You are currently viewing شركة تركيب حديد بالرياض

شركة تركيب حديد بالرياض

شركة تركيب حديد بالرياض، نحن متخصصون ‏في مجال تصميم وتركيب الهناجر والمستودعات بشكل رائع وبإجود الأشكال الهندسية الحديثة التى لا مثيل لها وبأفضل الطرق وأجود أنواع المواد وبأقل الاسعار في المملكة، كما أننا نمتلك أفضل أسعار الهناجر الحديد بالرياض، من المعروف أن تتفاوت أسعار الهناجر بإختلاف الجودة بحيث أن أسعار لا تكون ثابتة ونحن نقوم بعمل تخفيضات للمساحات الكبيرة وإمكانية النقاش حول سعر بناء الهنجر.

بحيث يعتمد السعر الأكيد للهنجر على المخططات والمواصفات المطلوبة وتفاصيل البناء والبوابة والعمل على صبة الأرضية وقد تشمل مساحة الهنجر متطلبات معينة فى بناء الهنجر من أعمدة خرسانية وقواعد وبناء الجوانب، والعملة على رفع الجمالونات وسقف ‏الهنجر وتقطيع وحجم سماكة الجمالونات والتيوبات ونوعية العوازل المائية والحرارية وسماكة ونوه الشينكو، كل هذا بالإضافة لنوع وجودة المواد المستخدمة في الهنجر والعمل على مكان وموقع التركيب ويتم تركيب مستودعات وهناجر الشركات والمؤسسات، نحن متخصصون في هذا المجال ولنا إسم معروف لأننا من الرواد فى العمل الجيد.

تصميم و تركيب هناجر ومستودعات

يتم المراعاة فى مرحلة تركيب الهناجر والمستودعات على التكافؤ فى عملية التركيب مع الأوزان الثقيلة والإرتفاعات ومنع دخول مياه الأمطار.

كما أننا ‏يتوفر لدينا مجموعة من الفنيين المتخصصين فى تصميم وتركيب جميع أنواع الهناجر والمستودعات الحديد وبإحترافية وجودة عالية.

‏طريقة إنشاء الهناجر

نحن نراعي تركيب الهناجر بأطوال كافية على حسب الغرض المطلوب من إنشاء الهنجر أو حسب المخطط، إذا كان صاحب الشأن يوجد لديه مخطط.‏

يتم عمل القواعد وعمل الأساسات للهيكل الحديد ويتم مراعاة عملها بكل دقة ومهارة عالية.

‏بعد أن يتم الإنتهاء من سقف الهنجر وتجميعه ويتم رفعه بواسطة ونش.

ويتم تغطية جميع الجوانب والتغطية اللازمة لباقي أجزاء الهنجر.

كما أننا نقوم ‏بعمل المباني بشكل عام التي قد يحتاجها العميل للهنجر.

مميزات تركيب هناجر‏

تمتاز مباني الهناجر أنها تكون قليلة التكلفة مقارنة بالإنشاءات الخرسانية الأخرى.

لها ‏‏سهولة كبيرة فى الفك والتركيب والتعديل على مساحة الهنجر بكل يسر.

‏‏من أهم ما يميز هناجر شركتنا أنها تمتاز بالخفه في وزنها مع ضمان جودتها.

كما أن يتم تقديم النصائح للعميل بتكبير ‏مساحة الهنجر، بحيث تكون واسعة ومناسبة للمصانع وغيرها الكثير والكثير من الإحتياجات.

كما أن تمتاز الهناجر بعدم دخول مياه الأمطار والرياح الشديدة.

دخول الهواء الطبيعي وذلك عبر فتح نوافذ تهوية في سطح الهنجر.

لها مقاومة عالية للصدأ والتآكل والرطوبة.

يتم تركيب أفضل أنواع العوازل.

كما أننا نقوم بتركيب حديد بأعلى سماكات بحيث يكون الهنجر قوي ومقاوم لتقلبات الجو المختلفة.

نحن متخصصون بشكل عام فى بناء هناجر ومستودعات الشركات والمؤسسات، وكل هذا يتم بإستخدام أجود المواد ذو الجودة العالمية مع مراعاة تفصيل الهنجر على حسب المخطط المطلوب.

وبنفس الأبعاد المطلوبة أيضاً من خلال العميل، بحيث يتوفر لدينا خبرة ‏طويلة فى مجال بناء الهناجر وكما أننا نقوم بتركيبها للشركات والمؤسسات مع تقديم خدمة الصيانة والضمان مابعد التركيب والتسليم.

تركيب هناجر صالات الأفراح

نحن نقوم بتركيب أفضل أنواع الهناجر لصالات الأفراح وهذا بتم بإستخدام أفضل وأجود المواد في المملكة ومخططات هندسية دقيقة.

يتم تركيب هناجر الدواجن فى المزارع.

نحن متخصصون فى تركيب هناجر مزارع الدواجن والحلال والخيول ويتم التركيب بأفضل صناعات حديد كيربي والزامل وبتلر ‏والشاهين وحديد سابك السعودية.

تركيب هناجر معارض السيارات

نحن متخصصون بشكل جيد فى تركيب هناجر مواقف معارض السيارات على حسب المساحات المطلوبة، مع مراعاة الدقة والإلتزام بالتنفيذ بالمواصفات ‏المطلوبة ومواعيد الإنشاء والتسليم.

‏تركيب هناجر الأسواق والمولات التجارية

نحن نقوم بتركيب الهناجر العملاقة لتغطية جميع الأسواق والمولات التجارية وهذا بأفضل الطرق الحديثة والمبتكرة مع ضمان كامل ويشمل الضمان الجودة والسلامة والأمان للهناجر.‏

كما يوجد في شركتنا مجموعة مميزة من الفنيين والمهندسين وهم مؤهلين بتقديم وتنفيذ جميع خدمات وتصاميم وتركيب هناجر حديد وجميع الإنشاءات المعدنية مع الحرص التام على تقديم أعمالنا بأفضل أداء، لأننا نقدم لكم أعلى جودة وبأسعار مناسبة بحيث تكون في متناول الجميع.

بناء مستودعات

نحن متخصصون فى تشييد وبناء المستودعات الحديدية المزودة بأجود العوازل التى تمنع وتقاوم الحريق مع مراعاة جودة البناء.

‏مميزات المستودعات

تقوم المستودعات بالإحتفاظ والعناية الكاملة بالمخزون بأى نوع بمعنى أخر هى التي تهتم بالبضائع مع إتباع الشروط التخزينية لها من حيث أسلوب التخزين المناسب والمساحات داخل المخزن والممرات وطرق النقل.

المحافظة على المواد

يتم من خلالها العناية بالمواد المخزنة من التلف وضمان سلامتها وبقائها صالحة للإستخدام على حسب الشروط المتبعة فى طريقة تخزينها، ضمان حفظ كمية المخزون حسب مساحة الهنجر.

المحافظة التامة على البضائع داخل المستودعات من الضياع أو التلف.

لها إمكانية كبيرة فى ترتيب المساحات المخصصة فى التخزين داخل المستودع، كما أن لها إمكانية فى دخول وخروج الدينات والقاطرات إلى المستودع وبكل سهولة.

أسعار المستودعات الحديدية

نحن نقوم بتركيب وإنشاء مستودعات وعمل هناجر حديد بأقل الأسعار، كما يوجد هناجر للبيع وتصميم هناجر كل هذا بأسعار خيالية، ويوجد هناجر ومستودعات كما أننا نقوم بتركيب الأسوار الحديد والترابزين وغيرها الكثير والكثير من الأعمال الحديدية.

كل هذا لأننا نتميز عن غيرنا فى هذا المجال ولنا مصداقية وأمانة ليس لها مثيل على الإطلاق ومواصفاتها تتبع الجودة ونحن نستورد الخامات الجيدة من الخارج، لكى نضمن لكم أعمال ممتازة.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً