكل الإنشائي في أى مكان يتواجد به.

يجب أن يتم الكشف عن تسربات المياه بالدور العلوي أيضاً يسبب الكثير من المشاكل في أسطح المنزل الداخلية، وأيضاً الجدران مما يؤدي إلى تلف الدهانات والجبس بورد ويسبب عفن داخل الحوائط مما يجعل صحة سكان المكان فى خطورة شديدة.

كشف عن تسربات مياه الأمطار من الأسطح الغير معزولة بشكل جيد، قد تعمل علي أضرار و تلف السطح وتشبع الجدران بالمياه وتلف الدهانات.

الكشف عن تسربات المياه من دون أن يتم عزل خزانات المياه الأرضية والمسابح، بالتأكيد قد تعمل على هدر كميات عالية من المياه داخل التربة الخاصة بالمبني، مما أنها تتسبب في حدوث الكثير من للتصدعات والتشققات التى تظهر فيما بعد لجسم المبنى.

الكشف المبكر عن أسباب هدر كبير لكميات المياه، مما يؤدي إلى إرتفاع فواتير المياه التى تكون على حسب حجم التسرب ومكانه قد يأتي قيمة الفاقد والزيادة في الفاتورة الخاصة بك.

كما يوجد الكثير من المشاكل والأخطار المتعلقة بتسرب الماء في المنازل بحيث كانت من مواسير الحمامات والأسطح والخزانات.

كشف تسربات المياه بمكة على الأماكن الغير واضحة وهي الأصعب والتي قد تحتاج إلى أجهزة حديثة ودقيقة

يتم الكشف عن تسربات المياه لما بداخل الجدران بمكة.

يجب أن يتم الكشف عن تسربات المياه لجدران خزانات المياه الأرضية بمكة.

يحب أن يتم التدقيق فى الكشف عن تسربات خطوط التغذية للمسابح، وعن أماكن كشف تسربات المياه في منازل العملاء.

نحن نعتمد على الفنيين المختصين بنا علي الأجهزة الحديثة المتطورة وهم لديهم الخبرة في كشف أماكن التسربات على الشكل المطلوب ويتم الكشف الدقيق.

ويجب أن يتم الكشف من الداخل إلى الخارج والعكس، والكشف الدقيق في المسابح وإختبار جودة العزل على المسابح بمكة.

ويتم الكشف بشكل دقيق من التربة لأن مشكلة المياه الجوفية في البدرومات.

ويتم الكشف الجيد في الخطوط البارد والحار داخل الجدران، ويتم الكشف عن تسربات أرضية فى الحمام والمطابخ.

وأهم الأماكن التى يتم الكشف فيها في شبكات المياه الرئيسية المغذية للمنزل.

الكشف عن تسربات المياه من الأسطح وبالأخص فى المنازل التي ليس بها عزل الأسطح ويتم عمل عزل مائي وحراري.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً