You are currently viewing مقاول تركيب كلادينج بالرياض

مقاول تركيب كلادينج بالرياض

مقاول تركيب كلادينج بالرياض

لماذا نحن المتخصصون فى تركيب الكلادينج ؟

لأننا نعتمد على أكفأ مقاول وهو الذي يقوم بتركيبه بشكل محترف ومميز للغاية، لأنه يعتبر شكل جديد في تغطية واجهات المباني الكبيرة والصغيرة، وايضاً ديكور يعكس منظر جمالي رهيب للمباني، كما أنه يوفر على صاحب العمل التكلفة، وله الكثير من المميزات التى يمتاز بها وهو يمتلك الوزن الخفيف، والعزل الحراري العالي، والمقاومة الجيدة لكل الظروف المناخية، كما أنه سهل التركيب وسريع فى الإنجاز وهو يتوافق للمواصفات الرائعه في مظلات وسواتر، ويوجد منه أنواع كثيرة ومتعددة، من حيث الشكل والجودة والمواصفات كما أننا نلتزم بالجودة العالية.

وبالتأكيد نحن نعد المتخصصون في هذا العمل، ونقطة الإلتزام بأعلى معايير فى الجودة هى من أهم النقاط التى يجب مراعاتها من خلالنا، كما أننا نمتلك عمالة ليس لها مثيل على الإطلاق، يعملون من خلال جميع المواصفات العالية ويعتذرون عن توفير النوعيات التي لا تلتزم بأعمال السلامة، نحن نوفر لكم كافة سبل الراحة والأمان وهذا هو هدف شركتنا التي تسعى إليه بشكل دائم تواصل معنا ودع هذا الأمر لنا.

كيف يتم تركيب الكلادينج من خلال أفضل مقاول لدينا

إن طريقة التركيب مختلقة فى عملها قد تعتمد على عوامل كثيرة منها المكان وطبيعته ونوعية الكلادينج والألتزام بمعايير الجودة العالية، فإننا نقوم بتركيب حديد مقاوم للصدأ من خلال أفضل مقاول يقوم بهذا العمل على أكمل وجه.

كما أنه يكون مدهون بدهان خاص من السيلكون المقاوم للظروف المختلفة، ثم نتولى تسوية الحديد وتوجيهه على حسب الشكل والهدف المراد منه، معنا لا تقلق إطلاقاً بشأن هذا العمل.

كم يستغرق تركيب مشروع كلادينج ؟

إن مدة تركيب الكلادينج تعتمد على المساحة والمكان ونوع العمل مثل محطة بترول، هى بالتالي تستغرق عشرين يوم ويكون المشروع جاهز بينما تحكمنا التفاصيل الصغيرة في أعمال المظلات لأن الكلادينج أيضاً يحمكنا فيه تفاصيل كثيرة جداً.

ماهو الكلادينج وفي ماذا يستخدم؟

الكلادينج هو إبتكار جديد جدآ وقد يكون مميز، مصنوع من ألواح الألمنيوم ذو الجودة العالية، بحيث أنه يستخدم في عمل معين على واجهات الأبراج ومحطات الوقود والمحلات والسوبر ماركات وكثير من الأغراض الأخرى.

بحيث يتميز الكلادينج وزنه الخفيف وقوة عزل للحرارة، وهو أيضاً حيث يتميز بمقاومته لجميع عوامل الجو الطبيعة و مضاد للحرائق ويمنع إنتشار اللهب ولن ألوان كثيرة ورائعة ومختلفة، والتي تعطي شكل جمالي إلى الأبراج والمحطات والمحلات التجارية والمولات.

كيفية تركيب الكلادينج

يتم تركيب الكلادينج من خلال عاشق ومعشوق، بحيث ندمج الألواح ببعضها البعض دون ظهور أي فواصل بين للألوان، لكى يزيد قوته لتتناسب مع مختلف الإنشاءات.

كما يتميز بأنه صديق للبيئة وله مزايا أخرى متعددة ويوجد منه الألمنيوم والمطلية بطبقة معينة، والتي تتميز بمقاومتها لجميع عوامل الجو المختلفة بحيث يتم تصنيع وتركيب واجهات الكلادينج من خلال أكفأ مقاول لدينا يمتاز بالإحترافية التامة في العمل، وتشكيلات عالية منه على حسب إختيار العملاء ومعه ضمان على عدم تغير ألوانه، وكل هذا بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

ويتم تركيبه على واجهات المباني وواجهات المحلات، ومحطات تعبئة الوقود بها، وتغطية واجهات الفنادق والمستشفيات من مادة الكلادينج.

بحيث أن تركيبه يعطي شكل جمالي للمبنى ومنظر جذاب ورائع، ونحن نعد المتخصصون في تركيب الكلادينج وتركيب الهناجر وتركيب القرميد وتركيب مظلات للسيارات، وتركيب سواتر المنازل، وتركيب الشبوك والمقاولات العامة، نحن نقوم بعمل وتركيب ألواح الكلادينج بكل إتقان تام سواء في مدينة الرياض.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً