You are currently viewing شركة فحص مباني بجازان

شركة فحص مباني بجازان

شركة فحص مباني بجازان، الآن بجازان توافرت لكم أفضل شركة فحص مباني علي أعلي مستوي من الدراسة الكاملة والخبرة الجيدة وكافة الضمانات من أجل فحص جميع أنواع المباني قبل إتمام الشراء، وقد تحتوي على أفضل المهندسين والعمال ذو الخبرة الجيدة وهم المتخصصين في جميع المجالات من المقاولات والتشطيبات ومنهم مهندسين البناء لفحص المبني بالكامل من الداخل وخارج والتأكد التام من سلامته عن طريق أحدث الأجهزة الدقيقة والمعدات الحديثة المتطورة المخصصة لدينا فقط لكى يتم فحص المباني بجازان.

لا يفهم في هذا المجال إلا المتخصصين فيه، بحيث أن مجال العقارات الإستثمارية يعد من أفضل أنواع المجالات وأشهرها والتي يتطلب بها الخبرة العالية أيضاً في الهندسة المعمارية والمدنية من أجل أن يتم فحص المباني بشكل دقيق وجيد من الداخل والخارج وفحص البنية التحتية ومعرفة كافة المشاكل التي واجهت المبنى من قبل، لذا نحن ننصح بضرورة التعامل معنا لتجنب الخداع والتحايل عن شراءك للمبنى.

أفضل شركة فحص فلل و قصور بجازان

نحن نمتلك خدمة مميزة فى فحص المباني ولدينا أكبر فريق عمل مدرب و ذو خبرة عالية في مجال فحص المباني.

كما أن فريقنا مكون من أفضل المهندسين والخبراء والمتخصصين الذين يقومون بتقسيم أنفسهم علي المبني من أجل الفحص وكل واحد على حسب إختصاصه، لكي يتم فحص المبنى بشكل جيد وإتقان وإخراج جميع المشاكل التي تتعلق به.

يتم فحص جيد لأعمال الكهرباء .

كما يتم فحص أعمال السباكة والتأكد من التام سلامتها.

التأكد من عدم وجود تسرب وفحص المباني إذا كان يوجد به تسريب قبل ذلك أم لا.

التأكد من سلامة البنية التحتية ويتم فحص متانه الفيلا أو المبنى بالكامل.

كل هذا يتم من خلال الأجهزة الحديثة المتطورة التى عن طريقها تتم معرفة أماكن الشروخ والتشققات الخفيه بالمبني .

وأيضاً معرفة إذا كانت أعمال الصرافه سليمة أم لا.

كما يتم فحص كل جزء بالمبني بإتقان شديد وخبرة وكفاءة عالية.

كما أننا بعد إنهاء فحص المباني نقدم ضمانات على خبرة المهندسين ويتم تحديد المبلغ التي تستحقه الفيلا أو القصر.

فحص المباني قبل الشراء بجازان

يوجد الكثير من حيل الدعايا والإعلان عن مواصفات المبنى، وقد تقرأ على لافتة مواصفات المبني وايضاً مميزاته و تذهب لفحصه تجده غير ما وضع باللافتة.

لذلك نحن ننصحك بالأستعانة بنا لنساعدك على إختيار المبني من الشخص الأمين ونقوم ايضاً بفحصه بشكل جيد وأمانه وجودة وخبرة جيدة لتتم معرفة المشاكل التي به وايضاً مميزاته وعيوبه وإذا كان سعره مناسب أم لا.

كما أننا نعتبر من أكبر وأكفأ شركات فحص المباني قبل الشراء، من خلال أفضل المهندسين المتخصصين والمعدات اللازمة فى هذا المجال وكل هذا نقدمه لكم بأرخص الأسعار وأقل التكاليف الممكنة.

تكلفة الأستعانة بشركة فحص مباني بجازان ؟

تعد تكلفة فحص المباني تختلف من فحص مكان عن مكان آخر، وايضاً على حسب المساحة وعلى حسب الأيام التي تتواصل بنا فيها.

نحن نعد الشركة الكبري وأسعارنا ثابتة وهى رخيصه جدا، فنحن من أفضل الشركات التي تخصصت من أجل خدمة العملاء وتوفير جميع سبل الراحة والأمان لهم من أجل شراء مبني بسعر يستحقه و خالي من العيوب و المشاكل وبأرخص الأسعار.

كما أننا نقدم لكم عروض وتخفيضات بشكل دائم على جميع خدماتنا.

فحص العقار قبل الشراء

نحن نعد من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال العقارات، بحيث يتم الأستعانة بمهندس فحص ليتم توفير جميع المعلومات الخاصة بالعقار المحدد.

وتكون هذه المعلومات عن حالة العقار من حيث متانة الأساس، أو مدى سلامة مواسير المياه، ومعرفة مدى التكاليف الخاصة بتجديده.

ويتم الأخذ بهذه المعلومات في المقام الأول من قبل الجهات المختصة، ويتم اتخاذ هذا الإجراء بعد وقوع الكثير من المشاكل في الآونة الأخيرة في المنشآت العقارية.

قد تم تعيين عدد ضخم من المهندسين العقاريين في جميع الشركات العقارية، ومنها شركتنا قبل إتمام عملية الشراء وتكون مهمتهم هي فحص العقار قبل الشراء، لتجنب حدوث أي مشاكل بعد عملية الشراء.

كما يقوم مهندس فحص العقار بفحص كل ما هو موجود داخل العقار، من أساس البنايات، وعدادات الكهرباء والمياه، وشبكات الغاز، ومدى سلامة العقار من الخارج، وكل ما يتعلق بالمكان.

وقد تأتي هذه الخطوة في مصلحة المشتري للعقار، بحيث تتم عملية الشراء وأنت على دراية كاملة بمدى أمان العقار، وسلامة ما به.

الأدوات المستخدمة في فحص العقار؟

يوجد طريقتين من خلالنا فى عملية فحص العقار قبل الشراء، ويتم تحديد أي طريقة يتم التعامل معها من خلال المهندس الخاص بنا.

ويتم تحديد هذه الطريقة على حسب حالة العقار أو مكانه أو الغرض الذي يتم فحصه، وكل هذا لأننا نعطي لكل مهندس العمل الخاص به، وإليكم الطريقتين:

  • إستخدام أجهزة إلكترونية

قد تستخدم الأجهزة الإلكترونية في القدرة التامة على قياس قوة الكهرباء، ودرجة تحمل المباني، ومعرفة إن كان العقار يحتاج إلى عزل أسطح من عدمه.

  • ومن خلال جهاز ضغط النيتروجين

لكى يتم التأكد التام من أنابيب شبكات الغاز والمياه من عدم وجود تسريبات داخل المواسير بشكل جيد وممتاز.

ويتم التأكد جيداً من قوة تحمل الأكواع الخاصة بالمياه ومعرفة إن كان ضغط المياه شديد داخل الشبكة أم لا.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً