You are currently viewing شركة فحص منازل بمكة
شركة فحص منازل بمكة

شركة فحص منازل بمكة

شركة فحص منازل بمكة، خدماتنا مميزة جدا لكل صاحب منزل يجب أن يتم الفحص الجيد للمنازل قبل الشراء وبالطرق الصحيحة، وهذا للحماية من غش تجار العقارات الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في عملية البناء أو إنشاء المباني، لذا يجب على من يريد شراء منزل حديث وعصري ولا يريد به أى مشاكل يجب التأكد التام من عملية إنشاء المبانى قبل أن يتم شراءه، وهذا عن طريق فحص المبنى من خلال مهندسين محترفين فى عملية فحص المباني بمكة، نحن لدينا فريق متخصص في جميع الفحوصات داخل المنزل يقوموا بهذا العمل بشكل جيد جداً.

ما الذي يتم فحصه داخل المنازل ؟

نحن نعمل فى هذا المجال منذ سنوات طويلة، ويوجد أشياء كثيرة يتم فحصها داخل المنازل بشكل صحيح ودقيق وهى كما ما يلى :

يجب أن يتم فحص الخزانات : يتم فحص الخزانات بجهاز كشف تسربات الخزانات وفحص العوازل التى تم بها عملية تركيب العازل المائي للخزان الأرضى.

فحص الحمامات وفحص المطابخ : ويتم فحصهما بجهاز فحص تسربات الحمامات الممتاز فى الفحص، ويتم فحص تسربات المطابخ بشكل دقيق.

فحص الإنشاءات فحص التقارير التي تم الإعتماد بها من شركة الإنشاءات.

فحص جيد للعوازل المائية والحرارية التي تمت داخل المبنى.

فحص الإكسسوارات التى تم بها عملية التشطيب النهائية.

فحص تسربات المسابح لأنها تعد من المناطق الحساسة فى المنزل.

فحص كهرباء المنازل وحل مشاكل إلتماس الكهرباء فى المنزل .

لماذا شركتنا تعد أفضل شركة فحص المباني قبل عملية الشراء ؟

يوجد الكثير من الشركات التى تعمل فى مجال فحص المنازل قبل عملية الشراء، لذلك مع التعامل مع الكثير من الشركات وكثرة عددها يزعج أصحاب المنازل فى البحث الأول عن منزل جميل وحديث وعصرى، ثم يتم البحث عن شركة فحص المنازل قبل الشراء معتمدة ولا يستطيع التفريق بين شركات فحص المنازل ولكن مع شركتنا أنت فى آمان تام، وهذا من خلال عدة عوامل توفرها لكم شركتنا التي تعد أفضل شركات فحص المنازل بمكة :

لدينا خبرة عالية وكفاءة تجعلنا أفضل شركات فحص المنازل بمكة.

كما أننا لدينا الضمان الكامل التي تقدمه لكم الشركة عن عملية فحص المباني الجيدة.

كما أننا نقدم لكم تقارير معتمدة من الشركة عن كل عملية تتم داخل المبنى.

تقرير معتمد عن المواد التى تم التنفيذ بها للمنازل.

ما هي أهم الأشياء التي تقوم شركات فحص المنازل فى العمل على فحصها ؟

يتم فحص أساسات المنزل وفحص جيد قبل إتمام عملية الشراء بالكامل، وفحص المواد التي تم إنشاء المبنى بها وفحص الهيكل الإنشائي بشكل دقيق جداً.

ويتم فحص مواد التسليح ومواد اللياسة ومواد الصبة.

فحص عوازل المنزل ومنها أهمها فحص جودة مواد العزل، وفحص طريقة تركيب العازل من الأساس.

يتم فحص عزل الأسطح المائى ويتم عمل إختبار للأسطح بحيث يتم التأكد خلوه من مخاطر تسربات الأسطح.

فحص عزل الأسطح الحراري وفحص العزل الحرارى، ومعرفة نوع العازل الحرارى وجودته وكفاءته في تخفيض درجة الحرارة.

فحص عزل المطابخ لكي يتم الكشف وفحص المطبخ بأفضل أجهزة تعمل على كشف تسربات المطابخ ومعرفة المشاكل التي يمكن أن تظهر فيما بعد داخل المطبخ.

فحص عزل أرضيات الحمامات بالكامل وفحص العزل للحمامات وإختباره والتأكد التام من مطابقته للمواصفات والمعايير.

فحص عزل المسابح يتم فحص المنزل بأجهزة ضغط المسابح والكشف الإلكتروني والطرق البدائية، لكى يتم معرفة وكشف المشاكل التي ممكن أن تحدث بعد إستخدامه.

فحص عزل خطوط المياه من الحرارة وهذه الخطوة نقوم بها من الأساسات عند عزل الأسطح من الحرارة يتم عزل مواسير المياه لتخفيض سخونة الماء التي يتم توزيعها على خطوط المياه .

فحص عزل الخزانات الأرضية ضد الماء التى يتم فحص جودة العزل المائي للخزانات والتأكد التام من سلامتها للأستخدام والتأكد من عدم إستخدام مواد كيميائية في خزانات مياه الشرب.

فحص عزل الخزانات العلوية ضد الحرارة وهى التي يتم فيها فحص الخزان العلوى والتأكد الجيد من عزله ضد الحرارة للعمل على تقليل سخونة الماء.

فحص المسابح وهى التي يتم فيها كشف تسربات المسابح بأحدث أجهزة كشف التسربات .

فحص الكهرباء هذه الخطوة يجب الحرص التام فيها ويتم فحص كهرباء المنزل بالكامل، فحص جميع الخطوط وتمديدات الكهرباء وفحص أسلاك الكهرباء.

فحص تمديدات الغاز هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يتم فيها فحص خطوط وتمديدات الغاز لكي تتم معرفة وجود تسربات الغاز أو عدم وجود تسرب الغاز والتأكد الجيد منها.

لماذا شركتنا مميزة عن أى شركة فحص منازل بمكة ؟

لأننا نتميز بالكثير من المميزات التي تمتلكها شركتنا، بالإضافة إلى العمالة المدربة بشكل محترف ومميز للغاية، كما يوجد معنا الأدوات والتجهيزات اللازمة فى عملية الفحص الجيدة، وبعد أن يتم الإنتهاء من عملية الفحص يتم إعطاء العميل تقرير معتمد بكافة تفاصيل المنزل، به كل المميزات والعيوب ويتم معرفة سعره وهل يستحق الثمن أم لا.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً