You are currently viewing شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض، شركتنا توفر لكم أعلى معايير لخطوات لحام خزانات مياه الشرب وتكون الخطوات بكل دقة لكي تحصل على أحسن الخدمات المميزة، كما أن يتم إزالة المياه المتواجدة داخل الخزان المياه العلوي المصنوع من مادة الفيبر جلاس، وبعدها على الفور يتم إستخدام أفضل المنظفات في عملية غسل وتنظيف الخزان بشكل جيد ويجب التأكد التام من أن الخزان جاف للقيام بالتصليح بالصورة الصحيحة وبأعلى معايير الجودة عن طريق فني تلحيم محترف الخاص بنا، ثم يتم تجفيف الخزان بالشكل الطبيعي أو بالطرق الصناعية عن طريق معدات متطورة لتجفيف خزانات المياه، ثم يقوم أحد فني اللحام بالدخول إلى الخزان ويتم فحص الشقوق الموجودة داخل الخزان ومعرفة عددها وإزالة الأوساخ الموجودة داخل الخزان العلوي، وبعدها يختار فني تصليح الخزانات نوع اللحام الذي يلائم الخزان وهذا ما تعمل عليه شركتنا لكى يتم العمل على صيانة خزانات فيبر جلاس بشكل جيد، ويختار على حسب النوع إذا كان علوي أو إذا كان سفلي أو داخلي وايضاً علي حسب المادة المصنوع منها الخزان وعدد الشقوق الموجودة داخل خزان الفيبر، بل من المهم أن يتم معرفة السبب وراء هذه الشقوق لأنه يوجد خزانات تتشقق من تلقاء نفسها ويكون هذا النوع سيئ، بحيث يقوم فني لحام خزانات بالتمل على الفور فى تجهيز الأدوات اللازمة في عملية التصليح واللحام وصيانة الخزان بأسرع وقت ممكن دون حدوث أي ضرر بالخزان، وايضاً من المواد المستخدمة في التصليح مادة الايبوكسي وهي من المواد المشهورة التي يتم إستخدامها في تصليح الخزانات وايضاً تستخدم المواد التى لا تترك أي أثر على الخزان البلاستيك والفيبر جلاس، كل هذا يتم عبر التواصل مع شركتنا ويتم العمل على صيانة الخزان بشكل محترف ومميز للغاية.

طريقة لحام ثقب خزان الماء المعدني

يتم غسل خزان مياه الفيبر بشكل جيد والتخلص من جميع الشوائب والغبار بشكل كامل.

ثم يتم تحضير مواد إصلاح ثقب خزان الماء ووضعه في الثقب المراد غلقه، ويتم تكرار هذه العملية أكثر من مرة حتى يتم إغلاق الثقب نهائياً وبصورة كاملة.

ثم يتم صنفرة المكان وتثبيت اللصق من خلال مواد معينة للصق خلية بنا تكون ذو جودة عالية، بحيث يتم إختيار أجود أنواع المواد العازلة لمنع تسرب المياه من الخزان العلوي.

وهكذا يكون تم إغلاق الثقب بشكل تام وترك الخزان للجفاف.

إصلاح خزانات المياه الفيبر والحديد

قد تتعرض الخزانات الفيبر جلاس والحديد للشقوق بكل أنواعها، وهذا يحدث بسبب عوامل الجو التى تؤدى للتلف، ولأننا نعلم جيداً أن الخزان هو من الأمور الهامة في حياتنا، لذا يجب حل مشكلة الخزان واللحام في أسرع وقت ممكن وهذا يتم عن طريق خروج المياه ووضع المواد الخاصة في لحام الخزان الحديد.

ويتم تغيير العوامة التي كان بها المشكلة ويتم سد تصليح الخزان الحديد عن طريق مادة البولي ايثيلين، وإن كان غطاء الخزان به مشكلة فيتم إستخدام غطاء من صاج الألمونتال، وهذا ما تحرص عليه شركتنا بتوفير أساليب متطورة لحل مشاكل التسريب بالخزان.

إصلاح تهريب خزان الماء وسد ثقب خزان المياه الفيبر جلاس

إن كانت المشكلة هي ثقب في خزان المياه فنحن لدينا الحل السريع هو أن تقوم بسد الثقب لعدم حدوث تسريب المياه، ومن المواد الجيدة في سد الثقب خزان المياه.

مادة البولي ايثيلين، الأكريليك، والابوكسي، فهذه هي المواد الجيدة التي تستخدم في سد الثقوب ويمكن إستخدام معجون الفايبر في تصليح الخزانات لأنه يعد من أفضل المواد التى تستخدم فى سد ثقوب الخزانات وإصلاحها وتوفر لكم شركتنا مهندسين خبراء بالمجال.

لأن هذه الثقوب تأتي عن طريق درجة الحرارة العالية التي يتعرض الخزان لها فقد تؤدي إلي حدوث تآكل الخزان وظهور الثقوب ولكن تصليح الخزانات أصبح أمر سهل عن طريق هذه المواد من خلال الإعتماد على شركتنا في حل مشاكل تسرب خزان الماء.

أرخص أسعار شركة لحام خزانات المياه الفيبرجلاس بالرياض

خدمات إصلاح جميع أنواع الخزانات العلوية البلاستيك والفيبر جلاس والأرضية والخزانات المنفصلة مهما كانت المشكلة التي بها سواء كان تصدع أو تشقق أو كسر للخزانات وبالأخص الخزانات البلاستيك والفايبر.

تتم أعمال فك ونقل الخزانات من مكان إلى آخر بإتباع الطرق المناسبة وإستخدام الأدوات الحديثة المتطورة وفقاً لمعايير الجودة العالمية.

كما أن تتم خدمات عزل فوم للخزانات والتي تمنع تسرب الحرارة المرتفعة إلى الخزانات وبالتالي تلوث المياه.

يتم عمل لحام جميع أنواع الثقوب التي تحدث للخزانات بسبب التعرض للشمس.

تعد شركتنا من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، وتقوم بعمل اللازم مع الخزان الخاص بكم ويتم العمل على إصلاحه بطرق آمنة وفى أسرع وقت ممكن.

ما الأضرار التي تنتج عن حدوث تشققات بالخزانات؟

عندما يتم حدوث تسرب للمياه من الخزان قد تتفاعل المياه بنسبة كبيرة مع مواد البناء التي تتسبب في تفتت الخرسانة وتصدأ للحديد فيؤدي إلى انهيار أساس المباني والجدران المتضررة وقد تسبب الكثير من الأضرار مثل زيادة الرطوبة وكثرة الحشرات وهى التي قد تسبب تشققات الخزان إلى إمتزاج المياه الجوفية بمياه الصرف أو دخول الأتربة داخل الخزانات.

فبتأكيد يحدث تلوث المياه وتؤدي إلى حدوث مشاكل صحية خطيرة للغاية، وحدوث أيضاً تسرب المياه الذي ينتج عن التشققات والشروخ مما يؤدي إلى زيادة فاتورة إستهلاك المياه.

 

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً