You are currently viewing شركة عوازل بخميس مشيط

شركة عوازل بخميس مشيط

شركة عوازل بخميس مشيط، اليوم نقدم لكم من خلالنا أفضل خدمة عوازل بخميس مشيط ونوضح لكم أهمية عزل الأسطح و المنازل التى لا تقل أهمية إطلاقاً عن عزل الأساسات لأن من المهم أن يتم عزل المنزل، وكافة أساسات المنزل بشكل جيد للغاية، لكى يعمل على حماية المنزل من أى نوع من التسربات والمياه المتسربة وأيضاً من مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي، اليوم معنا سوف نتكلم بشكل كامل حول العوازل المستخدمة في عزل الأسطح وأيضاً البدرومات وجميع الأساسات وواجهات المباني، ويتم عمل رولات مخصصة تكون مصنوعة من نسيج الفيبر جلاس، وهى التى تستخدم مثل طبقة أولى مركب عليها طبقة ثانية من رولات البوليستر والبولي إيثلين، التى لا ينصح بإستخدامه من خلال طبقة واحدة وفقاً لضعفه، كما يتم عمل رولات مصنعة من البولي استر وهى غير منسوجة، وتعد من الأنواع الجيدة للغاية، التى يتم من خلالها إستخدام طبقة واحدة منه في عزل الحمامات والأسطح والبدرومات وحمامات السباحة والجراجات والأنفاق ومقالب النفايات، كما أننا نقوم بعمل رولات مصنوعة من البولي استر وهو المقوي بالفيبر جلاس، تواصل معنا الآن ليصلك الفنيين المتخصصين في هذا المجال.

عزل الأساسات

من المهام الأساسية والضرورية هى عزل الأساسات لأنها تعد من أهم أعمال العزل، بحيث أنه يحمي المنزل من جميع المشاكل التى ما يتعرض لها من هجوم مياه الأمطار والمياه الجوفية، أو التعرض إلى مياه الصرف الصحي، أو الكيماويات الموجودة في التربة.

وإذا كانت أساسات المباني جيدة وقد تكون معزولة من قبل بكل دقة، فإننا نكون قد وفرنا عليك أول طريق فى الحماية لهذا المبني وقد يكون محمي بشكل ممتاز للغاية.

ومن أهمية عزل الأساسات أنه يحمي الخرسانة والحديد من التآكل، عندما يتم تصميم عزل الأساسات يجب أن يتم له دراسة محكمة فى جميع الإحتمالات، وعلى جميع الظروف الممكن أن تتعرض لها هذه الأساسات ودراسة جيدة في الهجوم المتوقع علي هذه الأساسات بحيث كانت تتعلق من الكيماويات أو المياه.

وأول خطوط عزل الأساسات هو أن يتم إستخدام إضافات جيدة لتعمل على منع نفاذية المياه، وإضافات أخرى تسمى التشغيلية على حسب الخلطة التصميمية المعتمدة مع أتباع الأصول الفنية في الخلطة والمعالجة وغيرها الكثير والكثير لدينا.

وفي حالة تعرض الأساسات للمواد الكيماوية أو في أساسات مصانع الكيماويات ومصانع المواد الغذائية، وأيضاً الأدوية يفضل إستخدام أسمنت مقاوم للكبريتات أو إستخدام الإضافات الجيدة للغاية.

ومن الأمور الهامة للغاية هى أن يتم نظافة السطح جيداً قبل عملية العزل، وإزالة ما به من أي اتربة أو مونة أو أى شئ موجود به.

لماذا تختار شركتنا فى عمليات العزل

نحن لدينا أكفأ المهندسين العاملين على كافة أنواع العزل، كما يوجد لدينا أرخص أسعار على الإطلاق في العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم أرخص الأسعار أيضاً في عزل الأسطح وعزل الخزانات، نحن متخصصون في هذا المجال.

نحن نعمل طوال أيام الأسبوع طوال 24 ساعة بنظام معين ومرتب، نحن لدينا أكبر مركز إستعلامات يتواجد على مدار 24 ساعة يستقبل كل الإستفسارات.

نحن نعد أفضل شركة عوازل بخميس مشيط، وهذا يرجع للمصداقية الخاصة بنا في العمل وكفاءة العمل.

كما أننا لدينا عمالة مميزة ومدربة في عمل كافة أنواع العوازل التى تستخدم في عزل الأسطح والخزانات والأساسات والواجهات والحمامات وعزل حمامات السباحة، كما يتم عمل خصومات رائعة للغاية، تواصل معنا الآن لنصلك أينما كنت فى خميس مشيط نحن نقوم بهذا العمل على أعلى مستوى.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً