You are currently viewing شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط، نحن نعد من أفضل الشركات التى تقوم بالعمل الجيد فى تقديم خدمة عزل خزانات بخميس مشيط، بحيث نعد رقم واحد في خميس مشيط من حيث نحن نقدم لكم أفضل خدمات وقد يبحث الكثير من العملاء عن خدماتنا، ونقدم لكم أفضل العروض والأسعار المميزة على الإطلاق، فنحن نمتلك لدينا طاقم مميز من العمل وهم متخصصون محترفون في مجالات العزل على الإطلاق، كما أننا نقدم لكم أفضل خدمة وأعلى جودة ونمتلك السرعة والأنجاز فى العمل، بمجرد إتصالك بنا سوف تحصل علي أفضل خدمة نقدمها لكم من حيث أهم الأشياء التي يجب أن تهتم بها جيداً، بحيث أن خزان المياه الخاص بكم هو المصدر الرئيسي لمياه الشرب وعندما يتم تلوثها أو تعرضها لأي خطر من الأخطار المحيطة بنا، قد يؤثر على صحتك وصحة أسرتك فيجب عليك أن تتخلص من هذه المشاكل فى الحال، لأنها هى التي قد تسبب لكم الكثير من القلق والتوتر، تواصل معنا الآن، بحيث نحن نقدم لكم أفضل الخدمات وأعلى جودة لأننا متخصصون في هذا المجال.

أفضل المواد المستخدمة فى عزل الخزانات

نحن نمتاز فى هذا المجال بأننا الأوائل ونقوم به على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية، كما أن المواد التى نستخدمها فى عملية العزل مستوردة من الخارج بشكل مخصوص ومن أهم المواد.

وتعد مادة الإيبوكسي وقد تعتبر هذه المادة تتميز بشكل كبير بعدم تفاعلها مع المياه وتقاوم بالحرارة الشديدة أو الباردة وتقوم بعدم التفاعل مع الأحماض الموجودة بالمياه، كما أنها تتميز بشكل جيد وفعال بالتماسك الجيد مع الخرسانه، ودهان الإيبوكسي وهو دهان غير سام ويجب أن يتواجد أثناء عملية العزل داخل الخزان، بحيث لا يتفاعل مع مياه الشرب ويتسبب فى تلوث المياه، وهذا قد يؤدي إلى التسمم ومركب الإيبوكسي يتكون من نوعين وهما ما يلى :

  • المركب الأول وهو ما يسمى بالرزين والمركب الثاني يسمى بالمركب الصلب، ويتم تقليبهم بشكل جيد مع بعضهم، ويتم دهان الإيبوكسي بالروله الصلبة لأنه من الدهانات الثقيلة.

وأيضاً نستخدم مادة البوليمرية وتعتبر هذه المادة تشبه الدهانات البلاستيكية التي تدهن بها الحوائط، وهذه المادة أيضاً شديدة التماسك وتتميز بأنها مقاومة للماء بشكل ممتاز وفعال.

وأيضاً مادة البيتومين وتعتبر هذه المادة تستخدم للعزل الخارجي للخزان، لكي تحافظ على الجسم الخارجى للخزان وتجعله أكثر قوة.

الخطوات التى تتبعها فى عملية عزل الخزانات بخميس مشيط

نحن نقوم به بالشكل الممتاز والفعال للغاية، نحن نقوم بالبدء فى ى تسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان وهذا يعد في أماكن لحامات وألواح النجارة، والتي في الغالب تكون غير مستوية 100%، ويتم بعد ذلك بإستخدام صاروخ مركبا به حجر جلي وتنعيم وتتم بكل دقة وحرص شديد.

ثم بعد ذلك نبدأ بعمل طبقة قوية من معجون الإيبوكسي فى حوائط وأسقف وأعمدة الخزان، وأيضاً يتم تسديد أي ثقوب في الخرسانة، وبالتأكيد يفضل إستخدام معجون الإيبوكسي بديل جيد من المونة الأسمنتية.

ثم بعدها نقوم بدهان الإيبوكسي لأنه غير سام نهائياً ومهم للغاية أثناء عملية العزل.

أفضل أنواع عزل الخزانات التى نعمل بها من خلالنا

  • العزل المائي.
  • العزل الحراري.
  • عزل إيبوكسي مصرح به من وزارة الصحة.
  • عوازل أسطح مبلطة وغير مبلطة.
  • عزل خزانات، عزل أسطح، عزل الحمامات، عزل المسابح.

عندما يتم التواصل معنا نحن نصلك أينما كنت، إذا كنت تريد شراء خزان جديد أو تريد خدمة العزل فقط نحن نقوم بهذا على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً