You are currently viewing شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض، نحن نقوم بتوفير لكم خدمة تصميم وتنفيذ وتركيب أعمال الكلادينج بشكل محترف ومميز للغاية، من خلال شركتنا المتميزة لأعمال المقاولات لواجهات المحلات التجارية وايضاً تركيب الكلادينج بضمان 20 عام، كما أننا نقوم بعمل واجهات زجاجية عن طريق مواد بناء تكون طبيعية، وهذا لكى يتم العمل على إكساء المبني بشكل خارجي، لكى يضيف عليه نوع من الجمال الزائد للغاية، ومن أهم صفات هذه المواد الطبيعية هي أنها طبيعية جداً ولا يوجد منها أى ضرر إطلاقاً، بمعنى أدق أن تكون سهلة البلل من الماء، مما يلزم ضرورة حمايتها وهذا يتم من خلال المواد التي تعمل على طرد الماء، والعمل على حماية سطح البناية من الملوثات الخارجية وتأثير المياه، وبالتأكيد قد يطول عمر المبنى، نتيجة إنخفاض الأضرار التي تكون ناتجة من تأثير الملوثات والرطوبة.

وأيضاً من المواد الكميائية الضارة، كما أن هذة المواد الطبيعية تعمل على حماية المباني من الرطوبة التي تلحق بها داخلياً وذلك لخصائصها الطاردة للمياه، حيث تقوم من خلال منع دخول الماء إلى داخل المبنى وتعمل على تلفه، مع ذلك لا تفقد هذه الواجهات خصائص التنفس التي يجب أن يتمتع بها المبني والتي تعمل علي السماح بطرد الرطوبة من البني، وبالتأكيد قد ينعكس بصورة إيجابية على المبنى وإطالة عمره، ونحن نمتاز فى تصميم واجهات زجاجية هدفها في النهاية الوصول إلي أعلي جودة وكسب ثقة العميل، ولدينا خبرة كافية فى هذا المجال قد تفوق الخيال، ولدينا عمالة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية.

أنواع الواجهات الزجاجية التي نقدمها لكم من خلالنا

يوجد لدينا الزجاج المظلل وبعد هذا النوع من الواجهات الزجاجية نحن توفره لكم من البداية فى التنفيذ وهو عبارة عن زجاج مسطح شفاف، ومن أحد مكوناته الأصباغ، وهذا لكسب مجموعة خواص ومن أهمها التظليل وأيضاً العمل علي إمتصاص أشعة الشمس، وهذا يعتبر النوع الخاص من الزجاج التى يكون قادر على تقليل معدل إختراق أشعة الشمس.

الزجاج العاكس وقد يعد هذا النوع من الزجاج موجود أيضا لدينا يبدأ التنفيذ فيه من خلالنا، و شكله يكون مغطي بطبقة رقيقة جداً من المعادن، وهذا لكى يعمل على تقليل أشعة الشمس، كما أن طبقة المعدن توفر للزجاج خاصية متميزة وهي عدم الشافين وذلك من وجهة الطبقة، بحيث لا يمكن إطلاقاً المشاهدة عن طريق هذا الزجاج وبالأخص فى وقت الصباح، وذلك بعكس الزجاج للأشعة.

الزجاج الخشن قد يعد هذا النوع من الزجاج أيضاً مطلوب بكثرة، ومن ثم تحرص شركتنا على توفيره من أجل العملاء بشكل دائم، وهو عبارة عن زجاج طبيعي جداً تم تخشين سطحه أو كليهما وذلك من أجل التغلب تماما علي خاصة الشفافية الموجودة في الزجاج العادي، ويكون هذا عن طريقتين معينين لدينا إما أن تكون أسطج الزجاج نفسة خشنة أو يتم العمل علي تخشينها نحن نمتاز فى هذا العمل لا تقلق بشأن هذا العمل.

الحوائط الزجاجية وهي أيضاً متوفرة لدينا نقوم بعملها على أكمل وجه، وهي تعد عبارة عن نظام جدران خارجية تعمل علي تغطية المبني بالكامل، وتقوم بربط المباني من خلال تثبيت الأعمدة بشكل محترف وأيضاً بلاطات الأسقف.

كما يوجد الواجهات الزجاجية المستمرة ويعتبر هذا النوع من الواجهات الزجاجية أيضاً المتوفرة ولدينا ويتم تخصيص واجهات زجاجية ويتم تطبيق هذا النوع علي المبني بكل سهولة بدون الحاجة إلي فواصل أسمنتية، وهى تعد مصنوعة من الألمونيوم، وهذه الأنظمة تختلف من حيث ما يكون ظاهر من مقاطع الألمونيوم من وجة المبني بالخارج.

ما الإستخدامات التي يدخل فيها ألمنيوم كلادينج؟

يوجد له العديد من الإستخدامات بالنسبة لألمنيوم كلادينج، نحن نقدمها لكم من خلالنا ومن بين أشهرها ما يلي :

الواجهات المنزلية لجميع مقرات الإقامة، مثل المنازل، أو الفلل، أو القصور.

واجهات الشركات، والمستشفيات، والمؤسسات الحكومية، والخاصة.

اللوحات الكبيرة التي تستخدم في كافة أعمال الدعاية والإعلام، ويتم تركيبها في أعلى المنازل، أو الأعمدة في الطرقات السريعة.

وأيضاً الأبواب والشبابيك، بحيث كانت الداخلية أو الخارجية، بالنسبة للأبنية.

كما يتم عمل الهياكل التي تتطلب إطارات من المعدن.

البيوت الجاهزة التي يتم إستخدامها في مواقع العمل بالمناطق الصحراوية أو داخل المدن.

ما المزايا التي يجب أن تتوافر في شركتنا فى كلادينج وواجهات زجاجية ؟

الأمانة في التعامل ويقصد بها هنا أن يكون التعامل بكل مصداقية، بحيث إن يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال ألمنيوم كلادينج وواجهات زجاجية استراكشر بالرياض أو أي نوع آخر، وتقوم أيضاً بتغيير الإتفاق الذي يتم مع العملاء بعد الإنتهاء من العمل، لذا يجب الإنتباه والحرص الشديد من هذه الشركات أو المؤسسات، والتوجه نحو الشركات التي تمتلك الخبرات الكافية في هذا المجال، ومن بينها شركتنا لأننا نمتلك الخبرات الكافية منذ سنوات طويلة من العمل، بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي نتمتع بها في هذه السنوات.

بالإضافة إلى ذلك خبرات الفنيين والعمال الذي يجب أن يتواجدون في شركات تركيب الكلادينج والواجهات الزجاجية الإستراكشر ويجب أن يكونوا فنيون وعمال يتمتعون بالخبرات العالية في القياس والتقطيع والتركيب، حتى تخرج الخدمة بالصورة التي يريدها العملاء.

يوجد لدينا الأجهزة الحديثة المتطورة وهى التى تعد الأجهزة اللازمة التي يعتمد عليها فى هذا العمل وفى عمل الواجهات الزجاجية الإستراكشر، وفي نفس الوقت هى الراهن الوحيد التى توجد بها قواطع مميزة قد تستطيع إنجاز أصعب المهام في أقل وقت ممكن وهو مهم ويكثر عليه الطلب من العملاء، وفقاً لعدم وجود أوقات فراغ كثيرة لديهم، ويجب أن تحرص الشركات على العمل المطلوب وتقوم بتوفيره للعملاء.

الآن يمكنكم التواصل معنا لكى نصلكم فى الحال ونقوم بعمل اللازم، والتمتع بالأسعار الرائعة والخصومات الهائلة التي تقدمها لكم شركتنا في مجال تركيب كلادينج والواجهات الزجاجية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى الكثيرة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

ما هو الكلادينج

الكلادينج هو عبارة عن ألواح من الألمونيوم وهو يستخدم فى واجهات المباني، و ألواحها تتميز بوزنها وعزلها الحراري للحرارة، ومقاومتها للحريق،

بالإضافة إلي مميزات كثيرة أخرى مثل تعدد ألوانها ونقشاتها والتي تصل إلى خمسون لون ونقشه، كما يتميز إلى طريقة التركيب الخاصة به وهى سهلة و سريعة و تتم من خلال التعشيق.

حتى لا تظهر فواصل بين هذه الألواح ويزيد من متانتها أنها لا تتمتع فقط برونق ديكوري مميز جداً و إنما أيضاً بتكلفتها غير عالية إطلاقاً، بالإضافة إلى المتانة العالية في طبقة الألمونيوم العليا له في تكون مطلية بالبولى فلوريد و الطبقة الخلفية يتم تصنيعها بشكل مميز للغاية، بالإضافة إلى مواد مضادة لتآكل الطلاء الكلادينج لتكسية واجهات المباني والعمائر ومتوفر أيضاً بتشكيلة عالية من الألوان وبالكميات المطلوبة ومن خلال إمكانية عمل ألوان خاصة للعميل على حسب الطلب الذي يريده ومن خلال مختلف المقاسات.

مزايا الواح الكلادينج بدهانات متنوعة له مقاومة ممتازة جداً للعوامل الجوية وهذا يتم لأن الألواح يتم إنتاجها وفقاً للمواصفات العالمية التى يريدها العميل.

كما أنه لن مقاومة عالية للتقشير لأن هذا المنتج حاصل على شهادة من الولايات المتحدة الأمريكية.

يتم إستخدام الصقيع ديبونت وله دهانات عالمية مما يؤدى إلى بقاء هذا المنتج فى شكل جديد بشكل دائم حتى عند مهب الريح أو الرمال أو تغيير المناخ.

يتم ثبات طبقة الطلاء بدون أى تغيير كما أن لدينا إستقرار تام فى نظام مراقبة الجودة عن طريق المواد الكيميائية وخطوط الطلاء وكلها مستوردة من الخارج، وإستخدام العلاج الكيميائى والعنصر المؤكسد لرقائق التكنولجيا التطبيقية فى لوح الألمونيوم، لكى يعطى قوة لصق بقوة بين طبقات الطلاء.

يتم تنظيف هذا المنتج ذاتياً، وهو ضد الخدش، وايضاً ضد الاحتكاك، ضد الملح، ضد الرطوبة.

وهو يعتبر مقاوم للأشعة الفوق البنفسجية الضارة، وهو أيضاً مقاوم للعوامل الجوية.

خطوات تركيب واجهات زجاج

هو يعطي واجهات الزجاج كرتن وول من خلالنا يتم تركيب كرتن وول لكى يكون مظهره عصري وحديث وجذاب لكل شركة أو مبنى من الخارج، وعندما يتم تركيب الكلادينج ويتم إستعمالها في شبابيك المنزل أثناء تشطيب المبنى لكى تنبهر من جماله المميز الرائع، كرتن وول واجهات موفرة للطاقة، وهى عازلة للصوت والضوضاء، وعازلة للحرارة، ويمكن تنفيذها وتصميمها لتتناسب مع سواء مستقيمة أو دائرية.

كما يحتاج تركيب واجهات خامة كرتن وول إلى شركة رائدة وتكون متخصصة جيداً في هذا المجال، لكى يتم ضمان تركيب واجهات بأفضل الخامات وايضاً يكون تشطيب نهائي جيد وممتع للعملاء.

كما توضع ألواح كرتن وول على قطاعات من الألومنيوم لدينا وتتم بشكل رائع ومميز فى تركيب واجهات بمادة كرتن وول مخصصة لقطع كل لوح زجاج بالشكل المطلوب، وقد تختلف هذه القطاعات في المملكة العربية السعودية مع إختلاف التصميم الهندسي للهيكل الخارجي للمنشأة.

وبعد أن يتم الإنتهاء من تثبيت كافة ألواح الكلادينج على قطاعات الألومنيوم في شركة الألمنيوم يتبقى أن يتم ملء الفراغات لعزل الأصوات الخارجية، ويتم هذا من خلال الحقن بغاز خامل يزيد من عزل الصوت.

تركيب واجهات ممتازة

يوجد لدينا خدمات تركيب الكلادينج بكافة الأنواع من خلال أفضل خامة كرتن وول زجاج في السعودية بأكملها، ويتم كل هذا العمل لأننا نمتلك فريق بارع مكون من مهندسين متميزين في كافة أعمال تركيب واجهات الزجاج بالرياض.

كما يتم تصميم كرتن وول مع ضبط القياسات العامة للمبنى، والعمل على وضع مقاييس للحوامل الألومنيوم الخاصة.

بالإضافة إلى أن يتم تركيب واجهات وستائر زجاجية كرتن وول لكل السعودية وليس بالرياض فقط.

يوجد لدينا توفير العمالة المدربين على أعمال تركيب الألومنيوم كلادينج بالرياض، لكل مكان يوجد تثبيت ألواح زجاج كرتن وول عليها والعمل على لحامها.

كل هذا يتم بإستخدام أدوات الربط من براغي وصواميل الحرص على سد كل الفواصل بالسيلكون السائل أثناء تركيب واجهات زجاج، مما يمنع حدوث تسرب للماء والهواء من الخارج لداخل المبنى.

كما أننا نعمل في شركة تركيب كلادينج على إستخدام أفضل خامات زجاج كرتن وول لتنفيذ وتركيب واجهات زجاج متميزة من كرتن وول كلادينج، بجودة عالية، بحيث أننا نستخدم أفضل ألواح الألومنيوم، وزجاج الكرتن وهى التي تنفذ منها الهيكل الإنشائي الخاص بالواجهات الزجاجية المميزة، ولديها الدقة العالية وطلائها في المصانع بدهانات عازلة قد تحميها من الصدأ.

كما يتم لف كرتن وول بطبقة من البلاستيك لمنع حدوث أى خدوش وتجريح بسطح الحوامل الكلادينج مما يشوه المنظر العام في واجهات المبنى وتضر بسلامة الزجاج المركب به، نحن نمتاز فى هذا المجال ويتم بشكل رائع وجيد للغاية تواصل معنا ولا تتردد إطلاقاً.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً