You are currently viewing شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان


شركة مقاولات بجازان، تعد شركتنا من أشهر شركات المقاولات فى مدينة جازان بوجه خاص، وهذا لأننا نتميز بأننا نمتلك الخبرة الطويلة في تقديم خدمات المقاولة التي تتمثل فى أعمال صيانة السباكة للمباني العقارية وإصلاح ما بها من تلفيات في الأثاث وإتمام أعمال الدهانات والديكورات الحديثة للمنازل والشقق والشركات، كل هذا وأكثر نحن نوفره لكم ويتم على أكمل وجه، وبأفضل الأسعار المميزة التنافسية التي تناسب جميع سكان مدينة جازان.

شركة مقاولات بجازان

نحن نسعى إلى تقديم أعمال المقاولات علي مستوى عالى لكى يرضي العملاء، لأن خلال الآونة الأخيرة تعددت شركات المقاولات في مدينة جازان، ولكن الذي يميزنا عن الشركات الأخرى أننا لدينا فريق مميز من العمال والنجارين ومهندسي الصيانة الكهرباء والسباكين الماهرين الذين يتميزون بالتدريبات العالية والإتقان الشديد في تقديم الخدمات.

الخدمات التي تقدمها شركتنا فى المقاولات

نحن موظفين متميزين يقومون بالتحدث مع العميل وعلى الفور يتم عمل معاينة إلى المكان الذي يريد فيه إتمام أعمال المقاولة، ويقوم الموظفين بتحديد التكلفة التي تناسب العميل لإتمام أعمال المقاولة وبناء على التكلفة يتم تحديد مستوي التشطيب الذي يناسب قدراته المالية.

كما أننا نهتم بتقسيم أعمال المقاولات الخاصة بالمكان وإتمام كل عمل بمفرده دون أن يخلط بباقي أعمال المقاولة الأخرى، لكى نتجنب الإهمال فى العمل ومن أجل الحصول على أفضل النتائج.

ثم يقوم المهندس المختص لدينا بعمل نموذج ثلاثي الأبعاد للمكان علي اللاب توب، بعد أن يتم إتمام أعمال المقاولات بها، ثم يتم عرضها على العميل لكى يوضح له الشكل النهائي لعقاره ولكي يوفر فرصة للعميل بإضافة التعديلات أو يقوم بتبديل النموذج مثل ما يريد.

كما أننا نقدم لكم خدمات طلاء الجدران والجدران للمنشآت، ونقدم أيضاً خدمات أعمال تركيب الأجهزة الكهربائية وأجهزة الإضاءة الحديثة المتنوعة، ونوفر لكم خدمات أعمال إقامة إمتدادات الغاز الطبيعي فى الشقق والمنازل وخدمات أعمال إمتدادات مواسير الصرف الصحي للعقارات.

لدينا عمال نقاشة بارعين في أعمال تشطيب الشقق ووضع ما يناسب المكان من الدهانات والديكورات الحديثة المميزة التي تنال إعجاب كل من يراها.

لا تقتصر خدماتنا للشقق والمنازل فقط ، بل تشمل خدماتها للفلل
والقصور والمساجد والمؤسسات والمراكز والمكاتب والمتاجر الكبيرة والمولات والقري السياحية والتجمعات السكنية والكثير من الأماكن التى تريدون العمل عليها.

وأيضاً نوفر لكم خدمات أعمال اللياسة ووضع سيراميك ورخام الأرضيات، كل هذا بجانب أعمال صيانة وتركيب خزانات المياه للمنازل والشقق والقيام بوضع مواد العزل الحديثة المائية والحرارية لضمان حماية العقار من تسرب المياه والحرارة المرتفعة والباردة.

التصميمات الداخلية للعقارات

نحن نمتلك فريق ضخم ومتميز من مهندسين الديكور الذين يقومون بوضع أكثر من عمل تصميم داخلي مميز لعقار العميل، ثم يتم تنفيذه على أحدث الصيحات الحديثة والعصرية للتصميمات الكلاسيكية والحديثة المودرن، ثم يتم طرح هذه التصميمات للعميل لكى يختار ما يناسب ذوقه ويرضي رغبته ونحن أيضاً نعمل على راحته.

أعمال الديكور بشركتنا

نحن نهتم جيداً بخدمات أعمال الديكور للمنشئات بوجه خاص وهذا للأثر المميز التي نضيفه إلى جانب أعمال الديكور فى المكان فنجعل المكان فخم ورائع وجذاب مقارنة بالمكان بدون الديكوريشن.

لذا نحن نسعى دائماً إلى تطور التصميمات الديكورية التي يتم إبتكارها ويتم وضع مزيج من الألوان الحديثة التي تلائم كل غرفة، مهندسي التصميم الموجودين لدينا لأنهم يعشقون الألوان والجمال التي تصنع البهجة والراحة فى المكان وتجعله مميز للغاية.

أعمال تشطيب العقارات

تعد شركتنا من أكفأ الشركات الرائدة في هذا المجال، ونقدم لكم خدمات أعمال تشطيب ودهان المباني العقارية الحديثة والمنشآت السكنية من خلال أفضل مواد التشطيب التي توصف بأنها ذو جودة عالية وهى التى تقاوم عوامل الطبيعة من المياه والشمس فلا يحدث بالجدران بعد مرور السنوات شقوق أو شروخ إطلاقاً، مثلما يحدث عند استخدام المؤن ومواد التشطيب الرديئة الرخيصة.

بالإضافة إلى أننا نقدم لكم كافة خدمات أعمال الترميم والصيانة للمنازل القديمة وإصلاحها في وقت محدد ومعالجة ما بها من شروخ ودهانات قديمة كل هذا في أسرع وقت ممكن.

مميزات شركتنا في المقاولات

نحن نمتاز بعدة مميزات جيدة لا يوجد شركة أخرى تتسم بها، وهذا ما جعل شركتنا هي الشركة المنافسة الأولى والوحيدة لكافة شركات المقاولات بمدينة جازان داخل المملكة العربية السعودية.

كل هذا لأننا نمتلك فريق ضخم من النجارين الذين يقومون بإختيار ما هو جيد ومتين من الأثاث الخشبي، كما يقوم فريق النجارة بتصنيع الأبواب والشبابيك للمكان والقيام بأعمال الترميم والصيانة لأي قطعة أثاث قد تعرضت للخدش او التكسير.

كما نمتلك فريق مميز من عمال المعاينة والذي يأتي دورهم في الذهاب لمكان العميل الذي يريد أن يقوم به أعمال المقاولات، ثم يقوم فريق العمالة بالعمل على تحديد ما يحتاجه المكان من صيانة أو تركيب أو تجديد ومعرفة التكلفة وعدد الأيام فى تشطيب المكان.

بالإضافة إلى أننا لدينا أسطول من السيارات ينقل فريق العمالة إلى مكان العميل في أي مكان وفي أي وقت.

خطوات تقديم خدمات المقاولات للعملاء

فى الأول وقبل أن يتم البدء العمل تقوم مناقشة بين مهندسي التصميمات والعميل لمعرفة رغبة العميل والذوق الذي يريده وتحديد نوع طابعة، لتسهيل عملية تحديد التصميم الذي قد يلائم مكانه.

ثم يقوم مهندسي التصميمات بإنشاء التصميم على برامج التصميمات الحديثة بصورة على اللاب الخاص بالعمل، وذلك لوضع نظرة مستقبلية للمظهر الأخير للعقار داخل زهن العميل.

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً