You are currently viewing شركة إنشاءات بمكة

شركة إنشاءات بمكة

شركة إنشاءات بمكة، نحن نفتخر دائماً بتنفيذ عدد كبير من المشاريع المهمة في مكة، لقد أصبحنا واحدة من الشركات العاملة في قطاع المقاولات العامة والقطع الصخري والخاصة، وتميزنا جدا بمنهجية العمل ودقة إنجازه وهو ما جعلنا فى إستمرارية في تنفيذ الكثير من المشاريع الصغيرة والكبيرة، في مختلف مناطق مكة، بحيث أسهمنا في تنفيذ مشاريع حيوية في مجال أعمال الطرق وأعمال تثبيت وتدعيم الصخور بطرق فنية لكى تتم حماية المخيمات للحجاج،وعمل المصطبات على سفوح الجبال الشاهقة وأعمال تثبيت التربة وهو ما أدى إلى إيجاد مساحات إضافية لسكن حجاج بيت الله الحرام، كما قمنا بتنفيذ مشاريع حيوية في مجال القطع الصخري وتم العمل فى إزالة الصخور وتطوير كافة المناطق الجبلية بشكل محترف وإستصلاحها في الأغراض السكنية، وتم عملنا فى صف مختصر للأعمال الكبيرة بشكل عام، أصبحنا الشركة الرائدة والمحدودة منذ أن نشأت في جميع الأعمال المدنية وشبكات الصرف الصحي، ومجال التعدين وقطع الصخور و وتثبيت الواجهات الصخرية، كما أننا حققنا إنجازات كثيرة في هذا وأسهمنا في دفع عجلة التطوير والبناء الخاصة بنا على أكمل وجه من الإحتراف، كما أننا نتميز بالسمعة الطيبة وهذه شهادة نفتخر بها.

نحن نقوم بالمقاولات العامة

نحن نفيدكم كثيراً عندما يتم التواصل معنا لأننا نعمل على لأننا من إحدى المؤسسات المهمة للغاية، التي تقوم بأعمال المباني والتشطيبات وايضاً نقوم بجميع أعمال الصيانة العامة والطرق والعزل وغيرها الكثير والكثير من الأعمال كل هذا بأحدث الطرق وأفضل جودة ولدينا عمالة متميزة على الإطلاق.

بالإضافة إلى أننا نقدم لكم بعض الأعمال التي نقوم بها في مجال البناء والتشييد وتشمل ما يلى، أعمال المباني يقصد بها عظم الهيكل الإنشائي، أعمال المباني بشكل عام، وأعمال اللياسة، وأعمال تركيب البلاط.

بجانب أعمال الدهانات والأعمال الجبسية والديكورات العالمية، أعمال العزل بجميع أنواعها، ومن الأعمال التي قمنا بها ما يلي وهى، أعمال اللياسة بفلل بن داود بمكة المكرمة، أعمال الأرضيات بشكل عام،أعمال الهيكل الخرساني لمباني متعددة وكثيرة لا حصرة لها.

أفضل شركة مقاولات بمكة

المقاولات تعد هي الأساس لأنها هى أساس نجاح أي مشروع معماري وهي أيضًا أساس فشل نفس المشروع.

وقد يتوقف هذا الأمر على إختيارك أنت، نعم أيها العميل هذه حقيقة لا نقاش فى ذلك.

كلنا نعلم جيداً أن شركة المقاولات مسؤولة بنسبة 95 في المئة عن نجاح مشروعك الإنشائي أي إن كان نوعه منزل، شركة، فيلا أو حتى شالية.

ويجب أن تخصص فريق لجميع أعمال ومهمات الصيانة وايضاً الحدادة ومجالات أخرى كثيرة جداً منها ما يلي :

يتم تعين فريق متخصص وجيد في التصاميم سواء الداخلية أو الخارجية.

نحن نمتلك المتخصصين بجميع أعمال المنشآت السكنية.

ثم نقوم بأعمال التشطيبات وجميع الواجهات والأسقف المعلقة وغير المعلقة بكل ما فيها.

كما أننا نقوم بأعمال بناء الكباري والسدود وايضاً أعمال الحفر.

نحن نستطيع أن ننجز كل الإنشاءات العامة والخاصة والبناء العمراني.

أفضل مقاول ترميم مباني

نحن يتوفر لدينا أفضل مقاول ترميم مباني في مكة، بحيث أننا لدينا مقاولين متخصصون في كل ما يخص أعمال ترميم المباني بالكامل، ترميم مباني قديمه وإعادتها كالجديدة بشكل تام، دهان المباني بعد الترميم، دهان وتشطيب المنازل من الخارج والداخل بعد الترميم.

كما أننا لدينا خبرات عالية في ترميم جميع أنواع المباني ترميم مباني خرسانية، ترميم مباني طوب أحمر، ترميم مباني حجر، ترميم مباني قرميد.

ويمكننا تنفيذ جميع أشكال وأنواع المباني يتم تشطيبها من خلالنا، وكل هذا يتم على أعلى مستوى أعلى كفاءة.

كما أننا من خلال مقاول تشطيب وترميم مكة المحترف نقوم بجميع الأعمال التى يريدها العملاء ويستطيع إنجاز المهام لأن معه فرق متخصص وله خبرات عالية.

إذا كنت تبحث عن أفضل مقاول بناء فلل مباني، وترميمات تشطيب بناء ملاحق في مكة وله خبرات طويله في مجال المقاولات والتشطيب، لا داعي للبحث الطويل بحيث أننا لدينا أكفأ المتخصصين في جميع الأعمال، وايضاً عمل أحدث دهانات من خلال أفضل مقاول تشطيب وترميم.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً