You are currently viewing شركة تجديد حمامات بجازان
شركة تجديد حمامات بجازان

شركة تجديد حمامات بجازان

شركة تجديد حمامات بجازان، بالتأكيد الحمام هو من أكثر الغرف التى تستخدم في المنزل، لذا يصعب أن يتم الحفاظ على نظافته، بالإضافة إلى الإستخدام الدائم له هو الذي يتسبب في خسائر كثيرة للغاية، بحيث أن يسبب البخار الذي ينتج من الدش والمغسلة جو مناسب جداً للغبار، وبقايا الصابون، لذا من نعمل على تجديد الحمامات بشكل ممتاز ونسعى من أجل مساعدتك في الحفاظ على حمامك لكى يكون نظيف وتقليل الجراثيم منه.

متى يجب التفكير في تجديد الحمامات

مع مرور الوقت يمكن أن تنكسر تركيبات الحمام، بما في ذلك الحوض، وحوض الإستحمام، والدش، وأسطح البلاط، ويمكن أيضاً أن تتهالك أو يتغير لونها، مما يجعل مظهر حمامك غير لائق.

بل أنه يزداد به مخاطر تسرب المياه في المنزل، لذا يعد تجديد تركيبات الحمام الذي نقدمها لكم من خلالنا فى عملية تجديد الحمام، والطريقة المناسبة له فى التجديد وهى غير مكلفة، لكنها فعالة لإصلاح تركيباتك، وجعل المظهر العام لحمامك مميز ورائع.

ما هي الخدمات التي تقدمها لكم شركتنا

  • نحن نعمل على إعادة طلاء أسطح العمل.
  • إعادة شكل حوض الإستحمام.
  • إصلاح الدش.
  • إعادة شكل الأحواض.
  • إعادة تركيب البلاط الجيد.
  • إعادة طلاء الحمام بأفضل الدهانات.
  • إعادة طلاء قاعدة دش الحمام.
  • إعادة تسطيح حوض الإستحمام.
  • إعادة طلاء البلاط.
  • تجديدات الحمامات التجارية.

ما المدة التي يستغرقها تجديد الحمام أو تغير بلاط أرضية الحمام

يمكن إكمال الكثير من خدمات تجديد الحمام فى وقت محدد مثل يومين فقط، دون أن يحدث أى فوضى في منزلك، وفي هذه الفترة يتم إستبدال حوض الإستحمام، أو إعادة التصميم على نطاق مميز ورائع.

مالك بس ما ادري وش عيالك أجبر على فائدة إعادة طلاء حوض الاستحمام وإعادة تشكيله؟

مع مرور الوقت يمكن أن يحدث تآكل فى حوض الإستحمام أو يتغير لونه مع الإستخدام الدائم له، كما أن التشققات الموجودة في السطح ليست قبيحة وقد تكوز على حسب، بل يمكن أن تؤدي أيضًا إلى نمو العفن الفطري من خلال حبس الرطوبة.

كما أن حوض الإستحمام له تأثير كبير على مظهر الحمام، وعندما يتم إستعادته فى الحصول على خدمات إعادة طلاء البانيو هي طريقة غير مكلفة وقد تكون مميزة للغاية.

لكنها فعالة جداً فى تحسين مظهره، ويمكن إعادة طلاء حوض الإستحمام كما أننا متخصصين في ث الأحواض المصنوعة من الأكريليك، والبورسلين، والألياف الزجاجية لإصلاح الأضرار الطفيفة، وإستعادة لونها الأصلي بدلاً من

إستبدالها تماماً.

ما هي خدمة ترميم حوض الاستحمام والدش التي نقدمها لكم

في بعض الأحيان ومع مرور الزمن الطويل يمكن أن تتشقق البطانات الموجودة في أحواض الإستحمام، وعندما يحدث هذا يمكن أن تدخل المياه والرطوبة إلى الشقوق، بحيث يمكن أن تتسبب في نمو العفن والبكتيريا بداخلها، ولكن قد لا يستحق كل هذا إستبدال الدش أو البانيو بالكامل، لذا نحن نعد السبب الذي يوفر عليكم الكثير بالعمل التام فى تجديد حوض الإستحمام والدش لأننا نعد أفضل شركة تجديد حمامات بجازان.

ونقوم بعمل التطعيمات الخاصة بإصلاح الحمامات وهذه التطعيمات مصنوعة بشكل مخصوص لكى تتناسب القياسات الدقيقة للدش، أو حوض الإستحمام الخاص بكم ويتم تثبيتها بشكل مباشر فوق التركيبات الموجودة لتغطية أي شقوق وثقوب موجودة به.

ويمكن أن نقوم بعمل تركيب حشوات حوض الإستحمام والدش وفى العادة نحن نقوم بهذا العمل في يوم واحد، وتكون جاهزة للأستخدام في اليوم التالي، نحن نعد الخبراء والمتخصصين في هذا المجال على الإطلاق.

العمل في تجديد ديكور الحمام

شركة ترميم حمامات بجازان
شركة تجديد حمامات بجازان

عندما يتعلق الأمر بتجديد ديكور الحمام عند طريق عدة خطوات بسيطة لتتمكن من حفظ الكثير من الوقت حتى تتم كل الخطوات فى الميعاد المحدد لها، ونقوم بتحضير كافة الأدوات المطلوبة قبل بداية كل خطوة.

أما بالنسبة لخطوات تجديد ديكور الحمام فنقوم فى الأول بتغيير الطلاء يفضل أن تكون أول خطوة نقوم بها هى عمل الطلاء لسقف الحمام ثم الجدران وهذا لمنع تلف الجدران بعد القيام بطلائها، وهذا يكون في حالة ما سيتم طلاء جدران الحمام وعدم إستخدام سيراميك الحمامات.

مميزات التجديد

لكي يكون تجديد ديكور الحمام بشكل كامل يجب من إعادة إصلاح البانيو والحوض وبرواز المرآة والمصارف والصنابير وايضاً الباب والنافذة ويمكن أيضاً تغيير مظهر وديكور الحمام بطريقة بسيطة، من خلال تغيير المقابض الموجودة بالحمام وهذا قد يساعد بشكل كبير فى تغيير مظهر الحمام تماماً.

الجدران والأرضيات

المادة المستخدمة فى تجديد جدران وأرضيات الحمام تكون مقاومة للماء، وهذا يعتمد على الميزانية المحددة لتجديد ديكور الحمام بحيث كانت المادة المستخدمة فى الأرضيات والجدران من السيراميك أو البلاط أو الجرانيت أو الرخام.

وهى كلها بالتأكيد قد تعطى منظر جمالى للحمام ، وتوجد بها بعض المعايير الأخرى التي يجب مراعاتها في إختيار الأرضيات والجدران وهي تتصف بالمتانة والقوة بحيث تظل هذه التجديدات للأرضيات والجدران لفترات طويلة بالحمام.

تزيين الحمام

على الرغم من أن تزيين الحمام هو أبسط امر في تجديد ديكور الحمام إلا أنه يضيف شكل جمالى ورائع للديكور الذى تم تصميمه من جديد، بحيث يمكن تزيين الحمام عن طريق إضافة بعض الإكسسوارات.

وعمل مكان لوضع المناشف وتعليق منشفة جديدة لونها يتناسب مع الألوان التى تستخدم فى الحمام، ويتم إستخدام مصابيح بالحمام لونها يتناسب مع ألوان الحمام وهكذا بحيث يصبح ديكور الحمام متألق وجديد ومميز.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً