للحصول على عرض الخصومات لخدمات فحص المباني الجاهزة قبل الشراء تواصل معنا واتس اب من خلال الرابط :

wa.me/966569398953

شركة فحص المباني الجاهزة قبل الشراء فى الوقت الحالى كثرة عمليات البحث عن أهمية فحص المبانى قبل الشراء ؟

كل هذا ضرورى أن يتم قبل إتمام عملية الشراء بإعتبار أن المنزل هو أحد وأهم ما يشتريه الأشخاص، فإن عملية فحص المنزل هو وسيلة غير مكلفة لكى يتم إكتشاف الحالة العامة له قبل شرائه، ومن المهم أن يتم له إجراء الفحص الشامل. لتجنب الأخطاء المكلفة بشراء منزل وقد يحتاج إلى إصلاحات كبيرة فيما بعد، حتى إن كنت تعتقد أنك عثرت على المنزل التى ترغب به، وهذه المهمة ستكون من مسؤولية فاحص المنزل أو أي شركة متخصصة فى عملية فحص مباني لكى تخبرك بأن هذا المنزل مناسب أم لا.

إن مهمة الفاحص المؤهل الخاص بنا هو شخص محترف وممتاز يقوم بإجراء عملية فحص كاملة للحالة العامة للمنزل مما يساعد المشتري على معرفة جميع تفاصيل المنزل الذي أوشك على شرائه، أو قد يبدو المنزل ليس به أى عيوب أم لا، ولكن الفاحص سيتحقق من خصائص المنزل من خلال الكشف عن الأسلاك الكهربائية والسباكة والأسقف والعزل، وقد يكشف جميع المشاكل الغير ملحوظة للمشتري العادي، كل ما عليك فعله عندنا تريد الحصول على منزل مناسب وليس به أى عيوب أن تتواصل معنا لأننا الأفضل لك فى هذا المجال، أو لكى تستثمر مبلغ كبير في شراء المنزل، ومن المهم أن تفهم كل ما يتعلق به من الألف إلى الياء.

ما أهمية الإعتماد على مهندس فحص مباني؟

  • لتجنب عوامل الخطورة في المباني والمنازل، فإننا نعتمد على مهندس متخصص وممتاز.
  • قد يعتمد على معدات خاصة في الكشف عن عيوب المبنى إن وجدت.
  • يقوم بجميع عمليات الفحص من حيث البناء كهندسة بنائية.
  • أنه يقوم بفحص سلامة الكهرباء بشكل دقيق، لأن هذا الأمر هو الذي يؤدى إلى مشاكل فى منتهى الخطورة.
  • الكهرباء المسربة قد تحدث بسببها إنفجارات وحرائق في المنزل.
  • بالإضافة إلى أن يقوم مهندس الفحص بفحص الرطوبة ودرجتها داخل المبنى ومدى تأثيرها على سلامة السيراميك والدهانات في جدران المنزل.
  • يفحص أيضاً التسربات المائية لمنع خطورة الرطوبة.
  • يفحص التسريبات الحرارية ويفحص الأثاث بشكل رائع ودقيق في المبنى و الخزانات الموجودة به.

فحص درجة الرطوبة في المبنى

إن الرطوبة تعد لها آثار ومشاكل ليس لها حصرة في المنزل، منها الروائح الكريهة كما أن هذه الروائح قد تنتج من تجمع المياه في الجدران أو في طبقات الاسمنت.

كما تؤدي هذه الرطوبة إلى تعفن الأسقف وظهور آثارتجعل المبنى غير صالح وتجعل سكان المكان يتعرضون للإحراج أمام ضيوفهم.

فحص شقق
فحص فلل

الرطوبة قد تعمل على طرد السيراميك وطرد الدهانات من على الحوائط، منا يجعل واجهة المبنى أو المنزل سيئ ومن هنا نجد أن وجود أهمية كبيرة فى الإعتماد على مهندسين محترفين لكى يتم فحص معدل الرطوبة في المنزل.

كما يقوم مهندس الفحص بفحص جميع أجزاء المبنى من الجدران والأسقف والأسطح والواجهة والدهانات والسيراميك لكى يتم تحديد معدل الرطوبة داخل المكان.

التسرب الحراري في المبنى

المهندس المحترف الخاص بنا هو من يقوم بفحص المكان بأجهزة دقيقة لتتم عملية الفحص بكل سهولة، وأيضاً نعتمد عليه كل الإعتماد فى فحص المباني لكي تتم معرفة ما إذا كان هناك تسريبات حرارية داخل المنزل أم لا.

وإن هذا التسريب الحراري هو المتعلق بدخول الحرارة من خلال أسطح وأسقف المبنى الأمر، مما يجعل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف والإعتماد على المكيفات الكهربائية مما يرفع قيمة فواتير الكهرباء، لذا قد ينصح مهندس فحص المباني بعمل العوازل الحرارية.

كما أننا سوف نجد أنه في فصل الشتاء تتسرب الحرارة المنخفضة إلى داخل المنزل عن طريق الأسطح، بسبب البرودة من جميع أجزاء المبنى ويعتمد على المدفأة الكهربائية، وهي بالتأكيد ترفع من فواتير الكهرباء بدرجة عالية.

لماذا يتم فحص الخزانات و الحمامات في المبنى

  • لكى يتم التأكد التام من عدم وجود تسرب حراري في الخزان الأمر، لكى لا يؤدي إلى دخول الحرارة ويعمل على تلوث الماء الموجود بداخلها.
  • مما يتأكد أيضاً مهندس فحص المبنى من عدم وجود تسرب مائي من الخزان، لأن هذا الأمر قد يؤدى إلى زيادة الرطوبة داخل المباني.
  • كما يؤدى إلى تجمع الحشرات والبكتيريا التي تنتج من تجمع الماء المتسرب.
  • يؤدى أيضاً إلى الأضرار داخل أسقف المباني.

دور مهندس فحص مباني للكشف على الفلل قبل الشراء

يقوم المهندس الخاص بنا بعملية مميزة فى فحص الفلل قبل إتمام الشراء، ويقوم بالعديد من الفحوصات الداخلية المهمة للغاية في العقارات، وتعد عملية الكشف عن حالة الفلل والمباني والمنازل من العمليات الصعبة.

لأنها في بعض الأحيان قد تحتاج إلى محترف خبير فى فحص المبانى يقوم بفحص المبنى بالكامل على المستوى المطلوب، لكى يكون على جميع تفاصيل العقار وتحديد المكان الذي به ضرر في المنزل ويخبر العميل الذي يرغب في شرائه.

لذا يقوم المهندس بالفحص على الفيلا المراد شرائها مع المراجعة الجيدة تحت إشراف هندسى عن طريق الآتى :

  • يقوم بعملية فحص الكهرباء وجودتها.
  • فحص الماء وجودته.
  • يتم الفحص الجيد على عزل الأسطح للمنزل الجديد.
  • فحص البلاط وجودته.
  • فحص عزل خزانات المياه للفلل.
  • فحص عزل المسابح أيضاً.
  • أعمال السباكة.

كل نقطة مهمة للغاية يجب أن يقوم بها المهندسين المتخصصين فيها بإستخدام أحدث الأجهزة لكى يتم الإطلاع للعميل على كل النقاط التي قد تسبب الخطورة الشديدة فيما بعد على المبنى.

وبعد أن يتم الإنتهاء التام من سلامة المبنى بالكامل بكل دقة، يتم تقديم تقرير كامل عن الحالة العامة وما يمكن أن يكتشف بالعين، وما يمكن إصلاحه وترميمه فى الأماكن التالفة في الفيلا الجديدة وطريقة العمل بها أيضاً.

أهمية شركة فحص مباني

نحن نقوم بعملية فحص المبانى والمنازل والفلل وكل ما يتواجد من عقارات، لأننا شركة محترفة ومميزة فى هذا المجال ونقوم بتوفير لكم أفضل وأكفأ المهندسين فى فحص الفلل قبل الشراء لتقييم جودة بناء الفلل.

ويتم تقييم عملية فحص الفلل والمنازل على أكمل وجه، مع تقديم تقرير موضح من الخبراء عن حالة فحص فلل المباني قبل إتمام الشراء من خلال العميل الذي يريد شراء الفلل الجديدة الجاهزة.

وهنا بالتأكيد يوجد أهمية وجود شركة متخصصة فى فحص المباني، لكى يتم الحفاظ على أموالك فى شراء الفلل السكنية.

الطريقة المتبعة لفحص المنازل قبل الشراء

عندما يتم التواصل معنا نصا إليك فى الميعاد المتفق عليه من خلال خدمة العملاء، وبعدها يبدأ المتخصصين المحترفين لدينا فى فحص المباني بفحص كل جزء من أجزاء المنزل، فيتم فحص أعمال الكهرباء من الداخل والخارج وفحص الكهرباء من قدرتها ودرجة تحملها ومقاومتها للحمل الزائد.

ثم بعد ذلك يتم فحص دقيق وشامل للعوازل والخزان ودرجة الرطوبة الموجودة في المنزل، كما يتم إختبار هذه الدرجة ودرجة تأثيرها على جدران المنزل، ثم بعدها يتم الكشف على حالة الدهانات وجودتها وايضاً الأرضيات من حيث جودة الدهانات والسيراميك من المواد المستخدمة، وهل وجود الرطوبة التى تؤثر عليها وإلى أي مدى هذا التأثير والكشف عن وجود أى شقوق أو إحتمال حدوثها.

فاحص فلل
شركة فحص فلل

اين تقدم خدمات فحص المباني:

شركة فحص فلل بالرياض

شركة فحص فلل بالمنطقة الشرقية 

شركة فحص فلل بجدة 

شركة فحص فلل  بمكة المكرمة 

شركة فحص فلل بالطائف