You are currently viewing شركة عوازل بأبها

شركة عوازل بأبها

شركة عوازل بأبها، اليوم نوفر لكم كل ماهو جديد ومتطور فى مجال عزل الأسطح والخزانات والمسابح، كما أننا نتيح لكم الكثير والكثير من أنواع الطرق المتنوعة في العمل على العزل، نحن نعتمد على العمل بأحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة لكى تتم عملية العزل بالشكل المطلوب، كما أننا نوفر لكم طريقة العزل من خلال إستخدام الفلين وهى التي تعمل على حجب أشعة الشمس، وأيضاً نستخدم فى عمل العزل من خلال مادة البولي اثيلين وغيرها العديد من المواد الفعالة للغاية فى هذا المجال.

قد تعمل شركتنا فى مجال العزل منذ زمن طويل للغاية، نحن نتمتع بالخبرة العالية التى إكتسبناها على مر هذه السنوات، وهى قد جعلتنا فى قمة شركات العزل، كما أننا نمتلك أسطول من العمالة المدربة بشكل محترف ويتمتعون بالدقة والإهتمام بهذا العمل طوال مراحل العمل بالكامل، مما جعلنا نتمتع بسمعة طيبة قد يثق بنا الجميع، مع وجود الملوحة وتشققات على الأسطح هذا بالتأكيد قد يشير إلى وجود خطر كبير على منزلك، لأن المياه التى فيها الملوحة قد تتفاعل مع الحديد المتواجد فى السقف وقد تتسبب فى عمل صدأ الحديد مما يؤدى إلى سقوط البنيان فعليك التواصل معنا فى الحال.

خدمات العوازل التي نقدمها لكم

شركتنا ممتازة فى مجال العزل في مدينة أبها، نحن نعمل من أجل أن نوفر لكم العديد والعديد من أعمال العزل المختلفة ، ومن بينها العزل المائى والعزل الحراري بل والصوتي أيضاً، نحن نعتمد على أكفأ عدد مميز من التقنيات الحديثة المتطورة، هذا وفقاً على أننا شركة قد تعمل على توفير النظام الدوري لجميع أعمال العزل المتنوعة.

من أهم الخدمات الخاصة بالعزل المائى

العزل المائى يجب أن يتم بالشكل المطلوب بحيث يتم تنفيذ طبقة العزل بشكل مختلف لكى تمنع دخول الماء المتسرب إلى الأساس الإنشائي، فيبقى هذا الأساس سليم على العمل عليه الذي يتم تصميمه بشكل جيد للقيام به مثل ما يلى :

  • يتم وضع طبقة العزل على السقف من الخارج، لكى يتم منع دخول مياه الأمطار إليه، قد يعتبر هذا العزل إيجابي، لأننا نقوم بتنفيذ طبقة العزل بشكل ممتاز يمنع الماء المتسرب من دخول العنصر الإنشائي على السقف.
  • نوضع طبقة العزل على خزان مياه من الداخل، ليمنع دخول المياه إلى الخرسانة وتسبب المشاكل للخزان، وهو يعد عزل إيجابي لأن طبقة العزل تمنع الماء المتسرب من دخوله إليه.
  • نحن متخصصون في عزل الأسطح لأن العديد قد يلجأ إلى العزل السلبي عندما تكون المياه المتسربة قد دخلت إلى الأساس الإنشائي، وتم إشباعه بها وتكون تلف كل ما به، بحيث نتمكن من وظيفة العزل السلبي بمنع خروج المياه من الطرف الآخر للأساس الإنشائي، ونقوم بحماية الطبقة ونعمل على تغطيها من خلال الأسمنت والدهان من التأثير السلبي لهذه المياه.

الخدمات الخاصة بالعزل الحراري

قد يواجه الكثير من سكان الأدوار الأخيرة مشاكل عديدة مع التسرب الحراري للمباني، وهو بسبب درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف أو الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء.

في بعض الأحيان كلنا نعرف بأن الحل هو في عزل الأسقف ولكن البعض منا لا يعلم أن للعزل الحراري أنواع متعددة، يجب معرفتها للمقارنة بينها والإختيار المناسب لحالة السطح المراد عزله.

نحن نقوم بالعمل الجيد من أجل الحفاظ على درجات الحرارة الأصلية للمبنى، وعدم التأثر بدرجات الحرارة الخارجية بحيث كانت باردة أو ساخنة، كما يمكننت التقليل من الأشعة البنفسجية الضارة، من الحصول الجيد على معالجة التشققات الخرسانية والتصدعات بالشكل المطلوب.

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً