You are currently viewing شركة تركيب ورق جدران بالدمام
شركة صيانة منازل بمكة

شركة تركيب ورق جدران بالدمام

شركة تركيب ورق جدران بالدمام، شركتنا تقدم كافة خدمات تركيب ورق الحائط أو ورق الجدران لأنه ي عبارة عن ورق للزينة يتم استخدامه لتغطية الجدران الداخلية وهو مكون من مواد وأقمشة خشنة، وألياف صناعية، ولدائن، ورقائق من الخشب وقد يلصق ورق الحائط عن طريق عجينة إلصاق تطلى من الجهة الملاصقة بالحائط وقد تساعد على لصقها، ويتم صنعه ويباع على شكل صفحات كبيرة ملفوفة بطول 10م وعرض 52سم، وهو يستخدم لجعل الغرفة أكثر جاذبية وجمال، وله فوائد عملية كثيرة لأنه قد يعمل على إخفاء تشققات الجدار، وغيرها الكثير والكثير من عيوب الجدار.ي

ورق الحائط يعمل على تغطية الطوب أو القوالب الخرسانية أو الجبص الخشن، ورق جدران الحائط قد أصبح تركيب ورق جدران هو الذي يتم طلبه بكثرة شديدة ومنتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة لكونه سهل في التركيب وهو يعطى المنزل أو الفندق أو المكتب منظر رائع وحديث متلائم مع وقتنا الحالي، كما أن يوجد لدينا فني تركيب ورق جدران في الدمام على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وبالتأكيد هو لديه الخبرة الطويلة في هذا المجال ونحن الشركة الأفضل على الإطلاق.

ورق جدران الدمام

ورق الحائط بالدمام له العديد من المميزات التي تتوافر في ورق الحائط ومن أهمها أنه مميز بأشكاله وألوانه الكثيرة والجميلة والمميزة للغاية، بالإضافة إلى أسعاره مناسبة جداً مع جميع العملاء وهو سهل التركيب.

ويجب أن يتم الإختيار الجيد لنوع ورق الحائط وأيضا يكون قد يتلائم مع طبيعة المكان الذي سوف يتم تركيب ورق الحائط بة كما أن بالإضافه للاختيار الجيد عند اختيار الفني التي يقوم بتركيبه.

معلم صباغ وديكورات وورق جدران بالدمام

ورق حائط الدمام
شركة تركيب ورق جدران الدمام

إذا كنت بالفعل بحاجة إلى معلم دهان وتركيب ورق حائط وفوم بديل الرخام بالدمام، فلا تتردد إطلاقاً فى التواصل معنا في أي وقت فقط بادر في الاتصال بنا واترك هذا الأمر لنا كما يمكنك زياره مقر الشركة لتطلع على أعمال الشركة السابقة ومعرفة جميع التفاصيل اللازمة في هذه العملية.

ورق حائط ثلاثي الأبعاد الدمام

ورق الحائط ذو الثلاثي الأبعاد معروف بإسم 3d في الدمام، وهو يتميز بألوانه الرائعة جدا وهي ممتعة للغاية، لهذا السبب هو يستخدم بكثرة في شركات تركيب ورق الحائط، ولكننا الأرخص والأجود من بين هذه الشركات لأن شركتنا تعتبر أفضل شركة تعمل في هذا المجال وبشكل محترف ومميز جدا.

اسعار ورق الجدران بالدمام

اسعار ورق الجدران قد تختلف على حسب النوع في النوع المقاوم للرطوبه والحراره قد يكون أغلى من النوع العادي، وهو مختلف علي حسب المساحات المراد تنفيذها، وقد تختلف الأسعار من محل ورق جدران لآخر، كما يختلف على حسب النقوش المطبوعة علية في النقوش البارزة تختلف اسعارها عن النقوش المستوية.

 أنواع ورق الحائط

يوجد ورق جدران الفينيل وهو ورق مغلف بورقة أو مدعوم بكتان، لذا فهو ورق قوي ويكون محمي بطبقة سميكة جدآ، وهو يكون سهل التنظيف بحيث أنه يسهل غسله، وهو يكون مناسب لأي غرفة في المنزل.

ورق جدران الدوبلكس وهو ورق يتكون من طبقتين، ويمكن أن يتم غسله ولكن بشكل قليل وبصورة خفيفة، وهو مناسب لغرف الاستقبال والنوم بالأخص.

ورق جدران اللب وهو ورق من لب الخشب وقد يكون نقوشه ورسوماته مطبوعة مباشرة على الورق نفسه وقد يكون سهل التركيب للغاية، وهو أيضا مناسب لغرف الإستقبال.

تركيب ورق حائط بالدمام
شركة تركيب ورق جدران بالدمام

ورق جدران الأنجلابتا وهو ورق مميز جداً ذو نقوش بارزة، وهو ورق سميك يصلح مع الأشكال والنقوش ، وهو مناسب لأي غرفة داخل المنزل.

ورق جدران مخملي وهو ورق يشبه القماش في شكله و لكنه لا يصلح مع الأماكن الرطبة وفي غرف الإستقبال.

ورق جدران البطانة وهو ورق من طبقة واحدة من الورق العادي قد يستخدم بشكل ممتاز ليتم عمل اعداد السطح جيدا وتسوية مسامتة فهو يستخدم كقاعدة ليقوم بتعديل الأسطح الغير مستوية، وهو متوفر بجميع ألوان مختلفة وقد يستخدم مع كل الأنواع الأخرى.

كما يوجد ورق جدران الرسومات وهو المعروف بنسبة كبيرة وهو يتميز بأنه يحتوي على صورة أو رسم جرافيك عليه ولائق على الجدران وهو يتناسب مع جميع الغرف بلونه الجميل المتألق.

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً