شركة واي جي للمقاولات العامة تقدم خدمات عوازل الخزانات بالرياض بدراسة تامة و خدمة مميزة قام بالاشراف عليه طاقم من المهندسين التابعين للشركة, الان شركة عزل خزانات بالرياض تعمل علي تقديم كافي الخدمات الخاصة بخزان المياه و عزله و العمل علي تنظيفه.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض ( واي جي للمقاولات العامة )

  1. العمل علي العزل الكامل لخزان المياه سواء ارضي او علوي 
  2. القيام بالتنظيف الشامل للخزان و تنظيفه من الارداء و الاوساخ
  3. خدمات تعقيم االخزان و تطهيرة للحصول علي جودة مياه جيدة

بحث جوجل الخاص بشركة عزل خزانات بالرياض

  • افضل شركة عزل خزانات بالرياض
  • شركة عزل خزانات المياه بالرياض
  • شركة عزل اسطح بالرياض
  • اسعار عزل الخزانات
  • عزل خزانات مياه الشرب
  • عزل خزانات الماء
  • شركة عزل مائي بالرياض
  • شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات عزل خزانات المياه بالرياض بالضمان 

شركة عزل خزانات بالرياض

ان الماء شيئ مهم جدا في حياة كل فرد منا لانه لا يمكن ان يعيش بدونها او القيام بكثير من الاشياء في المنزل او في العمل و بسبب اهميتها يجب الاهتمام بيها و مراعاه الحصول علي مياه نظيفة حتي لا تسبب امراض لان الماء الملوثة تسبب العديد من المشاكل علي هيثة امراض بالنسبة للانسان و بالنسبة للالات من الممكن ان تسبب اعطال و غيرها , و للحفاظ عليها يجب الاهتمام بالخزانات التي ياتي منها هذه المياه , حيث انها لها عامل كبير في نظافة المياه و بالتالي يجب عزل الخزانات بطريقة صحيحة كما تقوم شركة عزل خزانات بالرياض .

خزانات المياه اصبحت متواجدة في كل المنشاءات من منازل الي مكاتب الي مصانع لا يوجد منشاء بدون خزان مياه و هذا يدل علي اهميه الماء في هذه الاماكن و بالتالي اهمية الخزانات التي يوجد بها الماء و يجب الاهتمام بالخزانات عن طريق الاهتمام بالعزل و عدم عملها يدويا بل تركها لي متخصيين شركة عزل خزانات بالرياض حيث انهم يمتلكون الخبرة الكافية لتولي اعمال العزل و القيام بيها بشكل جيد .

طريقة عزل الخزانات

في المباني الكبيرة يتم عمل خزانات كبيرة خرسانية و هذا النوع يحتاج الي عناية خاصة و يجب عزلة من الداخل و من الخارج و هذا لعة اسباب , من ضمن هذه الاسباب هو عدم تسرب المياه خارج الخزان بمعني اخر عدم خدوث رشح في جدران الخزان و سبب اخر هو تفاعل بعض المواد الموجودة في الخرسانة اي شوائب مع الماء تسبب اضرار جاسمة علي صحة الانسان و هذا شيئ مرفوض لان اهم شيئ هي صحة الانسان و هنا شوف اشرح لكم كيف يتم عمل عزل داخلي و عزل خارجي للخزانات مياة الخرسانية :-

من الممكن ان العزل الدخلي اهم بكثير من العزل الخرجي و لكن يجب عمل الاثنين لنه لكل منهم وظيفة .

العزل الداخلي عند القيام بيه يجب اختيار مواد لا تتفاعل مع الماء لانه كما ذكرنا من قبل عند حدوث تفاعل يشكل هذا الماء الملوث مشاكل كبيرة و من مرور الوقت يتضرر الانسان بامراض علي المدي القريب او المدي البعيد .هناك نوعان من العزل الدخلي , العزل السلبي و العزل الايجابي . العزل الايجابي فكرتة انه يعتمد علي الفصل الكامل بين الماء المتواجد في الخزان و بين الجدار الخرساني للخزان و بالتالي عدم حدوث اي تلامس بين الماء و الخرسانة .

العزل الداخلي

من المواد التي تستخدم في العزل الداخلي هي مادة الايبوكسية :و هي مادة متماسكة و التي لديها القدرة علي مقاومة العوامل الخارجية سواء كان ضوء او حرارة و ايضا الاحماض و البكتيريا, عند القيام بعزل خزانات يحتوي علي شيئ يتاولة الانسان يجب مراعاه ان تكون هذه المادة غير سامة حتي لا تسبب للانسان تسمم و يؤدي في كثير من الاحيان الي الوفاه , بالنسبة لمادة الايبوكسية من المواد الغير سامة الت تستخدمها شركة عزل خزانات بالرياض . يوجد ايضا مادة البوليميرية و التي تشبة دهانات الخائط البلاستيكية و و يتم استخدامها بسبب قوة تماسكها و قدرتها لي التحمل و مقاومة العوامل الجويةو التغيرات الخارجية و بالتالي الحفاظ علي ما بداخل الخزان.

العزل السلبي الذي يتم فيه عزل الماء من الاتجاة المعاكس لوجهة خروج الماء من هذا الخزان .

العزل الخارجي مهم كما العزل الداخلي و ذلك لان عند حدوث اي خلل بالداخل لا يوثر علي ما خارج الخزان علي سبيل المثال اذا تواجد اساسات منزل تؤثر عليها و تؤثر علي المنشاء , ايضا لحماية ما بداخل الخزان حيث يعمل علي الحفاظ درجة الحرارة معينة التي بالداخل و عدم تاثر الخزان بالعوامل الجوية و التغيرات المناخية لان اذا تغيرت درجة الحرارة هذا سوف يؤدي الي حدوث تفاعلات كميائية بين الماء و مادة العزل و لهذا يتم استخدام نوع عزل علي حسب المنطقة و العوامل الجوية في المنطقة التي يوجد بيها . تضمن شركة عزل خزانات بالرياض جودة ممتازة لعمل العزل في الجزانات الخاص بك .

لماذا ارشح لك شركة عزل خزانات بالرياض

عوازل الخزانات
شركة عوازل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض

  • نقوم باستخدام افضل مواد العزل التي يتم استرادها من افضل البلاد المصنعه للمواد العزلة
  • يتم اختيار المواد ذات الجودة ممتازة عالميا حيث لا يكون لها اثر جانبية مع مرور الوقت و لا تسبب اي تفاعلات .
  • يستخدم العمل اجود المعدات للقيام بعملية العزل الداخلي و الخارجي للخزانات المختلفة
  • يمتلك العمال خبرة عالية في عملية العزل و لدهم خبرة كبية للتعامل مع انواع الخزانات المختلفة
  • عامل الوقت يفرق من شركة لي شركة و التي يتكون شركة عزل خزانات بالرياض الاكثر انضباطا من بين كل منافسيها .
  • تقدم شركة عزل خزانات بالرياض دائما افضل العروض و اسعارها لا تقبل المنافسة مع اي احد
  • لا تتعب نفسك في البحث عن شركة اخري و تواصل معانا .

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

مع التقدم المستمر في كل المجالات فاصبح الانسان يبحث في كل شيئ و يحاول ان يقلل اي ضرر من الممكن ان يصيبه حتي و خصوصا الذي يكون علي المدي البعيد فقام علي سبيل المثال بعمل عزل حراري بالمباني و عزل للماء في المباني و قام بعزل خزانات المياه و هي اهم من المبني نفسه لان الماء يسبب امراض كثيرة اذا كان ملوث و غير نقي و هنا ما يجعل شركة عزل خزانات بالرياض اهمية كبيرة لانها تقوم بعمل عزل للخزانات بكل انواعها و حجمها .

من اهميات عزل خزانات المياه

المغزي من عزل الخزانات المياه هي عدم سماح مرور اي شيئ من الخارج للداخل حتي لا تصل الي الماء و لتحافظ علي ما بداخل الخزان من ماء و يبقي كما هو بحالتة الطبيعية و النقية لان اذا اختلط الماء مع اي مركبات يلوث الماء و يسبب كوارث كما ذكرنا من قبل .

اذا لم نقم بعمل عزل للخزان يمكن ان يلحق بضرر للمبني حيث يسبب تسربات ماء و نحن نعرف ما خطورة تسرب الماء في منشاء علي الخرسانة مع مرور الوقت يسبب علي المدي البيعد الي تاكل حديد التسليح و سقوط البمني و هذا خطر علي من في المبني لانه سوف يؤدي الي موت الاشخاص الذي بالمنزل و اذا لم يكن هناك احد سوف يؤدي الي خسائر مالية .

هناك انواع مختلفة من الطرق لعزل خزانات المياة و شركة غزل بالرياض تمتلك الخبرة الكافية للقيام بالطريقة المناسبة لنوع الخزان الخاص بك و المناسب لك. و ايضا يجب عليك الحفاظ عليه من العوامل الخارجية علي سبيل المثال عند تعرضه الي حرارة عن طريق اشعال اي نيران بجانبة او وضع علي اي مواد كميائية لانه من الممكن ان تسبب ضرر في العزل الخارجي و بالتالي تسمح بمرور بمرور اي تجعل العوامل الخارجية تأثر علي ما بداخل الخزان من مياه و تجعل الماء ضارة او اي شي اخر بالخزان .

كيفية عزل خزانات المياه

عملية عزل الخزانات تتمثل في الكثير من الطرق , سوف اتحدث عن العزل المائي ايجابي للخزانات و يتم ذلك عن طريق القيام بعمل عزل للخزان من الداخل بواسطة مواد عزل مناسبة ذو جودة ممتازة و الذي تعمل علي منع حدوث علي تسرب للماء او تسرب اي مواد خارجية الي داخل الخزان .

هناك طريقة اخري و هي القيام بالعزل الخارجي للخزانات و تستخدم خصوصا في الخزانات الارضية الخرسانية لانها تكون معرضه لاشياء كثير و مركبات غريبة في التربة و من الممكن تسرب مياه جوفية للخزان و اذا كان هذه المياه الجوفية ملوثة سوف تحدث كارثة بكل المقاييس لانك لن يظهر لك ان هناك تسريب لان سبب التلوث هي ماء و يجب تفادي كل شيئ و هنا ياتي دور شركة عزل خزانات بالرياض للقيام بعملية العزل اللازمة و بالطريقة التي تناسب مكان الخزان و للعاوامل التي توثر علي الخزان . هناك خزانات يتم وضعها علي اسطح المنازل و يجب عزلها من الداخل و الخارج و خصوصا اذا كانت من البلاستيك الخاص بالخزانات او من الاسمنت , بالنسبة للخزانات البلاستيك يجب عمل عزل حراري لمنع تاثر الحرارة علي الماء و لمنع تفاعل الماء مع بلاستيك الخزان و ايضا بين مواد عزل الداخلي مع الماء , يجب مراعاه كل هذا التفاصيل للحصول علي ماء نظيف و نقي دايما في الخزان .

شركة تنظيف خزانات بالرياض 

افضل خدمات شركة تنظيف خزانات المياه باقل الاسعار عروض جديد و مميزة من شركة واي جي للمقاولات العامة و اعمال العزل و التنظيف للمكيفات, تواصل مع افضل خدمات التنظيف للخزات الارضية و العلوية و احصل علي خصومات تصل ل 14% لا تتردد بالاستفسار عن خدمتنا.

شركة عزل خزان المياه الخرساني، بالتأكيد لا يخلو أى منزل أو شركة أو أي مبنى بشكل عام من وجود خزانات المياه، لأنها قد توفر لنا كل الاحتياجات المتعلقة بالماء من حيث شرب وغسيل وإعداد طعام وتنظيف والعديد من الأعراض اليومية، ويوجد بالتأكيد أنواع كثيرة مختلفة من خزانات المياه ولكننا اليوم سوف نتكلم عن كافة خزانات المياه الخرسانية وقد تعد بأنها مثلها مثل أي خزان قد تحتاج إلى العناية والتنظيف بشكل مستمر والاهتمام الجيد به، كما أننا لدينا خدمات تنظيف خزانات متنوعة بالرياض مع تقديم العديد من الخدمات ومنها غسل وتعقيم فوري للخزانات.

عزل الخزانات من الداخل

يعد من أهم الأشياء التي يلزم توافرها هو عزل خزانات المياه الخرسانية عن أي العوامل الخارجية، من حيث درجة الحرارة والضوء أو أى نوع من أنواع التسرب وهذا للحرص الشديد على عدم حدوث أي تفاعلات كيميائية أن يتم خلط هذه العناصر ببعضها مما يجعل أن تتواجد الخطورة الكبيرة كما أن يحدث فقدان الماء الكثير من أهم مكوناته الرئيسية.

وبما أننا نتكلم عن الخزانات الخرسانية فهي تعد مبنى قد يحتاج إلى الكشف الدائم لكي يتم التأكد التام من أنه سليم لا يوجد به أي شقوق أو رطوبة قد تؤدي إلى تسرب المياه.

وهذا يعتبر أمر خطير للغاية لأن وجود تسرب الماء قد يؤدي إلى أضرار جسيمة في أساسه ومن الممكن أن يؤدي إلى إنهيار لا قدر الله.

لذا يجب على الفور من صاحب الخزان الإهتمام الجيد على عمل عزل الخزان الخرساني بعد تلبسه من الداخل بالعزل التام عن كل ما يؤدي إلى إحداث أي ضرر به.

وللتأكد الجيد من عدم إمكانية حدوث أى خطر علينا أن نعمل على جودة العازل الذي يعزل به خزان المياه من الداخل عن أي حرارة أو ضوء أو تسربات مائية قد تحدث له.

كما أن عزل خزانات المياه قد يساعد على قوة تحمله بشكل تام لأي تغيرات مناخية لأنه يساعد على تكيفها مع درجات الحرارة المتنوعة بحيث كانت عالية أم منخفضة أى إن كان.

الأنواع المختلفة من عزل خزانات المياه

تتعدد أنواع عزل خزانات المياه بين عزل ايجابي وعزل سلبي.

لأن العزل الإيجابي يعتمد على الفصل الشامل الجيد ما بين قطرات المياه وبين المادة الخرسانية.

أما بخصوص العزل السلبي فلا يتم أن يتم إلا عندما يفشل العزل وفيها يتم العمل على عزل المياه من الناحية المعاكسة لجهة خروج الماء من داخل الخزان.

وقد يعتبر الخزان الخرساني هو من أكثر الأنواع فى الخزانات التي قد تحتاج إلى عزل داخلي.

مواد عزل خزانات المياه

يوجد بالفعل الكثير من طرق عزل الأسطح وايضاً من مواد لكي يكون عزل صحيح وناجح.

ومن أهم ما يتم فى احتوائه العازل على مادة لا تنفذ منها المياه ولا تتفاعل معها.

لأنها من الممكن أن يؤدي إلى الأضرار الكثيرة على صحة الأنسان لأن مياه الخزانات هي لشرب الماء والاستخدام اليومي.

وتعد من أفضل المواد التي يتم استخدامها لعزل الخزانات الأرضية الخرسانية هي:

  • المادة الإيبوكسية وهي تعتبر متماسكة للغاية بحيث أنها قادرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه وايضاً الأحماض والبكتيريا.
  • من المعروف أننا وصلنا إلى نقطة مهمة جداً يجب أن نتكلم على أهمية تكون المادة المستخدمة للعزل وعلى محتويات المكونات مما يضر بصحة الإنسان.
  • وللأسف يوجد بعض الشركات التي تلجأ إلى هذا الأمر ولكنه هام.
  • وتعتبر المادة الأيبوكسية من المواد الغير سامة وغير الضارة على صحة الإنسان.
  • المادة البوليميرية تعد أيضا تستخدم هذه المادة لعزل الخزانات الخرسانية لأنها قوية فى التحمل والتماسك والمقاومة لكل التغيرات والعوامل الخارجية، وهي تشبه دهانات الحائط البلاستيكية.

عزل خزانات مياة الشرب من الخارج

العزل الخارجي هو يستخدم في المواد الأخرى المختلفة عن المواد التي تستخدم في العزل الداخلي.

لأن من المعروف أن استخدام مواد أقل تكلفة عن المواد المستخدمة فى العزل الداخلي وفقاً لعدم وجود خطورة على تغير خصائص الماء إذا تم العمل على العزل الخارجي بمواد أقل تكلفة.

وهي تعد مادة البيتومين من إحدى المواد التي تستخدم للعزل الخارجي فقط لامكانية تفاعلها مع الماء.

كل هذا بعد أن يتم التعرف على أهم المواد العازلة بشكل تام ويجب معرفة بعض النقاط الجانبية وفقاً لأهميتها القصوى، ومن أهمها استخدام جهاز شفاط ميكانيكي له قدرة تامة من خلال المهندس المسؤولة عن المشروع.

ومن خلال الجهاز الخاص بتسوية سطح الخزان الخرساني.

وفى النهاية يجب الاهتمام بتوفير كل وسائل الأمان المتاحة لكي يتم الحفاظ على صحة العاملين داخل الخزان من حيث تنظيفه أو لأي غرض أخر.

ولضمان عملية عزل آمنة على الخزان الخرساني الخاص بكم عليكم الإعتماد على شركة عالية الجودة.

وتعتبر شركتنا من أكفأ الشركات المعروفة فى هذا المجال، التي تقدم لكم كافة خدماتك في أمان تام وكفاءة عالية للغاية.