You are currently viewing شركة فحص عقارات بالدمام

شركة فحص عقارات بالدمام

شركة فحص عقارات بالدمام، مع إنتشار شركات المقاولات الصغيرة والغير معروفة والتي يكون الهدف من بعضها إلى تحقيق الربح السريع مما يدفعهم لأستخدام مواد بناء رديئة وخامات تشطيب غير جيدة، تقدم لكم شركتنا أجود خدمات فحص فلل ومباني وعقارات قبل أن تتم عملية الشراء، لأن خدماتنا في عملية فحص المباني تتم بكل دقة والعمل على معاينتها قبل إتمام البيع مما يضمن للمشتري شراء منزل جيد دون أى مشاكل به، لأن قد أصبح بناء العقارات أو الفلل من الأشياء التي يتم غشها بكل سهولة وهذا يتم عن طريق مواد بناء ذو كفاءة ضعيفة أو يتم إستخدام حديد تسليح أقل جودة في عملية بناء المبنى وهذا يتسبب في إنهيار المبنى بشكل أقل عن عمره الإفتراضي كما يوجد أخطار كثيرة على المبنى في حالة إستخدام مواد عزل أو مواد بناء ذو جودة وعند شرائها بدون فحص سابق فأنت بالتأكيد تضيع أموالك في بناء مؤهل على السقوط وقد يكلفك إصلاحه إنفاق الكثير من الأموال، لذا توفر لكم شركتنا جميع أنواع الإستشارات الهندسية التي تجعلك في أمان تام، عن الوقوع في هذا الفخ، لأن مصلحتك تهمنا بشكل عام.

مميزات شركة فحص فلل و مباني وعقارات قبل الشراء بالدمام

تقدم لكم شركتنا مجموعة متميزة من المهندسين المؤهلين والمدربين على أعلى برامج جودة المباني العالمية.

كما أن تقدم لكم شركتنا فحص فلل ومباني وعقارات بشكل كامل ودقيق للغاية، عن طريق مجموعة متخصصة من الفنيين البارعين في عملية فحص المباني وتقديم لكم خدمات ترميميه بجودة عالية فى الدقة.

كما أن يوجد لدينا مجموعة من المعدات والأجهزة الخاصة بعملية الكشف عن تسربات الغاز والكهرباء والماء داخل العقارات والفلل وغيرها من المباني.

نحن نقدم لكم الخدمات الإستشارية الهندسية لها بأسعار مميزة ونقدم الكثير من العروض والخصومات الدائمة.

طرق فحص الفلل من خلال شركة فحص فلل و مباني وعقارات قبل الشراء

من حيث أن يقوم الخبير المختص بفحص كامل لأعمال البناء الداخلية والخارجية بشكل دقيق ومفصل وموضح.

ثم يقوم بعد ذلك مهندس الكهرباء بالكشف العام على جميع مرافق الكهرباء داخل الفيلا مع التأكد التام من قوة تحمل الضغط العالي للكهرباء مع التأكد من عدم وجود تسرب كهربائي داخل الفيلا.

كما أن تقوم الشركة بتوفير خبراء متميزين ومحترفين في مجال الصرف الصحي والسباكة ليتم الكشف بكل دقة على مواسير الصرف الصحي وايضاً على مواسير المياه ومواسير خزانات المياه للتأكد الجيد من سلامة شبكة المياه الموجودة داخل الفيلا وعدم وجود أى تسرب للمياه في أسقف وجدران المبنى.

وايضاً توفر لكم الشركة عملية فحص فلل ومباني وعقارات من قبل الشراء على يد خبراء في مجال العزل بجميع أنواعه سواء كان من النوع المائي أو الصوتي أو الحراري لضمان شبكة العزل في المبنى على أنها جيدة.

كمل أن يتم عمل تقييم شامل لحالة المبنى أو الفيلا عن طريق رئيس الفريق الهندسي الذي قام بالفحص الجيد المبني بالكامل، لكى يتم تحديد مدى كفاءة المبنى بالكامل وهل عملية شرائه مضمونة للمشتري أو يفضل عدم القيام بشرائها بحيث سيتطلب الأمر إعادة ترميمها بالكامل مرة أخرى.

مهندس فحص فلل ومباني

تستعين شركتنا بنخبة مميزة قد تكون من أكفأ المهندسين الإستشاريين لمعاينة البنية الأساسية وشبكة الإنارة والكهرباء ولكى يتم التعرف على مدى مقاومة الأسلاك وقدرتها الإستيعابية والتأكد من عدم وجود تسريب بالكهرباء وفقاً عن فحص مواسير المياه وشبكة الصرف الصحي ووصلات المياه وجودة عزلها للتأكد من سلامتها وعدم وجود تسريبات.

بحيث أن يمكن حدوث تسريب المياه التسبب في المشاكل الكبيرة مثل سقوط الدهانات وتشقق الأسقف والجدران مما يؤثر على الحديد المسلح ويشوه المنظر العام ويجعله سيئ للغاية.

وقد يتطلب فحص الفلل الدقة والإهتمام التام ببعض التفاصيل مثل فحص الجدران والدهانات والسلالم ومعاينة الأسطح بشكل جيد والمداخل والواجهات والتأكد التام من سلامة الأرضيات وخلوها من الكسور أو ما شبه ذلك.

مع مراعاة الإهتمام بفحص معايير الجودة والأمان وشبكة إنذار الحرائق والخزانات وحمامات السباحة والوقوف على سلامتها والتأكد من أنها قد تخلو من مشاكل التسريب التي قد تؤثر على التربة والبنية التحتية للمبنى وقد تؤدي مع مرور الوقت إلى العديد من المشاكل.

فحص فلل و مباني وعقارات قبل الشراء

تعد المطابخ والحمامات هي أساس أي منزل فلا يجب التهاون في فحصها، لذا تهتم شركتنا بفحص سيراميك الحمام والصنابير والخلاطات وأطقم الصحي والتأكد الجيد من سلامتها وأنها قد تخلو من الكسور وأخطاء التركيب التي قد تسبب تسرب المياه.

أما بالنسبة إلى المطابخ فيقوم القائم بأعمال الفحص بالعمل على معاينتها بدقة وحرص شديد ويتم فحص صرف الحوض ودواليب المطبخ ومنافذ التهوية ومواسير تمديدات المياه والفلاتر كل هذا من خلال الأجهزة الحديثة المتطورة التى تكشف التسربات بشكل سريع.

معايير اختيار العقار المناسب

  • إختيار موقع السكن على أن يكون قريب من مكان العمل والخدمات العامة من مستشفيات وأسواق.
  • البحث عن مساحة قد تتناسب عدد أفراد الأسرة وتستوعب الأثاث.
  • يجب أن يتم إختيار منزل جيد الإضاءة والتهوية مما ينعكس على صحة وراحة أفراد المنزل.
  • التأكد التام من صحة أوراق المنزل وإتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة لتجنب الأحتيال وعمليات النصب.
  • ويجب أن ننصح بإستشارة شركة متخصصة بشكل جيد في فحص المباني والفلل والعقارات للتأكد التام من سلامة المبنى والإبتعاد عن تكاليف الصيانة الإضافية.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً