You are currently viewing تركيب ورق جدران بتبوك
شركة تركيب ورق جدران بتبوك

تركيب ورق جدران بتبوك

شركه تركيب ورق جدران بتبوك

أصبح تركيب ورق الجدران ألان هو الحل الأسهل والمفضل لدى الكثيرين فهو عملي وسريع ولا يحدث جلبة في المكان كما يحدث شغل الدهانات والنقاشة، أيضا يتميز ورق الجدران بسرعه تركيبه فلا يأخذ وقتا طويل ولا يحتاج مجهودا للتخلص من مخلفاته، وقت بسيط وتستطيع أستخدام المكان بكل سهوله، أصبح ورق الجدران ألان مميزا بتصميماته المبهرة ألوان وأشكال منتهى الجمال والأناقة, ليس باهظ التكاليف مقارنة بأسعار الدهانات وتكاليف النقاشة فهو معقول السعر جدا ويوفر علينا الكثير من أعمال التنظيف، تستطيع شركة تركيب ورق الجدران تقديم أفضل التصميمات بأسعار مذهله، ولديها أيضا فريق متخصص لمساعده عملائها في اختيار الالوان والتصميمات المناسبة للأماكن المراد تركيب ورق الجدران فيها, الشركة أيضا لديها العديد من الأستيلات المختلفة فيوجد الكلاسيك والمودرن وهناك تصميمات جميله لغرف الاطفال وتصميمات تناسب غرف الفتيات والشباب أيضا كل ما تحتاجه ستجده في شركة تركيب ورق الجدران, لدينا أيضا عماله ذات خبره عالية في مجال تركيب ورق الحائط بأحدث الطرق العالمية في التركيب ومواد اللصق, نقدم لكم جوده عالية وأسرع وقت وأقل أسعار سوف تنال رضاكم، هدفنا دائما تقديم أفضل أداء لعملائنا .

  1. نصائح هامه قبل عمليه تركيب ورق الجدران

  2. كيف يتم تركيب ورق الجدران

  3. أنواع ورق الجدران وكيفيه اختيار النوع المناسب

  4. كيفيه الحفاظ على ورق الجدران بعد تركيبه

  5. مزايا تركيب ورق الجدران

نصائح هامه قبل عملية تركيب ورق الجدران

اذا قررت تركيب ورق الحائط في منزلك او مكان عملك فيجب عليك معرفه بعض الخطوات المبدئية قبل تنفيذ هذا القرار:

  • اولا عليك اختيار شركة تركيب ورق جدران بتبوك لها تاريخ في هذا المجال حتى تضمن جوده التركيب والخامات المستخدمة في هذه العملية .
  • ثانيا يجب تنظيف الجدران جيدا من أي أتربه او ورق حائط قديم مثلا يجب تنعيم الحائط قبل تركيب الورق لضمان نتيجة جيده .
  • ثالثا تغطيه جميع مقابس الكهرباء قبل القيام بالتنظيف، ويجب استخدام مواد مخصصه لتنظيف الجدران قبل تركيب الورق حتى لا تؤثر على عمليه اللصق والتركيب اثناء العمل، استخدم شفره حاده ومنشفه جافه عند تنعيم الحائط .
  • رابعا يجب تغطيه جميع الحفر والتشققات الموجودة بالحائط بماده ( السباكل ) وهى ماده يجب خلطها بسائل تشبه الجبس الابيض الى حد كبير، بعد ملء كل الشقوق نترك الجدران حتى تجف تماما ومن ثم نقوم بعمليه صنفره للحائط لضمان اسطح ملساء .

كيف يتم تركيب ورق الجدران

عمليه تركيب ورق الجدران بتبوك تمر بخمس خطوات هامه يجب العمل بهم على الترتيب:

  • تحديد زواية البداية : من المهم أن نبدأ بأحد زوايا الحائط عند بداية عمليه اللصق، وننتهى ايضا بنفس زواية البداية، ثم نقوم برسم خط مستقيم من عند نقطه البداية وحتى اخر الجدار حتى نحدد مكان لصق ورق الحائط .
  • قص ورق الحائط : علينا القيام بوضع لفه الورق ارضا حتى يصبح الوجه المزخرف ناحيه الارض، ونقوم بوضع مقاس الحائط على الورق حتى نقيس القطعة بالضبط قبل تركيبها ويجب ايضا ترك بعد الزيادات في الورق عند القص احتياطا .
  • عمليه وضع السائل اللاصق: نضع قليل من اللاصق بفرشاة اللصق المخصصة بدأ من المنتصف وحتى أطراف الورق، هناك نوعا من ورق الحائط يأتي جاهزا بمادته اللاصقة وهذا يجب وضعه في ماء فاتر قليلا قبل أستخدامه .
  • لصق الورق : نقوم بوضع الورق على الجدار ابتدأ من السقف وحتى الاسفل، وأثناء عمليه اللصق يجب على العامل استخدام سفنجه او فرشاه رطبه وتحريكها برفق على الورق حتى لا تتكون فقاقيع هوائية بين الحائط والورق .
  • عمليه التخلص من الورق الزائد وقصه : يمكن استخدام شفره حاده في هذه العملية حتى لا تؤثر على الشكل الجمالي للجدران بعد التركيب .

أنواع ورق الجدران وكيفيه أختيار النوع المناسب

ديكورات ورق حائط
شركة تركيب ورق جدران بتبوك

هناك انواع عديده من ورق الحائط يجب أن تتعرف عليها قبل التركيب لتختار النوع المناسب لمنزلك او مقر عملك .

  • ورق البطانة : يتم استخدام هذا النوع لتعديل وتقويم الأسطح التي يكون بها أعوجاج وتعاريج تجعلها غير متساوية وهذا النوع متعدد الالوان وهو عباره عن طبقه واحده .
  • الورق المجسم : وهو أحدث انواع ورق الحائط حاليا فهو ثلاثي الابعاد مميز أعطاء مساحات وهميه للاماكن المختلفة، يمكن استخدامه في غرف الاطفال او المدارس .
  • الورق المعدني : يتميز هذا النوع من الورق بملمس عالي النعومة وهو يعد من الورق حديث الصنع أيضا مناسب لغرف النوم .
  • الألياف النباتية : وهذا النوع تصميماته وشكله غايه في الروعة وألاناه ينصح بتركيبه في غرف الاستقبال والصالونات .
  • الورق المخملي : هو نوع من الورق يشبه القماش الى حد كبير وهو من الانواع الفخمة عالية السعر، لا ننصح باستخدامه في الغرف كثيره الاستخدام .
ورق الجدران في تبوك
  • ورق الأنجلابتا : يعد من انواع ورق الحائط العملية حيث يتكون من طبقه واحده كثيفه متعددة الالوان والنقوش، ومناسب للمنزل بالكامل .
  • ورق اللب : أسهل اوراق الحائط في عمليه التركيب ويمكن استخدامه لغرف الاستقبال، ولكن هذا النوع تظهر عليه الخطوط سريعا .
  • ورق الفينيل : يتم صنعه من الفينيل، عباره عن طبقه واحده مغلفه بطبقه من الكتان وهذا من أكثر الانواع العملية يمكنك تنظيفه بسهوله وغسله أيضا ويناسب كل ارجاء المنزل .

كيفيه الحفاظ على ورق الجدران بعد تركيبه

يخشى البعض تركيب ورق الجدران خوفا من عمليه تنظيفه والحفاظ عليه، ولكن هذا الأعتقاد خاطئ تماما، فتنظيف ورق الحائط من الاشياء السهلة والبسيطة ، وورق الحائط شأنه شأن أي شيء في منزلك يحتاج العناية والنظافة الدائمة حتى يظل جميلا زاهيا, اليكم بعض النصائح البسيطة للحافظ على ورق الحائط الخاص بكم :

  • الحرص دائما على عدم لمس الجدران اذا كانت ايديكم غير نظيفة .
  • يجب تنظيف الأتربة والغبار بصفه مستمرة حتى لا تترك لونا غير مستحب على الحائط، مع الحرص على أستخدم سفنجه رطبه، طبعا دون أستخدام الماء .
  • عدم مسح ورق الحائط بطريقه عشوائية تجنبا لتجريحه ولكن تنظيفه بطريقه منظمه من الأعلى للأسفل برفق .
  • سارعوا بتنظيف البقع أول بأول حتى يسهل عليكم تنظيفها، تركها دون تنظيف سيصعب عليكم تنظيفها فيما بعد .

مزايا تركيب ورق الجدران

ديكورات ورق حائط

يتميز ورق الحائط بمزايا عديده, وهو الان أصبح الخيار العملي في تغير ديكورات منزلك او شركتك، كثره ألوانه وتصميماته جعلته أحدث صيحه في تغير شكل الأماكن دون اللجوء لطرق صعبه وتستغرق وقتا طويلا، يتميز أيضا بتغير منزلك بشكل جذري لن تصدقه حين تراه, ليس له رائحه مزعجه كطلاء ودهانات النقاشة، على العكس لن تشعر بعد تركيبه بأي معاناه في منزلك ولن تضطر لترك منزلك من الأساس فعمليه تركيبه سريعة وتوفر الكثير من الوقت, نعم عمليه أزاله ورق الحائط صعبه لن ننكر, ولكن ليست أصعب من عمليات الدهان التي تستمر لأسابيع كما يترك الدهان أثاره على ارضيه المنزل ويحتاج الكثير من المجهود لتنظيف المكان من مخلفاته, بعض الشركات تقوم بلصق ورق الجدران مجانا وتكتفى بسعر الشراء فقط .

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً