You are currently viewing شركة فحص مباني بتبوك
شركة فحص مباني بتبوك

شركة فحص مباني بتبوك

شركة فحص مباني بتبوك

فحص فلل و منازل شركة فحص مباني بتبوك يتم الاستعانة بها للتأكد من سلامة المبنى قبل الانتقال إليه أو شراء المبنى, وهذا الإجراء بالغ الأهمية؛ حيث أن هناك الكثير من منعدمين الضمير الذين يتعمدون استخدام مواد بناء رديئة ورخيصة الثمن للحصول على أرباح أكثر، ولذلك يجب فحص المبنى جيداً قبل الشراء, ويجب أن يتم ذلك من خلال شركة واي جي لفحص المباني و المنشاءات الخرسانية ذات سمعة طيبة تضم مجموعة من المهندسين الخبراء في مجال فحص الفلل والمباني.

فحص المباني الجاهزة قبل الشراء 

هو إجراء يتم بهدف التأكد من سلامة المبنى قبل الانتقال إليه, ولتحديد سعر مناسب للمبنى أيضاً بعد فحصه بدقة؛ حيث يتم فحص جميع مشتملات المبنى ومحتوياته وليس فحصه خارجياً فقط وإنما فحص الجدران والأسقف والأرضيات, وفحص العوازل والكشف على شبكة الصرف الصحي والمواسير وشبكة المياه, وفحص الكهرباء.

وليس هذا فقط وإنما يتم فحص مواد البناء المستخدمة وفحص نسبة التسليح كل ذلك باستخدام أجهزة تقنية متطورة تعمل بالموجات الفوق صوتية، وعلى أيدي مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة والمهارة في فحص المباني والفلل والمنشآت بشكل عام, شركة فحص فلل ومنازل بالرياض تقدم طاقم من الخبراء المهرة وأحدث المعدات لأفضل نتائج.

لماذا يجب الاستعانة بشركة فحص فلل بتبوك

يجب الاستعانة شركة فحص فلل بتبوك لفحص المبنى أو المنزل لتفادي المشاكل الذي يمكن أن تواجه العميل مستقبلاً في حالة إهمال هذا الإجراء؛ حيث أنه يوجد الكثير من المقاولين منعدمين الضمير الذين يلجئون إلى استخدام مواد رديئة رخيصة الثمن أثناء البناء والتشطيبات، مما يترتب عليه مستقبلاً ظهور مشاكل في السباكة والكهرباء، وتسريبات للمياه تؤدي إلى مشاكل في الأسقف والجدران مما قد ينتج عنه انهيار للمبنى بشكل كامل.

ولتفادي كل هذا ينصح باتخاذ خطوة الفحص قبل اتخاذ قرار بالشراء أو الانتقال، بالإضافة إلى أن شركة فحص فلل ومنازل تساعد العميل في تحديد السعر المناسب للمبنى نظراً لحالته، مع توجيه بعض النصائح والاعتبارات الذي قد تساعد العميل في اتخاذ القرار المناسب.

شركة فحص فلل بتبوك

شركة فحص فلل بتبوك تقوم بإرسال فريق عمل يتكون من مهندسين وخبراء وفنيين من ذوي الكفاءة والخبرة الذي تصل لسنوات طويلة في مجال فحص الفلل والمنازل والمنشآت, وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الشديدة الدقة والحساسية والذي تكشف عن أي عيوب داخلية أو خارجية بمنتهى السهولة والسرعة والدقة.

ويقوم فريق العمل شركة فحص فلل بتبوك و منازل بفحص كل جزء من أجزاء المبنى من أسقف وجدران وأرضيات, فحص الأساسات والمواد المستخدمة في البناء، وفحص الكهرباء والكشف عن وجود شروخ تشطيبات كهربية أم لا وفحص شبكة الصرف الصحي والمياه, والتأكد من عدم وجود تسريبات للمياه.

كما يتم فحص حمامات الفيلا بمنتهى الدقة والتأكد من سلامة الأرضيات والجدران, وفحص المواسير والصنابير والأحواض والتأكد من عدم وجود أي تسريبات للمياه، وفحص شبكة الصرف الصحي والمواسير والتأكد من أنها ذات نوع جيد وعمر افتراضي يصل لعشرين عاماً.

بالإضافة إلى فحص البنية التحتية للفيلا والتأكد من عدم وجود هبوط قد يؤثر على سلامة المبنى أو الفيلا في المستقبل، مع تحديد العمر الافتراضي للمبنى، وفي حالة المساحات الكبيرة يتم فحص ملحقات الفيلا من الحديقة و فحص المسبح و فحص مبنى الأمن و جراج السيارات, والتأكد من قوة العوازل المستخدمة.

حيث أنه ضعف العوازل المستخدمة ينتج عنه تسريب للمياه في الأسقف نتيجة لتراكم مياه الأمطار مما يتسبب في أضرار بالغة للأسقف والجدران, وبعد أن يتم فحص المبنى بالكامل بجميع مشتملاته يتم تقديم تقرير للعميل يحتوي على جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمبنى, مع وضع متوسط سعر للفيلا.

شركة فحص مباني بتبوك
فحص فلل بتبوك

الطريقة المتبعة في فحص المباني:

لفحص مباني وفلل وفحص أي منشأة يتم ذلك بفحص مجموعة من الجوانب الذي يجب فحصها بمنتهى الدقة دون إهمال أي جانب منها وتلك الجوانب هي:

  1. فحص البنية التحتية:

وهنا يقوم الفريق المختص الذي يتكون من مجموعة من الخبراء والمهندسين، وباستخدام أدق الأجهزة الحديثة يتم فحص تسليح المبنى والكشف على الأعمدة، وفحص أسقف قواعد، والاهتمام خصوصاً بالأعمدة؛ حيث تعتبر أهم جزء في البنية التحتية للمبنى وتؤثر بشكل مباشر على سلامته في المستقبل.

  1. فحص المواد المستخدمة في البناء والتشييد: 

وفيها يتم الكشف عن المواد التي تم استخدامها أثناء البناء، ومدى جودتها، وفحص المواد المستخدمة في التسليح وتقدير نسبة التسليح تحديداً في الأماكن الذي يجب أن يتوفر بها القوة والصلابة، كما أنها تؤثر بشكل مباشر على العمر الافتراضي للمنشأة.

  1. فحص شبكة الصرف الصحي والمياه:

وهنا يتم التأكد من سلامة المواسير والتأكد من أنها مواسير جيدة ذات عمر افتراضي طويل، والتأكد من عدم وجود أي عيوب بالمواسير أو ثقوب أو شروخ بها، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود أي تراكمات أو مواد دهنية بداخل المواسير قد تؤدي إلى مشاكل فيما بعد.

  1. الكشف عن عوازل الأسطح والخزانات:

ويتم في هذا الإجراء التأكد من جودة العوازل المستخدمة ومدى قوتها، ومدى قدرتها أيضاً على ترشيد الطاقة الذي يتم استهلاكها في البنى، بالإضافة إلى فحص معدل الرطوبة الموجودة في الأسطح.

  1. فحص الأرضيات والحوائط:

وهنا يتم التأكد من سلامة الحوائط والأرضيات، وفحص الطلاء والتأكد من سلامته، والتأكد من عدم وجود أي سلبيات أو عيوب قد تؤثر بشكل سلبي على المبنى في المستقبل.

  1. الكشف عن الكهرباء وفحصها:

وهنا يقوم المختصين بفحص الكابلات والأسلاك الكهربائية، وفحص شبكة الكهرباء والتأكد من مدى قدرتها على التحمل، والتأكد من عدم وجود أي تهريب أو تسريب كهربائي.

مميزات شركة فحص فلل و منازل بتبوك

شركة فحص فلل بتبوك
شركة فحص مباني بتبوك
  • الالتزام بالمواعيد والعمل بدقة وإتقان.
  • تقديم أفضل العروض والأسعار.
  • استخدام أحدث التقنيات في فحص المنشآت.
  • مجموعة من الخبراء والمهندسين الأكفاء وذوي الخبرة الطويلة في مجال فحص المنشآت.
  • التواصل مع فريق الدعم الفني للحجز من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً