You are currently viewing شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

شركة واي جي تركيب كاميرات مراقبة بالرياض واحدة من أفضل الشركات في تركيب كاميرات المراقبة؛ حيث أنها ذات خبرة وكفاءة عالمية ويوجد بها فريق من الخبراء والمهندسين في مجال التقنية الحديثة والتقنية بشكل عام، ومجال تركيب كاميرات المراقبة الخاصة بشكل خاص؛ حيث يتم اختيار المهندسين بمنتهى الدقة والعناية بعدعمل الاختبارات.

شركة تركيب الكاميرات بالرياض

مما لا شك فيه أن التكنولوجيا الحديثة أصبحت تحيط بنا من كل اتجاه، وكاميرات المراقبة واحدة من أهم الأجهزة الذي تنتمي للتقنيات الحديثة، والذي يلجأ لها الأشخاص لتأمين المنازل، والفلل، والمولات التجارية، والمؤسسات الخاصة والحكومية أيضاً وأصبحت الكاميرات غرض من الأغراض الأساسية الذي لا يمكن الاستغناء عنه لما يوفره للعملاء من أمان على ممتلكاتهم.

وتوفر شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض أنواع مختلفة من الكاميرات فهناك منها المكشوف، وأخرى المخفية الذي لا يمكن رؤيتها أو اكتشاف مكانها، وتحرص الشركة على توفير أفضل أنواع الكاميرات بأعلى التقنيات بأسعار معقولة جداً للعملاء الكرام.

أنواع كاميرات المراقبة من شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض:

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض
تركيب كاميرات مراقبة
  • كاميرات بانوراميه.
  • كاميرات داخلية مقوقعة تعمل بدقة mp4.
  • كاميرات على شكل إنذار حريق تعمل بدقة mp4.
  • كاميرات خارجية بدقة mp4.
  • كاميرا فيليبس ايفينت وهي كاميرا صممت خصيصاً لتتبع الأطفال، وتستطيع تغطية مسافة 10 أمتار، بنقاء في الصوت والصورة مع توفر بطارية احتياطية.
  • كاميرات ماركة “fos cam”، وهي كاميرا صممت خصيصاً لتتبع الأطفال وتغطي مسافة 100 متر، وتعمل بتقنية الإنترنت اللاسلكي “الواي فاي”.

تقدم الشركة جميع الكاميرات بأسعار رائعة مع الحرص على تقديم عروض وتخفيضات على جميع الأنواع.

أهمية تركيب كاميرات مراقبة:

  • من أهم فوائد تركيب كاميرات المراقبة هي توفير أقصى حماية من التعرض للسرقات سواء في المنازل أو الفلل أو المراكز التجارية، أو المؤسسات والشركات أو الفنادق وغيرها، ولقد استطاعت الكاميرات الحد بشكل كبير من التعرض لعمليات السرقة والنهب.
  • في حالة التعرض للسرقة يمكن من خلال فحص الكاميرات واسترجاع شريط الذاكرة الخاص بالكاميرا معرفة السارق وتحديد هويته.
  • تركيب كاميرات مخفية في المنازل مثلاً يحد من التعرض للسرقات من أشخاص غير متوقعين، مثل أحد الأقارب أو العاملين بالمنزل أو الأصدقاء؛ حيث يمكن من خلال فحص الكاميرات معرفة من هو الشخص الذي قام بفعل السرقة.
  • إمكانية مراقبة أداء الموظفين في المؤسسات والشركات، ومعرفة مدى جديتهم في أداء العمل ومواعيد الانصراف والحضور وتحديد الأشخاص الملتزمين من غيرهم.
  • مراقبة المخازن والحد من السرقات الذي تحدث أثناء عمليات الشحن نقل البضائع وتفريغها إلى المخازن ليتم تخزينها؛ حيث تتم أثناء تلك الإجراءات الكثير من عمليات السرقة، ولكن يمكن معرفة كل ما يحدث أثناء عملية التخزين بعد انصراف العاملين وإعادة فحص شريط الكاميرا، مما يسهل عملية التعرف على عمليات السرقة ومن هم الأشخاص السارقين أيضاً.
  • تركيب الكاميرات الذي تعمل بكفاءة في الليل والأضواء خافتة؛ حيث تحتوي على خاصية الرؤية الليلية من خلال تقنية الأشعة التحت حمراء، فيمكن لصاحب المخزن أو صاحب المكان بشكل عام معرفة ما يحدث في المكان ليلاً بسهولة.

الإجراءات المتبعة لتركيب الكاميرات من خلال شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض:

بعد اتصال العميل يتم أرسال مندوب للمكان المراد تركيب الكاميرات به، وذلك بغرض أخذ المقاسات ومعرفة عدد الكاميرات الذي يحتاج إليها المكان.

توصيل خدمة الإنترنت خلال تركيب الكاميرات ليتم توصيل الكاميرات بالهاتف المحمول والاتصال به، بعد تلك الإجراءات يتم أرسال الفني ليقوم بالإجراءات اللازمة وتركيب الكاميرات حسب الموعد المحدد.

مميزات شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض شركة تركيب كاميرات مراقبة
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض
  • توفير أفضل وأحدث الكاميرات التي تعمل بجودة ال HD.
  • فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين في التعامل مع جميع أنواع كاميرات المراقبة.
  • تقديم خدمة متميزة بأقل الأسعار وأفضل العروض.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً