You are currently viewing شركة عزل خزانات بالطائف

شركة عزل خزانات بالطائف

شركة عزل خزانات بالطائف، شركتنا تعد من أفضل وأكفأ شركات التنظيف بالطائف لأننا لدينا قسم خاص يقوم بتنظيف الخزانات والعمل على تعقيمها ومعالجة التسرب للخزانات مع تقديم الضمان لكم كل هذا يتم بأيدي فنيين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من شركات تنظيف الخزانات بالطائف، وقد تعد هذه الشركات كثيرة ومتعددة شركة تنظيف خزانات بالطائف، هي شركة عالمية لأنها من أفضل شركات تنظيف الخزانات بالطائف ولها أسلوب آمن للغاية في عملية تنظيف الخزانات لكي تتم المحافظة الكاملة على عوامل الأمن والسلامة لفريق العمل والعميل أيضا خلال فترة تنظيف الخزان وتعقيم الخزان ونحن.نتبع خطوات مرتبة ومنظمة في عملية التنظيف للخزان بكل حرص ودقة عالية.

طرق تنظيف خزان المياه من شركتنا

فى الأول عندما يصل فريق العمل إلى موقع الخزان، يتم العمل على ترتيب عوامل الأمن والسلامة لفريق العمل للمحافظة على صحة فريق العملظ

ثم بعد ذلك يتم سحب مياه الخزان بمواتير سحب المياه الخاصة بنا، ويتم تصريفها في أماكن الصرف أو في وايتات وسيارات خاصة يتم استئجارها ويتم بعد ذلك ترتيب هذا مع العميل أثناء وقت الإتفاق.

يتم نزول فريق مختص بنا للخزان والبدء في عملية التنظيف للجدران وأرضية الخزان ويتم التنظيف لها بالفرش والشامبوهات الخاصة بالخزانات.

تعقيم الخزان بالكامل ويتم غسيل الخزان بالكامل بالماء النظيف.

تقديم تقرير كامل عن حالة الخزان على حسب حالة الخزان من وجود ما به من شروخ أو أماكن قد تؤدي إلى تسريب وتقديم تقدير بالتكاليف الخاصة بالعزل والإصلاح أن وجد به أى تسريب.

إذا كنت بالفعل تريد الحصول على خدماتنا، نحن نسعد دائماً بتقديم المساعدة للعملاء والعمل على راحتكم ورضاكم.

كيف يتم تقديم خدمات عزل خزانات بالطائف

يقوم العمال المختصين في الأول بمعرفة نوعية الخزان، لكي يتم تحديد مواد العزل الخاصة به التي قد تناسبه، بحيث أنها لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان، فلا تحصل على خدمة العزل بالشكل الصحيح، أو تتسبب في أضرار للمياه.

ثم بعد ذلك يتم إزالة الغطاء، ويتم تفريغ الخزان من المياه، ويتم تنظيف الغطاء بشكل جيد، وفي حالة وجود أي رواسب أو قش متساقط، يتم القضاء عليه نهائياً ويقوم العمال بالعمل على تنظيف الخزان من الداخل من خلال المنظفات ومعدات التنظيف.

والتي قد تضمن لكم عدم التسبب في أي خدش للخزان، وبعد أن يتم الإنتهاء من التنظيف يتم غسله وتجفيفه جيدا،

يبدأ فريق العمل بعزل الخزان من الداخل جيدا، ويتم وضع عدة طبقات، لكي تتم الحماية والعزل بشكل كامل، ويتم عزل الحوائط والأرضية بشكل كامل ودقيق.

بعد أن يتم الإنتهاء من عزل الخزان من الداخل، يتم ضخ المياه به، للتأكد من إتمام عملية العزل بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشاكل.

وبعدها يتم إغلاق الخزان والعمل على تنظيفه من الخارج، وعزله جيدا، بمواد تتناسب مع العوامل الجوية التي تحيط بالخزان، من أشعة الشمس والأتربة والهواء، وهذا لضمان الحفاظ عليه وحمايته والحفاظ على المياه بداخله.

مميزات شركة واي جي لعزل الخزانات

الإعتماد على مواد عزل عالية الجودة ومتميزة، ومتنوعة للتناسب مع الأنواع المختلفة للخزانات.

الدقة في تقديم الخدمة لكي تحرص الشركة على إرضاء العملاء فيمتاز عمالها بالدقة والإنجاز في تقديم الخدمة.

توفير رقم خاص بها، لكي تتصل بها عندما تريد الحصول على الخدمة بأي وقت، أو في حالة الإستفسار عن أي شئ يتعلق بالخزانات، وستجد الرد فى الحال.

شركة عزل خزانات بجدة

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً