You are currently viewing أفضل شركة فحص فلل بالرياض 0536098485
شركة فحص فلل بالرياض

أفضل شركة فحص فلل بالرياض 0536098485

شركة فحص فلل بالرياض

هي شركة واي جي التي تمتلك طاقم مميز من أميز المهندسين و المختصين بشهادات معتمدة مع تسليم تقرير معتمد من شركة فحص فلل بالرياض يوضح حالة المبنى الانشائية و المعمارية.

هل تعانى من وجود تشققات وتصدعات فى الفلل ولا يوجد حل ؟

بالتأكيد نحن نعد من أفضل الشركات الرائدة التى تعمل فى مجال فحص الفلل، لأننا نهتم بها ونراعى جيداً أن الفلل والقصور تتخطى المبالغ المالية العالية، كما أننا نضمن لكم أفضل خدمة فحص فلل بالرياض، وسوف تقوم بشراء منزل أو فيلا آمنة تماماً بعد عملية الفحص الشامل لها، لأننا نمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال ونعرف مدى أهمية هذا العمل، لدينا خط ساخن بيننا وبين العملاء لتتم سهولة التواصل لكى يتم البدء فى عمليات الفحص الفني والهندسي.

عندما يتم التواصل معنا يتم إرسال أكفأ مهندس فحص فلل متخصص ومدرب بشكل محترف أثناء عملية الشراء، للتأكد التام من مطابقة المبنى للمواصفات ومعايير الجودة العالمية وكل شروط السلامة والأمان، بحيث لا يقع العميل إطلاقاً في خطأ الشراء بدون الإطمئنان على جودة هذا المبني، ويتم من خلالها فحص الحمامات والمطابخ بشكل دقيق، لأنها تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض إلى تسربات المياه وبالتالي قد تتسبب في مشاكل كبيرة للمبني ونحن فى غنى عن ذلك، بأننا نقوم بالتأكد الجيد من سلامة المباني ليس بالشكل الخارجي فقط وإنما نفحصها بالشكل الداخلي أيضاً،

كل هذا يكون على أكفأ مهندس الفحص والذي يعمل بشكل رائع من خلال إستخدام أفضل الأجهزة الإلكترونية فى عملية الكشف الجيد عن تسريب المياه والغاز والكهرباء والهبوط والبحث عن أي مشكلة حتى ولو كانت صغيرة متواجدة بالفيلا لضمان سلامتها بشكل تام بحيث يتفادى العميل أى خسائر مادية فيما بعد، ليس لديك خيار آخر غيرنا نحن نقوم بعمل اللازم مع الفيلا وضمان سلامتها قبل إتمام عملية الشراء.

ما المميزات التى من الضروري الواجب توافرها في شركة فحص فلل بالرياض والمباني

  • الإمكانية التامة فى أن تقوم بجميع أعمال الفحص بالخدمة الجيدة والسعر الملائم لجميع الفئات داخل منطقة الرياض.
  • كما أنها من الواجب توافر العمالة المدربة بشكل جيد والماهرة ولديها أيضاً الخبراء والمتخصصون الذين لديهم الخبرة الكافية فى عملية فحص الفلل والمنازل وجميع انواع المباني من الداخل والخارج بشكل دقيق ومحترف.
  • القيام بجميع أعمال الترميمات في حالة حدوث مشاكل داخل المباني وكل هذا يتم على يد فريق كامل من المتخصصون في جميع المجالات.
  • كما أنها تقوم بتدريب العمالة لديها على إستخدام أحدث النظم والتقنيات الحديثة المتطورة فى الوقت الحالى وتتم كل ثلاثة أشهر.
  • إستخدام أفضل الخامات في عمليات الترميم ومواد عزل الفوم إذا تم الحاجة إليه.
  • إستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تقوم بالتعرف على جميع المشاكل التي تواجه العملاء أثناء عملية الفحص.
  • أن تكون الأسعار لديها في متناول الجميع بالمقارنة مع الشركات الأخرى التي تعمل فى نفس المجال وتقوم بتقديم الأسعار الرخيصة ولكن بالخدمات غير الجيدة.
  • وجود نظام جديد قد يناسب متطلبات جميع العملاء وهو نظام التقسيط مع دفع مقدمه تناسب جميع العملاء.
  • أن يتواجد بها قسم خاص للشكاوى والمقترحات ومتطلبات العملاء لكى تقوم بالرد عليه في أسرع وقت ممكن.
  • إصلاح كافة الشروخ والتصدعات التي تحدث فيما بعد فى الحائط والجدران عن طريق قسم الترميمات داخل الشركة المتخصصة فى هذا المجال بالرياض.

خدمات فحص السباكة

تعد من أفضل شركة فحص مباني بالرياض قبل إتمام عملية الشراء

يتم فحص صنابير المياه بشكل جيد وتغييرها في حالة إكتشاف عدم جودتها.

التأكد التام من سلامة البانيوهات وعدم حدوث تسرب للمياه بالحمامات والمطابخ وهذا على يد متخصصين لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال.

كما أن يتم فحص شامل على شبكات الصرف الصحي والبيارات والإطمئنان التام على نظافتها وسلامتها مع تقديم نصائح لحل مشاكل إنسداد مواسير الصرف الصحي لكى يتم البدء بالشكل الصحيح بعمليات تسليك المجاري للفيلا, وايضاً نقوم بعملية فحص تركيب الأرضيات والسيراميك الجيدة وبالأخص التأكد من جودة خامات الرخام وجميع أنواع البلاط والأرضيات.

التميز مع شركة فحص فلل بالرياض

كما يتم فحص تركيب المواسير الخاصة بالمياه المصنوعة من البلاستيك بحيث لا تتعرض إلى التلف عند إستلام الفيلا قبل إتمام الشراء.

بالإضافة إلى أن يتم فحص تركيب السباكة من خلال كشف عزل مواسير المياه أو الصرف لتجنب أي خطأ يمكن حدوثه بعد ذلك، وبالأخص لمنع إنتشار الحشرات الأرضية الزاحفة الضارة بالفيلا أو المنزل الجديد.

كما يتم من خلال الخبراء والمتخصصين فحص تركيب الأكواع المصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ، لأنها تعتبر أداة التوصيل بين المواسير وبالتأكيد هى التى تضمن فحص جيد لجميع شبكة المياه بالفيلا، كل هذا عن طريق أفضل شركة فحص فلل بالرياض معتمدة ومتخصصة فى هذا المجال.

نحن نقوم أيضاً بفحص شامل على تركيب المحابس والصنابير بعد التجربة لهم بشكل جيد حتى لا يكون هناك أى عيوب فى التصنيع وتعمل على تسرب المياه بعد ذلك، مما يعطي لكم تقارير هندسي وفنى كامل ومعتمد من خلالنا عن حالة شبكة المياه بالفيلا.

فحص الفلل بالرياض قبل الشراء

شركة مقاولات بالرياض

فى بعض المناطق التي يفضلها العملاء تكون من الطين وهذه النوعية من المباني التى قد تحتاج إلى عملية فحص جيدة، بحيث يمكنها مواكبة المناخ والتغيرات الجوية المحتملة ولكى يتم فحص هذه النوعية من المباني بنفس الطريقة التي يتم بها فحص المناطق الأثرية، وكل هذا يتم بشكل جيد من خلال شركتنا المحترفة والمتخصصة في هذا المجال والتى يمكنها أن تقوم بهذا العمل بشكل مخصص.

نحن نوفر لكم أفضل شركة بارعة فى عملية فحص الفلل بالرياض، لأنها تقوم بعمل فحوصات شامبة لجميع نوعية المناخ في المنطقة التي بها المبني وقدرة المباني على تحمل هذا النوع من المناخ ونوعية المواد التي تحيط بالمبنى وهل هي من المواد المستخدمة في المبنى أم لا.

كما يتم فحص تركيب المواد الفيزيائية والكيميائية المصنع منها المباني الطينية فهذه الخطوة تعد هى الضرورية والهامة للعملاء فيما بعد، بحيث لا يتعرضوا لخطر إنهيار المباني أو المنزل بالكامل.

بمجرد التواصل معنا نحن نقوم بعمل اللازم على أكمل وجه، ونقوم بعمل فحص كامل على الفيلا التى تريدون شرائها لأننا نمتلك فريق العمل المحترف في هذا المجال.

خدمات أخرى يقوم بها مهندس فحص الفلل قبل الشراء

  • يتم من خلاله فحص كامل على ديكورات الفيلا والمنزل بالكامل.
  • كما يتم فحص خرسانة الأعمدة والأساس الخاص بالفيلا.
  • فحص المبنى من الخارج للتأكد من سلامة المبنى وأن لا يوجد به ترسبات أملاح أو تراكم رطوبة.
  • كما يتم فحص الأسطح جيداً وفحص طبقات عزل الأسطح الخاص بها.

خطوات الفحص التي تقوم بها شركتنا فى عملية فحص الفلل بالرياض للعملاء

نحن نقوم فى عملية فحص فلل بعدة خطوات مميزة ولازمة فى هذا العمل، وهذا هو سبب نجاح شركتنا عن باقى البإرسال مندوب خاص بها الي العميل للتعرف على الأماكن التي تحتاج إلى فحص داخلي للمباني والفلل والقصور في شمال جنوب غرب شرق الرياض.

يقوم المندوب بعد التعرف على أماكن الفحص والمواد الخام التي يحتاج إليها فريق العمل فيما بعد.

بعد ذلك يقوم المندوب في شركة فحص فلل بالرياض بالاتفاق مع العميل على أسعار خدمات الفحص مع تقديم أرخص أسعار الفحص بالرياض والدمام.

بعدها يقوم فريق العمل بالشركة لعمل زيارة للعميل لمعرفة الأماكن التي تحتاج إلى فحص والأماكن التي بها مشكلات وتحتاج إلى حل ثم بعدها يتم الاتفاق على أسعار هذه الخدمات.

بعد ذلك يقوم فريق العمل بالتعرف على الخرائط الخاصة بالمباني لمعرفة نوعية المواد والخامات المستخدمة في أعمال الترميمات وخاصة مع المباني القديمة او الفلل.

يقوم فريق العمل بالكشف على تسربات المياه باستخدام الأجهزة الحديثة والحساسة التي تقوم بعملية الكشف بدون تكسير وذلك مثل جهاز الكهرومغناطيسي أو جهاز الميكروفون.

أفضل مهندس فحص الفلل بالرياض

  • في حالة الكشف عن تسربات المياه يقوم على الفور فريق العمل بإصلاح عيوب الحائط وتركيب العوازل الخاصة بها حسب نوعية الحائط والارضيات.
  • إصلاح جميع انواع أعطال صنابير المياه وشبكات الصرف الصحي.
  • الكشف عن المشاكل والمعوقات في شبكات الكهرباء وإصلاحها مع استخدام أفضل المواد والخامات واستخدام الأسلاك الألمانية الصنع مع منح شهادة ضمان علي جودة الخامات بعد التركيب.
  • هناك بعض الفحوصات التي تقوم بها الشركة في الخارج خاصة في الشكل الخارجي للمبني وطرق تركيب الواجهات الحجرية.
  • الاهتمام بتركيب الواجهات الزجاج من النوعية الجيدة العازلة للصوت والأتربة.
  • قبل أن يغادر فريق العمل من مهندسين شركة فحص فلل بالرياض المبني يقوم بالتأكد من جودة خدمات الفحص والترميم.
  • من الضروري أن يقوم فريق العمل المختص بفحص البنية التحتية للمباني.
  • فحص الأسقف الخاصة بالمنازل والفلل والتأكد من جودة الخرسانة المسلحة.
  • يتم عمل اختبار صلابة المواد الخاصة بالتسليح داخل معامل شركة فحص من خلال خبراء متخصصون في هذه المهمة.
  • يقوم فريق العمل بعمل اختبار لشبكات الغاز الطبيعي أن وجدت في المبني والتأكد من سلامتها وسلامة المواسير الخاص بها حتى لا ينتج عنه أضرار للعميل في المستقبل.
  • في حالة كانت المباني تم تركيب عوازل بها يقوم فريق العمل بالتأكد من سلامة مواد العوازل المستخدمة وقوة تحمل الاسطح لها.
  • تعمل شركة فحص فلل بالرياض على توفير الخامات بدلاً من اللجوء إلى الخارج حتى تتأكد من جودة المباني.

مميزات أفضل شركة فحص فلل بالرياض وأعمال الفحص والخدمات الكاملة في مجال الفحص وهى تتمثل فيما يلى :

الفحص الكامل لجميع أعمال البناء والجدران للمباني سواء من الداخل أو الخارج للتأكد من سلامة مواد البناء وحديد التسليح دون تكسير من خلال معدات متخصصة وبالطبع خبرة المهندس المختص.

فحص أعمال السباكة الداخلية والخارجية للمبني من خلال سباكين وفنيين بأعمال السباكة ومن خلاله يتم التأكد من سلامة كافة وحدات وأعمال السباكة من مواسير صرف وأدوات سباكه وغيرها.

فحص شامل كلا من مواد العزل المائي والعزل الحراري أو غيرها من مواد العزل الأخرى والتي تتواجد بالمباني سواء بالأسطح والخزانات العلوي منها والسفلي والواجهات والحمامات وغيرها.

تتم عملية فحص المواد المستخدمة في أعمال التشطيبات المختلفة من خلال متخصصين في كل عمل على حده.

فحص أعمال النجارة عن طريق فنيين ونجارين حتى يقوموا بتعديل التالف أو ما سيتلف على المدى القريب بالفيلا.

فحص تسربات المياه المختلفة ويتم الكشف عليها من خلال معدات وأجهزة كشف عن التسربات لا تسبب اي تكسير بالمبنى أو بالمكان محل الفحص.

الفحص الكامل لكامل التوصيلات الكهربائية وأعمال الكهرباء المختلفة بشكل يضمن للعميل عدم حدوث أي مفاجآت غير متوقعه في أعمال الكهرباء.

التأكد من فحص العوازل الحرارية والمائي وعوازل الاسطح.

فحص واساس المنزل من ناحية هندسيه

<!-- Global site tag (gtag.js) - Google Ads: 691100462 -->
<script async src="https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=AW-691100462"></script>
<script>
  window.dataLayer = window.dataLayer || [];
  function gtag(){dataLayer.push(arguments);}
  gtag('js', new Date());
  gtag('config', 'AW-691100462');
</script>

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة