You are currently viewing محترف فحص فلل

محترف فحص فلل

محترف فحص فلل، عندما يريد الكثير من الأشخاص أو السعودين الرغبة فى شراء وحدة سكنية والعقارات والمنازل والفلل ومبانى الإسكان، يجب عليكم البحث عن شركة محترفة تقدم لكم خدمات جيدة فى فحص جودة البناء في المنازل والمباني، وكل هذا عن طريق عملية الكشف البصري بفحص العيوب الإنتقال الموجودة في المنزل، العقار، المبانى، الشركات، الفلل قبل إتمام الشراء، نحن نقدم لكم هذه الخدمة على شكل رائع به لمستها المميزة، كما يوجد لدينا مهندسين مختصين في مجال التأكد من سلامة الوحدات بحيث كانت السكنية أو التجارية.

من بين أفضل المهندسين التي تقدم الخدمات في هذا المجال مهندسين بكفاءة على عملية على الصيانة ومنهم المهندس المتخصص لدينا في دورة الفحص عن حالة المبنى، وهم معتمدين تحت إشراف مهندس متخصص للتحقق من سلامة مجموعة الخدمات الظاهرة للمباني والتأكد التام من جودته قبل شراء العميل.

أفضل مهندسين خبرة للكشف على فلل والمباني الجاهزة

يمكن أن تستعين بأفضل مكان متخصص لطلب خدمات الفحص المتعلق بالمباني قبل البيع، كما أننا نعمل على صيانة البيت العصري، لأننا نوفر لكم أيدي عاملة مدربة علي جميع عمليات الفحص وهذا تحت إشراف المهندسين المختصين لدينا، بالإضافة إلى أننا نقوم بكتابة تقرير معتمد مناسب متوافق مع حالة المباني وتقييم السعر له.

مهندس فحص خدمات المنازل والعقارات

يتم فحص الخدمات في منزل لأنها تعد من أهم خطوات الفحص الظاهري التي تقوم على فحص المميزات والعيوب بالمبني والتأكد من سلامة مواد البناء وأعمال الكهرباء والسباكة والبلاط والعوازل.

وقد يؤهل الشخص المناسب ومعه فريق عمل محترف بشكل ممتاز، في تقديم الخدمة بكفاءة ودقة عالية وحرص دقيق وايضاً بالشكل السريع، يقوم بذلك مهندسين خبراء بعملية فحص المباني والفلل قبل الشراء.

تعتمد شركتنا على فحص الخدمات التالية

يتم الفحص الدقيق للخدمات التالية وهى :

  • فحص الكهرباء وجودتها.
  • فحص الماء وجودته.
  • فحص العوازل.
  • فحص البلاط.
  • فحص عزل خزانات المياه.
  • أعمال السباكة.

الطريقة التي يستخدمها مهندس فحص مباني

مهندس فحص مباني يقوم بعمل فحص كامل للهيكل الإنشائي الخارجي للمبنى والتأكد من سلامته بشكل محترف ودقيق للغاية.

كما يقوم مهندسين الفحص المعتمدين لدينا بالكشف عن تسربات الكهرباء وكشف تسربات المياه وتسريبات الغاز داخل المباني.

كما يتم التأكد التام من كفاءة المواد التى تستخدم في أساسيات المباني ومقاومتها للتغيرات المناخية.

بالإضافة إلى أن يقوم مهندس فحص المبانى بعمل فحص شامل لجميع أجزاء المبنى من الداخل مثل الأبواب والنوافذ والجدران والأرضيات وغيرها.

التأكد الجيد من سلامة وجودة عزل خزانات المياه الإنتقال لمنع أي تسريبات بها التي قد تؤدي إلى إصابة الأشخاص بالأمراض الخطيرة.

التأكد من سلامة عزل أسطح العزل الحراري والمائي عزل الفوم أو عزل فوم بولي يوريثان.

يفحص المهندس جودة الأدوات الصحية التى تستخدم في المطابخ والحمامات.

يفحص جودة البلاط والسيراميك المستخدم في الأرضيات والحوائط.

بجانب أن تقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى فحص الفلل والمباني خدمة التقييم الكامل والمنازل ويتم تحديد السعر على حسب إمكانيات وحالة المبنى.

نحن نعمل لكى يتم تقديم التقرير عن كل الأعطال الموجودة في المباني وطرق صيانتها الممكنة وتكلفة الصيانة.

خطوات فحص الفلل

نحن نقوم بإرسال مندوبنا للتعرف على أنحاء الفيلا وتحديد أماكن عملية الفحص وتحديد المواد الخام اللازمة لعملية الفحص والترميم.

ثم يقوم المندوب بالإتفاق على أسعار الخدمة مع العميل، كما أننا نضمن لكم أن تكون الأسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء.

كما أننا نقوم بإرسال فريق عمل خاص بنا للعميل لكي يقوم بتحديد أماكن الفحص وتحديد الأماكن التي يوجد بها بعض المشاكل التي يجب حلها ثم الإتفاق مع العميل على سعر هذه الخدمات بالكامل.

ويتم التعرف على طريق المباني لتحديد نوعية الخامات اللازمة لعمليات الترميم التي ستقوم بها الشركة في المبنى.

كما يقوم فريق العمل بالكشف عن تسرب الماء والكهرباء داخل الفيلا.

الكشف عن تسرب الماء

نحن نقوم بأقصي جهدنا فى هذا المجال بالإضافة إلى أننا نستخدم أجهزة حساسة وحديثة ومتطورة لكى يتم الكشف عن تسرب الماء دون الحاجة إلى التكسير مثل الجهاز الكهرومغناطيسي وجهاز الميكروفون.

كما يوجد هناك إجراءات كثيرة جداً يجب اتباعها لتجنب حدوث تسريب للماء الذي يعرض المنزل لأضرار كبيرة ومنها :

  • ضرورة الفحص بشكل دائم على الصنابير والمواسير الظاهرة للتأكد أنها غير تالفة وأنها لا تسرب أي مياه، وهذا عن طريق النظر أو بلمسها للتأكد أنها جافة تمامًا.
  • كما أن المواسير المدفونة يجب إجراء فحص دائم عليها عن طريق الأجهزة الحساسة التي توجد عند المتخصصين، وهذا من خلال الكشف عن أي تلف قد يصيبها.
  • يلزم أن نستخدم صنابير وصمامات مراحيض ومواسير جيدة قد تكون مصنعة من أجود الخامات لكي نضمن لها عمر إفتراضي أطول مما يمكن.
  •  الإهتمام الجيد بإصلاح أي تلف قد يظهر لنا في الحال، لتجنب حدوث تسريب المياه وتجنيب المنزل الأضرار التى تنتج من التسريب.

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً