You are currently viewing شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل أسطح بجدة، كيف تحصل على أسطح معزولة بشكل جيد وسعر مناسب جداً ؟

معنا بالتأكيد سوف تحصل على أسطح رائعة معزولة بأجود الأسعار المناسبة لجميع الفئات، لأننا الأسطح معروفة أنها من أحد وأكثر الأماكن التى تتعرض للأضرار البيئية المتنوعة، لأن الأسطح تتعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس في النهار والرطوبة المكثفة في الليل، لذا لابد أن تقوم بالأستعانة بأفضل شركة عزل أسطح بجدة، وهذا قد يكون تخصصنا لأننا مميزين فى هذا المجال ولنا مصداقية وشفافية متناهية، يجب أن يتم التخلص من آثار التقلبات المناخية المتنوعة على مدار العام التي قد تؤثر بشكل سلبي على الأسطح في المؤسسات والمنازل، ولا يمكن أن ننسى الأضرار التى تنتج من مياه الأمطار، لذا يجب أن يتم المحافظة على سلامة المباني من خلال الأستعانة بشركة عزل الأسطح ممتازة ورائعة فى هذا العمل، والتي تستخدم أفضل مواد العزل المائي والحراري عن طريق الأيدي العاملة الماهرة التى تعمل معنا.

شركة عزل اسطح بجدة

عزل الأسطح في المباني في الوقت الحالي أصبح من الأعمال الهامة جداً، والتي لا يمكن الأستغناء عنها، فإذا كنت تريد التمتع بمنزل جيد ومحمى من فيجب أن تضع ثقتك لنا لأننا نريد أن نقوم بالمحافظة التامة على الأسطح الخاصة بكم.

وهذا لكي يتم توفير أجواء جيدة داخل المنزل، والحصول على منزل خالى من المؤثرات الحرارية، والرطوبة، والتسربات المائية، لأن عزل الأسطح للمنازل يساهم بنسبة كبيرة في كل أي مشكلة قد تلحق الضرر بالمنشآت والأبنية.

فنحن نقدم لكم اليوم شركة عزل أسطح بجدة عالمية فى هذا العمل، لأننا نستخدم أفضل طرق العزل من خلال إستخدام أجود المواد والإستعانة بالتقنيات والأدوات الحديثة والمتطورة والأيدي العاملة الماهرة التى تعمل معنا.

المواد المستخدمة في عزل الأسطح

تتمثل طرق عزل الأسطح الأفضل في إستخدام مجموعات مختلفة تماماً من المواد العازلة التى تكون فعالة ونسبتها عالية للغاية في حجب أشعة وحرارة الشمس.

كما أنها تحد من الأنبعاثات الحرارية، لأن العزل الجيد قد يساعد في المحافظة التامة على درجات الحرارة المعتدلة في المنازل، بالتالي تنقسم مواد العزل إلى مواد العزل الحراري ومواد العزل المائي و عوازل الرطوبة.

العزل المائي

هو عبارة عن عمل حاجز قوى ومتين يعمل على منع مياه الأمطار من التواصل المباشر بالسطح، وبالتالي يمنع تسرب المياه إلى المنزل، وهو يساعد بنسبة كبيرة على منع تعرض الأسطح للأضرار التى تنتج عن المياه، والتي تضر المنازل وتسبب التلف الكبير في الدهانات وأعطال خطيرة في وصلات الكهرباء، ورطوبة عالية في جدران المنزل قد تؤثر عليه بشكل سلبي.

العزل الحراري

يعد العزل الحراري هو أحد وأهم طريق العزل للأسطح وأكثرها أهمية كبيرة لأنه يعمل على عزل الحرارة الشمسية، ومنعها من أن تؤثر على أسطح المنازل بالسلبى.

وبالتالي تحد جيداً من الإنبعاثات الحرارية داخل المنازل، التى تنتج من الحرارة المرتفعة التي تسببها الشمس، قد يستخدم من عدة مواد العزل الحراري وأهما العزل بالفوم، أو مادة السيللوز.

خطوات أساسية قبل البدء في عملية العزل تعتبر هذه الطريقة عملية و أقل تكلفة عن الطرق الأخرى

يجب أن يتم تنظيف السطح بشكل جيد والحرص التام على إزالة أي بروز أو حفر موجودة به.

يتم خلط الرمل والأسمنت بشكل جيد ثم يتم فردها بين الأرضية والجدران بمساحة 5 سم على الأرضية و 5 سم على الجدار ويتم إستخدامها بعد أن تتم عملية التركيب الممبرين.

ثم نقوم بعمل دهن للسطح بالبيتومين البارد أو ما يسمى البرايمر تفاصيل المنتج المستخدم، برميل بيتومين باررد كيلو يكفى لمساحة فرد 240 متر مربع ثم يترك السطح من مدة 24 إلى 48 ساعة حتى يجف بشكل تام.

ثم يتم فرد رولات الممبرين بالتسخين فى الأول وقد تكفى اللفة مساحة 10 متر مربع .

وبعدها يتم تركيب شرائح الفوم ونوع المنتج فوم أزرق عازل للحرارة.

وعليها طبقة الأسمنت وهى تكون عبارة عن رمل وأسمنت يتم صبه بسمك 5 سم و بعد أن يتم الإنتهاء من وضع الطبقة الأسمنتية يكون تم العزل وهذه الطريقة الصحيحة التى نعمل بها.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً