You are currently viewing شركة فحص فلل بالجبيل
شركة فحص فلل بالجبيل

شركة فحص فلل بالجبيل

شركة فحص فلل بالجبيل، إلى كل من يحتاج إلى استشاري قبل أن يتم البدء في مشروعه أو منزله أو أى مكان يريده، شركتنا تقدم لكم هذه الخدمة لكى لا تتردد في عملية الشراء والتأكد من البيت أو الفيلا أو الشقة لأننا نمتلك أكفأ المهندسين ذو كفاءة عالية جداً ولهم الخبرة الطويلة فى هذا المجال وهم قادرين على تقييم حالة الفلل أو الشقق او المباني التي تفكر في شراءها وقبل أن تدفع المبالغ الباهظة، بحيث يطمئن قلبك فى هذا المكان لا تترد إطلاقاً في تقييم حالة العقار ويتم الكشف عليه وبالأخص إذا كنت مقبلا على حياة جديدة، يجب أن يتم فحص هذا العقار بشكل جيد من خلال الكشف عليه عن طريق مهندسين ذو كفاءة عالية وتقديم استشارات كاملة على هذا المبنى، ويتم فحصه جيداً من الداخل والخارج وفحص العوازل والكشف عن تسربات المياه بداخله.

فحص فلل وعقارات داخل الجبيل

شركتنا تتميز بأنها شركة رائعة في مجال تقديم الفحص على العقار قبل إتمام عملية الشراء يتم الفحص الكامل لأنها تقوم بفحص كامل على منزلك، من حيث السباكة والحالة العامة عليها والكهرباء أيضاً ومدى خطورتها على منزلك فيما بعد والأعمدة الخرسانية التي تتواجد فى المكان والعمر الافتراضي لها والدهانات ونوعها وجودتها والأثاث فى المنازل الجديدة قبل شرائها.

هذا الكشف لا يكلفك الكثير قبل عملية الشراء لابد من فحص البيت لتضمن سلامته بشكل ممتاز وضمان حقك، لذا يمكنك التواصل على الفور بنا ونحن نقوم بعمل اللازم بالفحص الشامل على هذا البيت أو الفلل أو العقارات.

كما أن يتم فحص حالة السباكة الداخلية والخارجية للمنزل، ويتم أيضاً فحص وكشف تسربات المياه بالعقار، وفحص حالة البناء والجدران للمبنى والديكورات بالكامل.

كما أن يتم فحص كامل وشامل للإنارة وكل ما يخص الأعمال الكهربائية، ومن خلالنا يتم تقييم تكلفة الترميمات في حالة إذا احتاج إلى الترميم، ويتم فحص السطح بالكامل من الأعمال الخرسانية والأعمدة الموجودة بالمنزل، فحص حالة العزل الموجودة بالسطح، والكشف التام على الأرضيات بكامل أنواعها سيراميك بلاط رخام باركيه، وكل هذا يتم عن طريق مهندسين ذو الكفاءة العالية والخبرة اللازمة لكي يتم تقديم تقرير كامل على المبنى الذي تريد شراؤه بالكامل.

كما أن مهندس فحص فلل المختص من شركتنا يقدم عمله على أكمل وجه وهو يعمل مع مجموعة مميزة للغاية من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة الطويلة في هذا العمل.

خطوات فحص الفلل بالجبيل

من خلالنا يتم فحص الفلل بشكل ممتاز للغاية ويتم العمل بشكل جيد على كافة الأجزاء التالفة داخل الوصلات وأسلاك الكهرباء لأنها تعتبر من الأشياء المهمة للغاية، والتي لا يجب ابدا ان يكون بها اي عيوب او اي اشياء تالفة بحيث لا تحدث أى مشاكل كبيرة من داخل منظومة الكهرباء، لكي لا تتأثر أيضاً الأجهزة عندما يتم تشغيلها مرة أخرى، أو تكون هناك بعض المشاكل في الوصلات الكهربائية.

لأن هذه الاجهزة يمكن ان يتم تلفها بالكامل وكذلك يمكن أن تحدث بها بعض المخاطر التي قد تؤدي إلى الكوارث، بسبب العيوب التي تكون موجودة في أسلاك الكهرباء، لذا فإننا سوف نقوم بالكشف عليها بالكامل ولدينا أيضاً الفنيين المختصين بأعمال الكهرباء وهم قادرون على أن يقوموا بعمليات الإصلاح على الفور وحل كافة المشاكل سواء كانت كبيرة أو صغيرة فى هذه الأشياء.

فحص معماري

فحص فلل بالجبيل
شركة فحص فلل بالجبيل

كما أن يتم فحص كل الدهانات المتواجدة داخل المنزل لأننا بداخل شركة فحص بالجبيل نهتم كثيرا بوجود فنيين فى أعمال الدهانات وأعمال الدهانات الذين يستطيعون أن يقومون بأعمال الدهانات بالكامل، إذا كانت الدهانات الموجودة بهذه الفل او المبانى تالفة من الداخل ومن الخارج فنستطيع أن نقوم بتشطيب أعمال التشطيبات بالكامل وأعمال الطلاء والدهانات بالشكل الجيد والمتميز للغاية من خلالنا.

كما أن أيضاً يستطيع مهندس فحص فلل بالجبيل أن يقوم بوضع السعر المناسب لهذه الفلل حتى يقوم بتقديمه للعميل داخل التقرير الشامل، حتى لا يقوم العميل بدفع أموال كبيرة في مباني لا تتناسب مع هذه الأسعار ولكن نحن سوف نقوم بتقييمه ووضع الأسعار المناسبة لهذه الفلل والمباني نحن شركة لها اسم عريق و هدفنا هو ارضاء العملاء.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً