You are currently viewing شركة معالجة تشققات بالمدينة المنورة

شركة معالجة تشققات بالمدينة المنورة

شركة معالجة تشققات بالمدينة المنورة، تعتبر تشققات الجدار من الأعراض الطبيعية للمنازل، وبالتالى تتطور من وقت لآخر، كل هذا يعد من أن معظم التشققات العمودية في الجدران غير ضارة ويمكن حل مشكلة تشقق الجدران بكل سهولة، إلا أن البعض الآخر يمثل خطورة شديدة للغاية وقد يتطلب حل فعال وقوى، ويوجد له طريقة واحدة لتحديد مدى الخطورة فى تشقق الحوائط وهو التحليل لنوع تصدع الجدار وهذا يستدعي جداً، فهم الأنواع الشائعة من تشققات الجدران التي توجد في المنازل، نحن نقوم بعمل تصليح كامل لها ونهتم بجميع العملاء لأننا الحل الأفضل لديكم.

الخدمات التي توفرها لكم شركتنا في تصليح تشققات الجدران

نحن نقوم بإصلاح الشروخ، والتشققات التي توجد بجميع الجدران.

نعمل على علاج التشققات الخرسانية للجدار.

إصلاح مشكلة التصدعات بالحوائط التي تحدث في البنايات.

ترميم الفيلات، والمنازل القديمة بجميع أحجامها.

الكشف عن التسربات وإصلاح كافة الأعطال الكهربائية.

كما أننا نهتم بحل مشاكل سقوط البلاط في الحوض وتركيب السيراميك أيضا بأفضل الطرق.

التشققات العمودية بالجدران

لكى يتم تحديد مدى خطورة تشقق الجدار لديكم، من الأفضل أن يتم فحص كل من شكل وإتجاه الشقوق العمودية، والأفقي الذي يبدأ بالقرب من القمة بحيث يلتقي السقف والجدار وهى علامة واضحة على أن التعشيش الذى يوجد بالجدار قد نشأ عندما إستقرار المنزل بعد البناء.

وإذا كان الشق بشكل أفقي ويعمل بزاوية 45 درجة خشنة تقريبًا، فقد يوجد مشكلة أكبر في الحائط الخاص بكم مثل تغيير الأساس أو تلف من الرطوبة الزائدة بالدفان أو المياه الجوفية.

شقوق الدرج

فى الغالب ما يتم بشكل عمودي أو أفقي عبر الحائط، وبالتأكيد ما ينتج عن خطوط الحديد والأسمنت وايضاً ترسب التربة أسفل مركز الجدارن، وبالتالى الطريقة الوحيدة لكى يتم تحديد مدى خطورة هذه التشققات.

هي أن تتواصل معنا لأننا نقوم بمعالجة الخرسانة بشكل محترف لكي نقوم بإجراء إختبارات التربة وإختبارات الحفر الأساسية لكم لتحديد نوع إصلاح تشققات الجدران المطلوبة.

ترميم الشروخ علاج شقوق الجدران

من المؤشرات التى تدل على وجود ضرر إنشائي هو النظر إلى طول وكبر تصدع الجدار، إذا لاحظت أن حجمه كبير يتخطى أكثر من 1.6 بوصة.

ويستمر التشقق حتى بعد أن تم العمل على إصلاح تشققات الجدران، أو إذا كنت تواجه صعوبة في إغلاق الشبابيك والأبواب، كل هذا قد يدل على وجود مشكلة هيكلية في أساس المنزل، وعند الوصول إلى هذه المرحلة، من الأفضل الأستعانة بنا لكي نقوم بمعالجة التعشيش وعلاج تصدعات الجدران بشكل جيد.

لماذا تحدث التشققات العمودية في الجدران؟

الأنكماش والتمدد قد تتقلص المواد المكونة من الطلاء والأسمنت التي يتكون منها الجدار قد تتوسع مع الوقت بسبب التقلبات في مستويات الرطوبة و درجات الحرارة.

فى الغالب ما تكون هذه مشكلة إذا كانت هذه بها مكيف الهواء وهو معرض بشكل مباشر لأشعة الشمس.

يمكن أن تؤدي حركة الأنكماش والتمدد إلى ظهور تشققات في الدهان، وهو الدهان ذو ​​جودة منخفضة، قد يؤدي الطلاء ذو ​​الجودة الرديئة، إلى ضعف التصاق الدهان على الحائط.

مما يؤدي إلى حدوث تشققات الجدران في المباني مع مرور الوقت.

بالإضافة إلى هذا إن إستخدام أنواع دهانات متنوعة لكل طبقة دهان يمكن أن يتسبب في حدوث تشققات على الحائط. يجب أن يتم الحفاظ على تناسق الدهان وإستخدم دهان عالي الجودة، وعدم جفاف اللياسة تماماً قبل وضع الدهان.

وعدم جفاف طبقات الدهان جيداً لايجب عليك العمل علي طبقات الدهان او الاسمنت وبه رطوبة ويجب عليك الإنتظار حتي تجف بشكل تام.

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً