You are currently viewing شركة مسابح بالرياض

شركة مسابح بالرياض

شركة مسابح بالرياض، شركتنا ترحب بكم فى أى وقت وتسعد بتقديمها العديد من الخدمات المخصصة لعملية البناء والصيانة للمسابح وايضاً يتم تنظيفها بشكل ممتاز وهذا الذي يتم العمل عليه فى المساحات بحيث كانت المسابح التي تتواجد في الحدائق أو أعلى المبانى، بكافة أنواعها المختلفة، لأن عملية استخدام المسبح الخاص داخل المنزل يعد من أهم الوسائل الرفاهية التى يبحث عنها العديد من الأشخاص وايضاً أصحاب المنازل الكبيرة، بحيث أنها قد تعطى منظر رائع وجذاب داخل المكان التى تتواجد به ومن هنا يوجد فى الغالب أن سكان مدينة الرياض من الكثير من أصحاب المنازل الضخمة قد يبحثون بشكل كبير عن شركة إنشاء المسابح فى الرياض وأن تكون شركة متخصصة بشكل جيد وكامل لكي يتم الحصول على منزل كبير ومميز وهذا لكي يتم العمل على التعاقد معهم والاتفاق على بناء مسبح خاص فى المنزل، وقد تختلف أنواع المسابح بشكل كبير من حيث المساحة والذوق الخاص بكل عميل والشكل أيضاً له عامل كبير للعمل عليه من خلال ذوق العميل، نحن نمتلك الخبرة الجيدة ونعمل عليها بشكل كبير.

خطوات انشاء المسابح التي تتبعها شركة إنشاء مسابح فى الرياض

أو خطوة يتم معاينة جيدة للمكان التي يرغب فيه العميل فى عمل المسبح به ويتم تحديد مواصفاته وطبيعته بشكل ممتاز.

نحن نعمل من خلال استخدام أفضل المعدات والأجهزة التي توفرها شركتنا ويتم العمل على البدء في عمليات الحفر بشكل مين بعد أخذ المقاسات المطلوبة من العميل.

ثم بعد ذلك يتم العمل على تسوية الأرض من خلال المعدات اللازمة كآلة الضغط وغيرها الكثير والكثير من المعدات الأصلية.

ثم بعد ذلك يعمل فنيين شركتنا فى إنشاء مسابح بالرياض على عزل الأرضية بشكل رائع عن المسبح باستخدام الواح متينة من الأسمنت ويتم وضع عليها المادة العازلة التي تعمل على حماية أرضية المسبح من أي عوامل جوية أو بيئية قد تؤثر عليه.

ثم بعد ذلك يتم عمل الهيكل الخارجي للمسبح من خلال الأسمنت الجيد بحيث يتم بناء شكله من خلال الواح الأسمنت الخرساني وتحديد مظهره لكي يتم العمل عليه.

ثم بعد ذلك يتم عزل المسبح من خلال مواد العزل المائى التي قد تعمل على المنع التام لكي لا يحدث أى تسربات خاصة بالمياه، ثم بعد ذلك يتم اختبار المياه للتأكد التام من عدم وجود أي تسربات قد تحدث له.

ثم بعد ذلك يتم العمل على تركيب شكل المسبح الخارجي من خلال النظام الهيدروليكي الذي قد يعمل علي حماية المياه من أي ملوثات خارجية قد تحدث له.

ثم بعد ذلك يتم توصيل الكهرباء للمسبح لانارته فى الليل.

ما الذي يميز شركتنا عن غيرها

تقدم شركتنا كافة الخدمات المميزة ويتم من خلالنا تركيب الألعاب المائية في المسابح التي تتعلق بالأطفال.

شركتنا تعمل علي معالجة جميع مشاكل التسرب داخل المسبح.

كما أننا نعمل على توفير جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة للمسابح .

كما أن يتم العمل علي توريد وتركيب كافة تجهيزات المسابح وايضاً المواد الكيميائية اللازمة فى عملية إنشاء المسابح.

كما أننا نقوم بانشاء كافة المسابح الخرسانية بجميع أحجامها المختلفة.

آليات عمل شركة انشاء مسابح بالرياض

يتم فى الأول تحديد المكان التي ترغب به فى إنشاء المسبح بحيث كان أعلي سطح المنزل أو بالحديقة الخاصة بكم أو أى مكان تريدونه.

بعد أن يتم تحديد المكان المرغوب فيه بناء المسبح يتم أخذ المساحات الخاصة به والتى سوف يتم بناء المسبح عليها وعلى أساسها.

عندما تريد بناء المسبح على سطح المنزل يقوم فريق العمل الخاص بنا بإنشاء مسابح بالتأكد التام من الطبقة الخرسانية المتواجدة عليه ويتم ترميمها بشكل جيد للتأكد من سد أى فراغات أو شقوق.

ثم بعد ذلك يتم وضع الطبقات العازلة الخاصة بالمسبح ويتم البدء فى بناء المسبح والعمل على وضع الطبقات الخرسانية الخاصة به ثم تحديد مجارى ومصارف المياه وأماكن الفلاتر.

وبعد أن يتم الإنتهاء من تحديد النقاط السابقة يتم العمل على بناء طبقات البلاط الخاصة بجدران وأرضيات المسبح .

ثم بعد ذلك يتم وضع الطبقات العازلة ويتم تحديد أماكن الصرف والفلاتر ثم بعد ذلك يتم وضع البلاط والسيراميك الخاص بالأرضيات والجدران.

مراحل صيانة المسابح من شركتنا

يتم إفراغ المسبح من المياه التي تتواجد به بشكل كامل والتأكد الجيد من تجفيفه جيداً.

ثم بعد ذلك يتم مراجعة الفلاتر وخطوط الصرف الخاصة بالمسبح والتأكد الجيد من سلامتها وأن ليس بها أى عيوب وعندما يحدث أي مشكلة يتم تغيير القطع التالفة على الفور كل هذا يتم تحت إشراف فنين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

ثم بعد ذلك يتم عمل ترميم الأرضيات داخل المسبح وجدرانه ويتأكد فريق عمل شركتنا من عدم وجود أى عيوب فى أرضيات وجدران المسبح.

ثم بعد ذلك يتم تنظيف المسبح بالكامل وإعادة ضخ المياه بداخله ثم بعد ذلك يتم ضبط نسبة الكلور داخله.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً