You are currently viewing شركة فحص تشققات بجدة
شركة فحص تشققات بجدة

شركة فحص تشققات بجدة

شركة فحص تشققات بجدة، أصبح الكثير من الأشخاص يشكو من التشققات التي قد تظهر على الحوائط وتشوه مظهر البيت بالكامل، واليوم سنتكلم عن أكثر من طريقة يمكن إستخدامها من شركتنا تعمل على علاج هذه المشاكل التي تزعجنا، وتفسد أيضاً المجهود المبذول في إظهار البيت بمظهر جيد أمام الضيوف، وهذه الطرق منها ما يمكن القيام بها بنفسك أو التي قد تحتاج فيها إلى خبير أو عامل ماهر لعلاج الأمر، دعونا فى الأول نتعرف ما هي هى تشققات الجدران، وهي عبارة عن شروخ تظهر على الحوائط وفى السقف أو الأعمدة أو عند السلالم وفى الكثير من أجزاء المنزل، وهي بالتأكيد تفسد المظهر الجمالي للبناء، بالإضافة إلى الآثار التي تنتج عنها، فقد ينهار أحياناً البناء بشكل جزئي أو كلي.

يجب الإهتمام بفحص أي شرخ يظهر، وبشكل إذا ما كان الشرخ في الأساس كالأعمدة والكمرات، وعدم إلقاء العبء أو المسؤولية على الآخرين، وأن الجيران هم من يجب أن يسألوا ويصلحوا هذه المشاكل، لأن إنهيار المبنى جزء منه أو كله يهدد الأهل ودافعا للحكومة لإزالة خوفاً على أرواح المواطنين، وأن لم يتوفر ملجأ آخر في هذا الوقت، يجب على الفور التعاون بين أهل البيت لإصلاح الشروخ التي تمتد بين الطوابق أو تظهر عند السلم، وأيضا إذا ظهر شيء في بيتك وعلمت أنها ستؤدى إلى كوارث وإنهيارات في المبنى يجب من إخبار كل السكان ليعلموا وتشاوروا فى هذا الأمر بشكل سليم.

معالجة التشققات الخرسانية

ومن أجل أن يتم الحفاظ على الجدران من البداية يتم إستخدام دهان ذو جودة ممتازة، لتفادي الشروخ التي تظهر وتمتد في الحائط مع الوقت، ويمكن استخدام عوازل مطاطية عند القيام بأي إصلاحات كهربائية أو في الصرف الصحي داخل الحائط، وأيضاً عند التقليل أو تجنب إستخدام المواد الكيميائية في تنظيف الحوائط كل ذلك سيقلل من ظهور الشروخ وتشويه شكل الحوائط، وكل هذا يتم من خلال عمال محترفين ذو مهارة لتجنب أي مشاكل تظهر مع مرور الوقت.

علاج تشققات البناء

بالنسبة للأساسيات

فى زيادة من مساحة التحمل على الأرض يمكن إضافة طبقة من الخرسانة المسلحة أو العادية تحت الأساس

ويوجد أيضاً طريقة قد تكون غير مكلفة وتكون أقل خطورة في زيادة مساحة القاعدة عن طريق الحفر بجانب المبنى ووضع الدسر لمقاومة القص.

ثم بعد نقوم بربط الأساسيات المنفصلة بجسور ربط عريضة وهذا لكى يتم تشكيل أساس مستمر.

ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة حماية لتجنب صدأ الحديد

أما بالنسبة للجسور والعقدات

نحن نقوم هنا بزيادة طبقة من الخرسانة لزيادة القدرة من تحمل الأحمال الزائدة.

تصليح تشققات الجدران

أصبح العديد من الأشخاص يعانون من التشققات التي قد تظهر بكثرة على الحوائط وتشوه مظهر البيت، واليوم عن طريقنا يمكن إستخدام الطرق الممكنة التي تعمل على علاج هذه المشكلات التي تزعجنا، وتفسد مظهر البيت أمام الضيوف، وهذه الطرق منها ما يمكن القيام بها بنفسك أو التي ستحتاج فيها الى خبير أو عامل ماهر لعلاج الأمر.

شركتنا تقوم بمعالجة هذه المشاكل على أكمل وجه وبشكل خاص ونعمل من أجل تحقيق أمانيكم، وهدف شركتنا الأول والأخير هو أرضاء العملاء بكافة الطرق ونوفر لهم سبل الراحة، الشركة توفر لكم الآلات والمعدات الحديثة التي نعمل بها والتي تساعدنا بشكل ممتاز فى معالجة جميع الشروخ.

بالإضافة إلى أن شركتنا نالت السمعة الطيبة من خلال التعامل السابق لها بشهادة الجميع، أننا نلتزم بجميع المواعيد التي يتم الإتفاق عليها.

شركة فحص تشققات بالرياض

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً